استاذي الفاضل شريف ارجو المساعده ؟

aya_gamalaya_gamal Member مشاركات : 25 ✭✭
لقد سجلت حساب لديكم في بايونير ونسيت كلمه الجديده بعد تغيرها لدي حسابي والان لن استطيع تغير كلمه السر من خلال البريد . ارجو المساعده ضروري لفتح حسابي وتغير كلمه السر من خلال بريد اخر او رقم هاتف
«1

إجابات

• aya_gamalaya_gamal Member مشاركات : 25 ✭✭
    عزيزي لقد نسيت كلمه السر لدي حسابي واريد اعاده فتح حسابي ولا يمكنني تغيرها من خلال البرريد الالكتروني ولن توصل لي رسائل علي البريد فماذا افعل
    ارجو الرد في اسرع وقت
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 10,098 ✭✭✭✭✭✭✭

@aya_gamal قال:
    ارجو الرد في اسرع وقت

هلا وسهلا بك بشكل عام تستطيع إعادة تعيين كلمة السر للحساب باستخدام بريدك الالكتروني المسجل لحساب بايونير الخاص بك.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

لم تصل اي رسائل اي بريدي الالكتروني لطلب تغير كلمه السر ؟ فما الحل الان
    اريد طريقه اخري لارسال رمز تاكيد تغير كلمه السر عن طريق رقم الهاتف او فتح الحساب عن طريق سؤال الامان ؟
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 10,098 ✭✭✭✭✭✭✭

@aya_gamal قال:
    اريد طريقه اخري لارسال رمز تاكيد تغير كلمه السر عن طريق رقم الهاتف او فتح الحساب عن طريق سؤال الامان ؟

عزيزي هذه امور امنية لا استطيع إدراجها هنا على المنتدى, في حال فشلت عملية استرجاع الحساب اقترح عليك التواصل مع طاقم رعاية عملاء بايونير عبر الرابط التالي:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6

مع تحيات شريف ابراهيم

انا بعت اكثر من مره ولا يستجيبو وانا اريد فتح حسابي في اسرع وقت لاسترجاع اموالي ولا يمكنني فتح الحساب ولا يمكنني طلقي اي رسائل عبر البريد الالكتروني لدي الحساب واريد ان اتأكد من ان حسابي ليس مخترق او مسروق ،

@aya_gamal قال:
    انا بعت اكثر من مره ولا يستجيبو وانا اريد فتح حسابي في اسرع وقت لاسترجاع اموالي ولا يمكنني فتح الحساب ولا يمكنني طلقي اي رسائل عبر البريد الالكتروني لدي الحساب واريد ان اتأكد من ان حسابي ليس مخترق او مسروق ،

الرجاء ادراج رقم الطلب المرجعي للمتابعة مع الأقسام الخاصة.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

191125-017519 هذا هو الرقم تلمرجعي الاخير لارسال طلب تغير كلمه السر لدي حسابي ارج الرد في اسرع وقت

@aya_gamal قال:
    191125-017519 هذا هو الرقم تلمرجعي الاخير لارسال طلب تغير كلمه السر لدي حسابي ارج الرد في اسرع وقت

شكرا لك ,عزيزي تم التعرف على حسابك ويبدو تم الوصول إلى حسابك بنجاح من طرفكم في الآونة الاخيرة, عزيزي تم تغير البريد الالكتروني من طرفك الرجاء محاولة تذكر هذا الايميل لتجنب اغلاق الحساب من طرفنا.
    الرجاء التواصل معنا إما برسالة خاصة على المنتدى او عبر الرسالة 191115-010215 التي تم الرد عليها من طرفك في تاريخ 11/26/2019 للحفاظ على سرية المعلومات الخاصة.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

استاذي الفاضل شريف انا لم اغير البريد الالكتروني لدي حسابي من وقت انشاء الحساب يبدو ان حسابي قد تم اختارقه . فأرجو المساعده منك لاسترجاع حسابي قبل ان الشخص الذي اخترق حسابي بسرقه اموالي بالحساب فارجو اسرع الاجراءات لاسترجاع حسابي قبل سرقته . وانا اعرف سؤال الامان لدي حسابي والحساب البنكي المرتبط بالحساب وهويتي المسجله بالحساب فأرجو اتخاذ الاجراءات في استرجاع حسابي وشكرا استاذي شريف
    استاذي الفاضل شريف ارجو منك استرجاع حسابي واسترجاع اموالي حتي لا اتعرض للمسأله القانونيه لدي الشركه اللتي اعمل بيها فأرجو منك ان تأتي لي بالحل لاسترجاع حسابي باأي معلومات لدي الحساب
    مثل اسم صاحب الحساب ورقم الهويه وتاريخ ميلادي بالمستندات
    ورقم الهاتف
    والحساب البنكي المرتبط بالحساب
    وسؤال الامان كل هذه المعلومات لدي الحساب لدي ارجو المساعده

