لدي دفعة معلقة استلمتها من صديق ، هل يمكن أن أعرف متى سوف تكون في حسابي ؟

ahmedalturkahmedalturk Member مشاركات : 31 ✭✭
السلام عليكم ، قمت بطلب بطاقة بيونير ولكي أقوم بتفعيلها قمت باستلام مبلغ مالي من صديق وظهر المبلغ في حسابه أنه تم إرساله وظهرت عندي الدفعة في الحساب ولكنها معلقة أريد المساعدة وشكرا .
هوية العميل 34598799
معرِّف المعاملة
165287077

إجابات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 7,516 ✭✭✭✭✭✭✭

@ahmedalturk قال:
    السلام عليكم ، قمت بطلب بطاقة بيونير ولكي أقوم بتفعيلها قمت باستلام مبلغ مالي من صديق وظهر المبلغ في حسابه أنه تم إرساله وظهرت عندي الدفعة في الحساب ولكنها معلقة أريد المساعدة وشكرا .
    هوية العميل 34598799
    معرِّف المعاملة
    165287077

وعليكم السلام واهلا وسهلا بك, عزيزي الدفعة قيد المراجعة بسبب بعض المعلومات المنقوصة بالحساب الرجاء الاطلاع على مركز التحقق المخصص بحسابك وتوفير جميع المعلومات والوثائق المطلوبة بلا استثناء لمتابعة معالجة الدفعة المالية وإيداعها إلى رصيدك.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• ahmedalturkahmedalturk Member مشاركات : 31 ✭✭
    أشكرك أخي شريف قمت بتقديم المعلومات الكافية وأصبحت الدفعة في الرصيد ولكن عندما قمت بعملية أخرى أيضا المعاملة الثانية معلقة حتى اللحظة كيف يمكن أن أتخطى هذه المشكلة ويكون الإيداع فوري وبدون انتظار
    مرحبا لدي دفعة مالية مستلمة وحتى الان لم تصبح في الرصيد وقمت بتقديم المعلومات المطلوبة
    معرف المعاملة 165421787
    هوية العميل 34598799
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 7,516 ✭✭✭✭✭✭✭

@ahmedalturk قال:
    مرحبا لدي دفعة مالية مستلمة وحتى الان لم تصبح في الرصيد وقمت بتقديم المعلومات المطلوبة
    معرف المعاملة 165421787
    هوية العميل 34598799

اهلا وسهلا بك, تم استلام الدفعة وإيداعها إلى رصيد حسابك الرجاء الاطلاع.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

أخي شريف قمت بالدخول إلى حسابي ولم يتم الموافقة على الدفعة لا زالت معلقة

@ahmedalturk قال:

اهلا بك
    من فضلك توضيح أي من الدفعات العالقة؟ حيث لا يوجد أي دفعة عالقة في حسابك.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

شكرا اخي بعد ردك ع الرسالة السابقة ظهرت الدفعة بعد نص ساعة وكنت اعتقد انها ستظهر فورا ،، شكرا كتير لتفهمك وأنت رائع استاذ شريف على أدائك ونشاطك أمنحك أفضل تقييم ..

@ahmedalturk قال:
    شكرا اخي بعد ردك ع الرسالة السابقة ظهرت الدفعة بعد نص ساعة وكنت اعتقد انها ستظهر فورا ،، شكرا كتير لتفهمك وأنت رائع استاذ شريف على أدائك ونشاطك أمنحك أفضل تقييم ..

بارك الله فيك ولك مني ومن طاقم بايونير افضل تحية وأهلا وسهلا بك :)

مع تحيات شريف ابراهيم