لمادا لم تعثو الي الرد

سوشوسوشو Member Posts: 17 ✭✭
اريد ان اعرف متى موعد وصول البطاقة تسجلت أكثر من شهر

Answers

• سوشوسوشو Member Posts: 17 ✭✭
    ما الموشكلة في عدم وصول البطاقة انا ابعث اسالة بخصوص موعد البطاقة ولم يأتيني الجواب ما دا افعل لكي تصلني البطاقة
    شكرا اخي
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator Posts: 7,678 ✭✭✭✭✭✭✭

@سوشو قال:
    اريد ان اعرف متى موعد وصول البطاقة تسجلت أكثر من شهر

شكرا لك عزيزي العميل، خيار طلب البطاقة يكون متاحاَ تلقائياَ على حساب بايونير الخاص بك على الإنترنت بمجرد استلام $30 على الأقل (أو القيمة المساوية بالدولار الأمريكي) في الدفعات. حيث ان بايونير أصبحت تعتمد حساب رصيد العملة الجديد الذي يتيح لك استلام ارباحك الى الحساب المصرفي الخاص بك مباشرة دون الحاجة الى بطاقة بايونير.
    يرجى ملاحظة أن المدفوعات المستلمة عبر خدمة إجراء الدفع، أو من المحفظة الإلكترونية لن يتم احتسابها إلى الحد الأدنى
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

ارجوك جاوبني عندما تسجلت لم يبعث لي موعد وصول البطاقة

@سوشو قال:
    ارجوك جاوبني عندما تسجلت لم يبعث لي موعد وصول البطاقة

تم الإجابة على استفسارك في الرسالة السابقة الرجاء الاطلاع والالتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر ذات الموضوع بعدة أماكن في المنتدى وذلك لتسهيل عمل القائمين على المنتدى, يتم الرد على جميع الاستفسارات في الوقت المحدد لها وشكرا لتفهمكم.

مع تحيات شريف ابراهيم

سلام عليكم اخي
    اكثر من شهر ولم تصلني البطاقة كان موعد وصلها 8يناير2020 ولم تصل ذهبت عند البريد سالتو قال إنها ما وصلت ساعدني ارجوك

@سوشو قال:
    سلام عليكم اخي
    اكثر من شهر ولم تصلني البطاقة كان موعد وصلها 8يناير2020 ولم تصل ذهبت عند البريد سالتو قال إنها ما وصلت ساعدني ارجوك

وعليكم السلام واهلا وسهلا بك
    تستطيع في هذه الحالة طلب باقة جديدة من خلال حسابك على الإنترنت والتأكد من عنوان الشحن هذه المرة لكي لا تفقد البطاقة في الشحن مثل سابقتها
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

سلام عليكم اخي لقد طلبت بطاقة جديدة لأنها لم تصلني الاولى وطلبوا مني ادخال تاريخ عيد ميلادي وادخلته غلط وتم غلق حسابي مادا افعل الفتح حسابي وشكرا

@سوشو قال:
    سلام عليكم اخي لقد طلبت بطاقة جديدة لأنها لم تصلني الاولى وطلبوا مني ادخال تاريخ عيد ميلادي وادخلته غلط وتم غلق حسابي مادا افعل الفتح حسابي وشكرا

من فضلك التواصل مع طاقم رعاية عملاء بايونير عبر الرابط التالي:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

السلام عليكم اريد منك مساعدتي من فضلك طلب البطاقة الاولى ولم تصل وبعث رسالة إليهم باني اريد البطاقة عبر البريد السريع ولم يبعثو الي الجوال وانا عندي رصيد أكثر من50s ارجوك ساعدني انا طلبتها عبر السريع لاني احتاجها ضروري وشكرا

سلام عليكم ارجو المساعدة لقد بعث بطلب البطاقة عبر البريد السريع سبعة أيام ولم يردو علي اريد ان اعرف من فضلك

@سوشو قال:
    سلام عليكم ارجو المساعدة لقد بعث بطلب البطاقة عبر البريد السريع سبعة أيام ولم يردو علي اريد ان اعرف من فضلك

اهلا وسهلا بك من جديد, نحن هنا لخدمة العملاء
    من فضلك ادراج رقم الطلب المرجعي في اقرب فرصة لكي استطيع الوصول الى الرسالة والمعالجة من طرفي
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

الرقم المرجعي 200120021191 شكرا

@سوشو قال:
    الرقم المرجعي 200120021191 شكرا

شكرا لك تم استلام الطلب الرجاء الاطلاع على الرسالة لمزيد من المعلومات
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

شكرا على مساعدتك لقد تم القبول على طلب البطاقة عبر الدي يش ال سانتضر وصول رقم التتبع شكرا الله يحفظك يا رب

@سوشو قال:
    شكرا على مساعدتك لقد تم القبول على طلب البطاقة عبر الدي يش ال سانتضر وصول رقم التتبع شكرا الله يحفظك يا رب

اهلا وسهلا، نحن هنا من أجلكم ، إذا كنت بحاجة إلى المساعدة لا تتردد في الاتصال بنا.شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

السلام عليكم لقد وصلتني اليوم بطاقة بايونير وتم تفعيلها لكن بدون كتابة الرقم الشخصي كيف ساسحب من الصراف الآلي وانا ليس لدي رقم سري

سلام عليكم ارجو منك المساعدة تم تفعيل البطاقة بدون الرقم التعريفي الشخصي وجاتني رسالة فيها عرض الرقم التعريفي الشخصي لكن عندك اضعط لا يظهر الي اي رقم ممكن اعرف ما هو الحل ارجوك

@سوشو said:
    سلام عليكم ارجو منك المساعدة تم تفعيل البطاقة بدون الرقم التعريفي الشخصي وجاتني رسالة فيها عرض الرقم التعريفي الشخصي لكن عندك اضعط لا يظهر الي اي رقم ممكن اعرف ما هو الحل ارجوك

من فضلك التواصل مع طاقم رعاية عملاء بايونير عبر الرابط التالي:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6

مع تحيات شريف ابراهيم

المشكل هو عندما ادخل الىmayccount Payoneer لارى الرقم التعريفي الشخصي تظهر صفحة بيضاء حاولت مرات عديدة نفس الشي ساعدني ارجوك

@سوشو said:
    المشكل هو عندما ادخل الىmayccount Payoneer لارى الرقم التعريفي الشخصي تظهر صفحة بيضاء حاولت مرات عديدة نفس الشي ساعدني ارجوك

الرجاء استخدام متصفح حساب جديد ونظيف
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

Sign In or Register to comment.