@aya_gamal قال:
    استاذي الفاضل شريف ارجو منك استرجاع حسابي واسترجاع اموالي حتي لا اتعرض للمسأله القانونيه لدي الشركه اللتي اعمل بيها فأرجو منك ان تأتي لي بالحل لاسترجاع حسابي باأي معلومات لدي الحساب
    مثل اسم صاحب الحساب ورقم الهويه وتاريخ ميلادي بالمستندات
    ورقم الهاتف
    والحساب البنكي المرتبط بالحساب
    وسؤال الامان كل هذه المعلومات لدي الحساب لدي ارجو المساعده

اهلا وسهلا بك مجددا, اختي العزيزه يرجى الاطلاع على رسالة البريد الالكتروني ذات الرقم المرجعي 191115-010215, حيث انه قد تم تقديم تعليمات لتقديم المعلومات المطلوبة. شكرا وأتمنى لك يوما سعيدا!

مع تحيات شريف ابراهيم

اخي شريف شكرا لتفهمك ومساعدك بخصوص مشكلتي واقدم لك كل الشكر والاحترام والتقدير .
    لقد ارسلت ردا للرقم المرجعي 010215-191115 البيانات المطلوبه مني وانتظر منك الرد بفتح الحساب من جديد وشكرا لتفمك ومساعدتك

اخي العزيز شريف ابدو ان ابلغك بانني قم بفتح حسابي الان وشكرا لمساعدتك لي واشكر منظمه بايونير والقائمين عليها

اخي العزيز شريف ارجو المساعده مره اخري لقد تمت عمليه سحب مبغ من حسابي وقت تم اخراقه ولقد ارسلت استفسارا لهم بالتفاصيل السحب والبريد المفعل لسحب المبلغ ارجو ان استرجع المبلغ لانني لم اقم بالتحويل . عمليه التحويل تمت اثناء وقت سرقه الحساب .
    الرقم المرجعي لاستفساري هو 191128-023530
    ارجو الرد

@aya_gamal قال:
    اخي العزيز شريف ارجو المساعده مره اخري لقد تمت عمليه سحب مبغ من حسابي وقت تم اخراقه ولقد ارسلت استفسارا لهم بالتفاصيل السحب والبريد المفعل لسحب المبلغ ارجو ان استرجع المبلغ لانني لم اقم بالتحويل . عمليه التحويل تمت اثناء وقت سرقه الحساب .
    الرقم المرجعي لاستفساري هو 191128-023530
    ارجو الرد

اهلا وسهلا من جديد, تم استلام الطلب 191128-023530 والرد على استفسارك الرجاء الاطلاع والرد على المعلومات المطلوبة للمتابعة.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

مساء الخير اخي شريف لقد ارسلت المعلومات المطلوبه بالرد علي الرساله ذو الرقم المرجعي 0235030-191128 لالغاء سحب حواله بدون علمي وارجو المراجعه والالغاء في اسرع وقت
    واشكرك علي الافاده منك والردود في اسرع وقت اشكرك

اخي لقد ارسلت البيانات ردا علي الرساله ذو الرقم المرجعي هذا 0235030-191128 عمليه الغاء ارسال حواله بدون علمي وتم طلب معلومات خاصه لطلب التحويل ولحتي الان لم يتم الرد ارجو الرد
    وارجو معرفه الحظر الموجود حاليا سيتم الغاؤه في اي وقت ؟

د

@aya_gamal قال:
    اخي لقد ارسلت البيانات ردا علي الرساله ذو الرقم المرجعي هذا 0235030-191128 عمليه الغاء ارسال حواله بدون علمي وتم طلب معلومات خاصه لطلب التحويل ولحتي الان لم يتم الرد ارجو الرد
    وارجو معرفه الحظر الموجود حاليا سيتم الغاؤه في اي وقت ؟

