لمادا لم تصلني البطاقة

سوشوسوشو Member مشاركات : 9
لقد غيرت الاميل والبريد الرمزي بعثو الي بانه تم تعديل حسابك لكن لم يبعث الي موعد وصولها صار اكثر من شهر ولا اعرف عليها أي شئ اريد ان اعرف من فضلك هل انتظر ام اطلب بطاقة جديدة هدا هو رقم المرجعي 33448421 ارجو منك مساعدتي

إجابات

• سوشوسوشو Member مشاركات : 9
    شكرا
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 7,372 ✭✭✭✭✭✭✭

@سوشو قال:
    شكرا

م الرد على استفسارك برسالة سابقة الرجاء الالتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر ذات الموضوع بعدة أماكن في المنتدى وذلك لتسهيل عمل القائمين على المنتدى, يتم الرد على جميع الاستفسارات في الوقت المحدد لها وشكرا لتفهمكم.

مع تحيات شريف ابراهيم

اخي اريد جوابا مقنعا هل البطاقة ارسلت الي ام لا ارجوك ساعدني لأنني احتاجها
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 7,372 ✭✭✭✭✭✭✭

@سوشو قال:
    اخي اريد جوابا مقنعا هل البطاقة ارسلت الي ام لا ارجوك ساعدني لأنني احتاجها

تم الإجابة على استفسارك في الرسالة السابقة الرجاء الاطلاع والالتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر ذات الموضوع بعدة أماكن في المنتدى وذلك لتسهيل عمل القائمين على المنتدى, يتم الرد على جميع الاستفسارات في الوقت المحدد لها وشكرا لتفهمكم.

مع تحيات شريف ابراهيم

اخي يعني ممكن أن اسحب أموالي من غير بطاقة أو مادا يعني

@سوشو قال:
    اخي يعني ممكن أن اسحب أموالي من غير بطاقة أو مادا يعني

اخي الكريم الرسالة واضحة لا تستطيع طلب البطاقة إلى من بعد استلامك مبلغ إجمالي $30 من خلال أحد الشركاء, تستطيع تحويل ارباحك عن طريق حسابك المصرفي البنكي.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم