خدمة الدفع اعالمى؟

السلا م عليكم :
لقد تم تعطيل خدمة الدفع اعالمى لدى بسبب خطأ منى قد كان هذا الخطأ كتابى اى انى لم اقم بهذا الشئ من الاساس وانا قد كتبت فى الاستبيان انى اتداول ولكنى فى الاساس لا اتداول وقد كنت سوف اقوم بذالك المهم قامت باييونير بحظر خدمة الفدع اعالمى لدى وتواصلت مع الدعم اكثر من مره وفى اخر مرة اخبرنى علي أن اقوم بالانتظار واقدم طلب مراجعة الحساب مرة اخرى فا اريد منك تقديم طلب مراجعة الحساب الخاص بى مرة اخرى لانى احتاج هذه الخدمة للاستلام المال من جوجل ادسنس وانا فى الاساس لم استلم اى اموال من شركة للفوركس لانى لم اتداول من قبل فا كيف تاخذ باى كلام يكتب ؟ ارجوا الرد
Customer ID 14667441

Comments

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator Posts: 9,147 ✭✭✭✭✭✭✭

@Adnan99mustafa قال:
    السلا م عليكم :
    لقد تم تعطيل خدمة الدفع اعالمى لدى بسبب خطأ منى قد كان هذا الخطأ كتابى اى انى لم اقم بهذا الشئ من الاساس وانا قد كتبت فى الاستبيان انى اتداول ولكنى فى الاساس لا اتداول وقد كنت سوف اقوم بذالك المهم قامت باييونير بحظر خدمة الفدع اعالمى لدى وتواصلت مع الدعم اكثر من مره وفى اخر مرة اخبرنى علي أن اقوم بالانتظار واقدم طلب مراجعة الحساب مرة اخرى فا اريد منك تقديم طلب مراجعة الحساب الخاص بى مرة اخرى لانى احتاج هذه الخدمة للاستلام المال من جوجل ادسنس وانا فى الاساس لم استلم اى اموال من شركة للفوركس لانى لم اتداول من قبل فا كيف تاخذ باى كلام يكتب ؟ ارجوا الرد
    Customer ID 14667441

وعليكم السلام واهلا وسهلا بك, بايونير تأخذ جميع المعلومات بكل جدية فنحن نعمل بحسب مقاييس محدد ومعين وعلى صاحب الحساب قراءة جميع القوانين قبل الموافقة عليها حيث بايونير لها الحق بسحب أي من الخدمات التي تراها قد تم انتهاك حقوقهم.
    عزيزي اعمل على اغلاق الحساب الحالي وبعد الاغلاق تستطيع طلب حساب جديد ولكن عليك اولا الغاء الحساب لكي لا يحدث خلل وتعقيد عملية الموافقة.,
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• Adnan99mustafaAdnan99mustafa Member Posts: 2
    اولا شكرا لك للرد
    لدى سؤال : انا لم اخالف اى شروط من نايحة العملية يعنى انا لم اقم بالتحويل من شركة فوركس من الاساس وه يستطيعوا بالتاكيد ان يتحققو من ذالك فا لاماذا لا يتم التحقق من صحة الامر من البنك ؟
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator Posts: 9,147 ✭✭✭✭✭✭✭

@Adnan99mustafa قال:
    اولا شكرا لك للرد
    لدى سؤال : انا لم اخالف اى شروط من نايحة العملية يعنى انا لم اقم بالتحويل من شركة فوركس من الاساس وه يستطيعوا بالتاكيد ان يتحققو من ذالك فا لاماذا لا يتم التحقق من صحة الامر من البنك ؟

اخي الكريم فضلا العمل على المقترح اعلى ان كنت ترغب بالتعامل مع بايونير والتأكد من معلوماتك التي ترسلها على أن كون حقيقة.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

Sign In or Register to comment.