د

شكرا لك تم استلام وتحويل الطلب للقسم ذو علاقة من خلال الرسالة 191128-023530 الرجاء متابعة المستجدات من خلال بريدك الالكتروني حيث قد تستغرقه عملية التحقيق الى وقت طويل .
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

شكرا اخي شريف . ولما تستغرق لوقت طويل . سوف يتم السارق بسحب المبلغ ام لا خلال الفتره اللتي تتحقق بريد الدعم للقسم المختص وما هيا المده . ارجو ابلاغهم بمنع عمليه التحويل للمبع اللذي تم ذكره في عمليه التحويل حتي لايتمكن من سحبه ،
    شكرا اخي للافاده وارجو التوضيح

@aya_gamal قال:
    شكرا اخي شريف . ولما تستغرق لوقت طويل . سوف يتم السارق بسحب المبلغ ام لا خلال الفتره اللتي تتحقق بريد الدعم للقسم المختص وما هيا المده . ارجو ابلاغهم بمنع عمليه التحويل للمبع اللذي تم ذكره في عمليه التحويل حتي لايتمكن من سحبه ،
    شكرا اخي للافاده وارجو التوضيح

اهلا وسهلا بك, تم تطيل كلا الحسابات وسيتم مراجعة الطلب من قبل القسم المختص الرجاء التحلي بالصبر ومتابعة بريدك الالكتروني؟
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

اخي شريف لماذا تمت عمليه الغاء التحويل اللتي قمت بتحويلها لحسابي البنكي . ولماذا تم حظر الرصيد علي الحساب ارجو الافاده . والان لن تظهر المبلغ علي الحساب

وهذا هو الرقم التعريفي للدفعه 162791470 اللتي تم الغاؤها
    وانا اريد الغاء دفعه اخري اللتي تمت بدون علمي وهذا معرف المعامله 162644581
    وارجو الغاء الحظر علي الحساب والرصيد

• احمدعبدالغنياحمدعبدالغني Member مشاركات : 18 ✭✭
    السلام عليكم انا حضربك كتبت حساب البنك خطا ومش عارف اعمل ايه علشان اسحب فلوس لي فيزا كارت خاص بيه ووالاموال عندي مكتوب عليه العمليه معلقه
    e
    12 نونبر 2019
    23.00 USD
    معلّقة
    تفاصيل المعاملة المالية
    معرِّف المعاملة
    159507802
    دفعة من
    Likee
    وصف الدفعة المالية
    Receive 23 USD from Like Video
    رقم Likee
    963100398
    كتبت رقم خطا بتاع فيزا كارت وعاوز ابعت فلوس علي فيزا بتاعي بي رقم صح

@aya_gamal قال:
    اخي شريف لماذا تمت عمليه الغاء التحويل اللتي قمت بتحويلها لحسابي البنكي . ولماذا تم حظر الرصيد علي الحساب ارجو الافاده . والان لن تظهر المبلغ علي الحساب

@aya_gamal قال:

اهلا وسهلا من جديد, عزيزي العميل يتم تعطيل الحساب بشكل كامل امنع اي من العمليات الغير مصرحة من طرفك ويشمل ذلك أي تحويل مالى إلى حسابك البنكي المصرفي.
    بعد معالجة حالة الحساب تستطيع استئناف عملك, عزيزي العميل يفضل التواصل مع الدعم بشكل شخصي من خلال الهاتف أو الدردشة الحية للسرعة في معالجة جميع استفساراتك.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

@احمدعبدالغني قال:
    كتبت رقم خطا بتاع فيزا كارت وعاوز ابعت فلوس علي فيزا بتاعي بي رقم صح

وعليكم السلام,
    بشكل عام في حال تم اضافة حساب مصرفي بنكي بشكل خاطئ يتم إلغاء الدفعة من قبل البنك الخاص بك ويتم الاسترجاع الى حسابك بايونير, في هذه الحالة عليك انتظار فترة لا تقل عن 7 أيام لاستلام الرصيد الى بايونير مجدا, في الوقت الحالي تستطيع إضافة حساب بنكي بشكل صحيح لاستلام اموالك عليه.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

تم تعديل 2019/12/03
    بص حضرتك انا مش عارف اي حاجه في حساب بايونير ده لو ينفع تاتبع معي علي واتس 01018105662 اني بجد مش عارف اتحاكم في حسابي خلاص
    > @"شريف_Sharif_Payoneer" قال:
    > (Quote)
    > وعليكم السلام,
    > بشكل عام في حال تم اضافة حساب مصرفي بنكي بشكل خاطئ يتم إلغاء الدفعة من قبل البنك الخاص بك ويتم الاسترجاع الى حسابك بايونير, في هذه الحالة عليك انتظار فترة لا تقل عن 7 أيام لاستلام الرصيد الى بايونير مجدا, في الوقت الحالي تستطيع إضافة حساب بنكي بشكل صحيح لاستلام اموالك عليه.
    > شكرا

تمام حضرتك عملت كدا بس لاسف العملات معلقه في حسابي ومش عارف اعمل فيهم حاجه
    > @"شريف_Sharif_Payoneer" قال:
    > (Quote)
    > وعليكم السلام,
    > بشكل عام في حال تم اضافة حساب مصرفي بنكي بشكل خاطئ يتم إلغاء الدفعة من قبل البنك الخاص بك ويتم الاسترجاع الى حسابك بايونير, في هذه الحالة عليك انتظار فترة لا تقل عن 7 أيام لاستلام الرصيد الى بايونير مجدا, في الوقت الحالي تستطيع إضافة حساب بنكي بشكل صحيح لاستلام اموالك عليه.
    > انا بقالي يجي شهر ومفيش حاجه حصلت

@احمدعبدالغني قال:

@شريف_Sharif_Payoneer قال:
    (Quote)
    وعليكم السلام,
    بشكل عام في حال تم اضافة حساب مصرفي بنكي بشكل خاطئ يتم إلغاء الدفعة من قبل البنك الخاص بك ويتم الاسترجاع الى حسابك بايونير, في هذه الحالة عليك انتظار فترة لا تقل عن 7 أيام لاستلام الرصيد الى بايونير مجدا, في الوقت الحالي تستطيع إضافة حساب بنكي بشكل صحيح لاستلام اموالك عليه.
    انا بقالي يجي شهر ومفيش حاجه حصلت

عزيزي نحن هنا للمساعدة.
    اخي الفاضل, تم استلام مبلغ من أحد الشركاء الرسميين لدينا الى حساب بايونير الخاص وقد تم ارسال لك بريد الكتروني بذلك نطلب منك تأكيد هذه الدفعة لكي تستطيع ارسالها الى حسابك البنكي الذي تم الموافقة عليه.
    الرجاء مراجعة جميع المراسلات التي تمت من طرفنا لكي تستطيع التقدم وسحب اموالك.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

حضرتك يريت توضح بزبط اجيب كشف حساب منين علشان مش عارف حاجه في حساب بايونير
    السلام عليكم حضرتك انا عندي مشاكله في حساب بايونير معي 23دولار وكتبت رقم حساب غلط وبيقول كل شوي العمليه معلقه ومش عارف اعمل ايه علشان اعدل رقم فيزا كارت وانقل الاموال عليه

@احمدعبدالغني قال:
    السلام عليكم حضرتك انا عندي مشاكله في حساب بايونير معي 23دولار وكتبت رقم حساب غلط وبيقول كل شوي العمليه معلقه ومش عارف اعمل ايه علشان اعدل رقم فيزا كارت وانقل الاموال عليه

اهلا وسهلا بك مجددا, اخي العزيز يرجى الاطلاع على رسالة البريد الالكتروني ذات الرقم المرجعي 191126-009595, حيث انه قد تم تقديم تعليمات لتقديم المعلومات المطلوبة. شكرا وأتمنى لك يوما سعيدا!

مع تحيات شريف ابراهيم

حضرتك انا كتبت رقم فيزا خطا والبنك وكل شوي يقولي عمليه معلقه ومش عارف اتصرف فيه في حاجه خالص
    تم تعديل 2019/12/18

@احمدعبدالغني قال:
    حضرتك انا كتبت رقم فيزا خطا والبنك وكل شوي يقولي عمليه معلقه ومش عارف اتصرف فيه في حاجه خالص

اهلا وسهلا بك مجددا عزيزي ادعوا الى الهدوء وعدم القلق, لكي نستطيع تحويل أموالك بشكل صحيح وسريع وسهولة, اودنا بكشف حساب صحيح باسمك
    حتى يتسنى لنا الاضافة ومن ثم تستطيع التحويل له,
    الامر ليس صعب, زودنا بذلك من خلال رسالة 191126-009595 فهي موجه الى القسم الخاص للمعالجة.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

حضرتك جبت كشف حساب بس لاسف مش عارف ابعت صوره بتعتو في طلب

@احمدعبدالغني قال:
    حضرتك جبت كشف حساب بس لاسف مش عارف ابعت صوره بتعتو في طلب كل ما ابعتها مش يرضها يقبلها

@احمدعبدالغني قال:

@احمدعبدالغني قال:
    حضرتك جبت كشف حساب بس لاسف مش عارف ابعت صوره بتعتو في طلب كل ما ابعتها مش يرضها يقبلها

اهلا وسهلا مجددا,
    اخي الكريم من فضلك إرفاق صورة من كشف حسابك من خلال طلب مرجعي 191126-009595 مباشرة والتأكد من ان الملف فورمات JPEG وحجم أقل من 10MB

مع تحيات شريف ابراهيم

انا بعت هنا صور كشف حساب مش عارف ابعتها هناك اقبل حضرتك صوره وشوفه انت

@احمدعبدالغني قال:
    انا بعت هنا صور كشف حساب مش عارف ابعتها هناك اقبل حضرتك صوره وشوفه انت

اخي الكريم الرجاء تحديد جهة تواصل اما المنتدى او وسائل التواصل الاجتماعي فقد تم الرد على استفسارك هناك.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

حضرتك عاوز حد يرد عليه بستمر علشان مشاكله دي تحل
    انا زهقت والله كل شوي اكلمك ترد بعد يوم او اتنين

@احمدعبدالغني قال:
    حضرتك عاوز حد يرد عليه بستمر علشان مشاكله دي تحل
    انا زهقت والله كل شوي اكلمك ترد بعد يوم او اتنين

اخي الكريم يرجى أخذ بعين الاعتبار أن هذا ليس بالرد الالي ولا بالدردشة الحية ويتم الرد على جميع الرسائل والاستفسارات بحسب الأولويات, تستطيع التواصل مع الدعم من خلال الهاتف أو الدردشة الحية إن كنت ترغب فى التعامل الفردي السريع.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

اخي شريف العزيز لقد قمت بامحادثه من خلال الدردشه الحيه بخصوص الغاء فك حظر الرصيد حتي لا اتحول للمسأله القانونيه من قبل شركتي وبريد الدعم حتي الان لن يتواصل مع ارجو ابغاء حظر الرصيد لدي حسابي واتخاذ الاجاراءات في الغاء الدفع اللتي تم تحويلها بدون علمي

@aya_gamal قال:
    اخي شريف العزيز لقد قمت بامحادثه من خلال الدردشه الحيه بخصوص الغاء فك حظر الرصيد حتي لا اتحول للمسأله القانونيه من قبل شركتي وبريد الدعم حتي الان لن يتواصل مع ارجو ابغاء حظر الرصيد لدي حسابي واتخاذ الاجاراءات في الغاء الدفع اللتي تم تحويلها بدون علمي

طيب حضرتك اعمل خطوط دي ازي يريت توضلي وتبعتي لينك بتاع صفحه

@aya_gamal قال:

اهلا وسهلا بك, عزيزي العميل لا نستطيع الشروع بمثل هذه عملية ( الغاء الحظر عن الحساب ) الا من بعد التحقيق عن العملية التي تمت من دون اذنك وهذا يتطلب وقت للتحري اعتذر منك.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

اخي شريف لقد تأخر الوقت فيجب اعلامهم بإخطار عدم التأخير في الرد فالمسأله مهمه لدي للغايه ومتعلقه بمصير الاموال فيجيب الرد عليا في اسرع وقت ممكن

@aya_gamal قال:
    اخي شريف لقد تأخر الوقت فيجب اعلامهم بإخطار عدم التأخير في الرد فالمسأله مهمه لدي للغايه ومتعلقه بمصير الاموال فيجيب الرد عليا في اسرع وقت ممكن

نحن نقدر ذلك وعليكم في هذه الحالة التواصل المباشر من خلال الهاتف أو الدردشة الحية بدلا من البريد الإلكتروني وذلك للسرعة في معالجة الطلب
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

@شريف_Sharif_Payoneer قال:

@aya_gamal قال:

نحن نقدر ذلك وعليكم في هذه الحالة التواصل المباشر من خلال الهاتف أو الدردشة الحية بدلا من البريد الإلكتروني وذلك للسرعة في معالجة الطلب
    شكرا

لاسف حضرتك خدمه عملاء بي لغه انجليزي وانا بتحدث عربي والدردشه الحية مش عارف استخدمها بردو