محتاج بطاقه الماستر توصلني عن طريق DHL صرااحه موعارف كيف هل ممكن تساعدوني بل حصول على البطاقه

mohammadzoromohammadzoro Member مشاركات : 6
بحثت كثير انو اعرف كيف اجيب البطاقه عن طريق البريد السريع لاكن لل اسف ماعرف حسابي بدعم انو يكون عندي بطاقه هل من الممكن تساعدوني وشكرا لكم نهاركم سعيد

التعليقات

• Sharif_IbrahimSharif_Ibrahim Administrator مشاركات : 12,872 ✭✭✭✭✭✭✭

@mohammadzoro قال:
    بحثت كثير انو اعرف كيف اجيب البطاقه عن طريق البريد السريع لاكن لل اسف ماعرف حسابي بدعم انو يكون عندي بطاقه هل من الممكن تساعدوني وشكرا لكم نهاركم سعيد

شكرا لك عزيزي العميل :) ، خيار طلب البطاقة يكون متاحاَ تلقائياَ على حساب بايونير الخاص بك على الإنترنت بمجرد استلام $30 على الأقل (أو القيمة المساوية بالدولار الأمريكي) في الدفعات. حيث ان بايونير أصبحت تعتمد حساب رصيد العملة الجديد الذي يتيح لك استلام ارباحك الى الحساب المصرفي الخاص بك مباشرة دون الحاجة الى بطاقة بايونير.
    يرجى ملاحظة أن المدفوعات المستلمة عبر خدمة إجراء الدفع، أو من المحفظة الإلكترونية لن يتم احتسابها إلى الحد الأدنى

مع تحيات شريف ابراهيم

• mohammadzoromohammadzoro Member مشاركات : 6
    اولا يعطيك العافيه ثانيه انا عارف هل كلام لاكن انا بدي اعرف كيف انو توصل البطاقه ععل DHL وين اروح اختار عادي يخصمو مني رسوم الشحن لانو رصيد موجود فياريت لو فيه رابط ببين كيف الطريقه لسجل فيها للحصول على البطاقع تساعدني فيها

@mohammadzoro قال:
    اولا يعطيك العافيه ثانيه انا عارف هل كلام لاكن انا بدي اعرف كيف انو توصل البطاقه ععل DHL وين اروح اختار عادي يخصمو مني رسوم الشحن لانو رصيد موجود فياريت لو فيه رابط ببين كيف الطريقه لسجل فيها للحصول على البطاقع تساعدني فيها

اهلا وسهلا بك والله يعافي عمرك عزيزي :)

اخي الكريم بالفعل يتوفر بحسابك رصيد يغطي رسوم الشحن السريع وقد تم طلب من حضراتكم ارسال بطاقة في السابقة ولكنها معلقة بسبب أن عنوان الشحن الذي زودتنا به منقوص وغير صحيح.
    عزيزي من فضلك التواصل مع الدعم بشكل مباشر عبر الرابط https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6
    وارسل لنا التالي:

1- عنوان الشحن في الانجليزية بشكل كامل وواضح وتستطيع اضافة صندوق بريد
    2- عنوان سكنك الشخصي في الانجليزية بشكل كامل ليشمل اسم ورقم الشارع الذي تسكن اليه.
    3- نسخة جديدة من إثبات الشخصية واستخدم الماسح الضوئي لضمان الجودة والسرعة في المعالجة.
    من فضلك إرسال جميع هذه المعلومات لكي يتم ترقية الحساب وإصدار البطاقة لك, من بعد الاصدار نستطيع طلب بطاقة ثانية لك وشحنها من خلال البريد السريع الDHL
    بعد اكمال جميع المطلوب اشعاري بذلك لمتابعة الطلب من طرفي.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

تم تعديل 2019/12/24
    يعطيك العافيه يعني لو فيه طريقه تقدر ترسلي على اميل الحساب الخاص فيني ل ارسل هل معلومات كلها لانو صراحه التواصل مع الدعم الفني صعب جدا انا لا اجيد الانجليزيه بل تحدث كويس فياريت لو فيه طريقه تكون سهله يعني تكون ل الي كعميل انك تساعدني فيها معلوماتي كامله بل حساب يعني مافي داعي لبععض الامور الي طلبتها مني فياريت لو بتساعدني اكثر من هيك لانو حاولت اتوصل معي الدعم لاكن لل اسف مافي اي جدوى من هاذا الاشي ياريت لو فيه طريقه على البريدي الاكتروني تسهل علي بكون ممنون ل الك كثير عزيزي

@mohammadzoro قال:
    يعطيك العافيه يعني لو فيه طريقه تقدر ترسلي على اميل الحساب الخاص فيني ل ارسل هل معلومات كلها لانو صراحه التواصل مع الدعم الفني صعب جدا انا لا اجيد الانجليزيه بل تحدث كويس فياريت لو فيه طريقه تكون سهله يعني تكون ل الي كعميل انك تساعدني فيها معلوماتي كامله بل حساب يعني مافي داعي لبععض الامور الي طلبتها مني فياريت لو بتساعدني اكثر من هيك لانو حاولت اتوصل معي الدعم لاكن لل اسف مافي اي جدوى من هاذا الاشي ياريت لو فيه طريقه على البريدي الاكتروني تسهل علي بكون ممنون ل الك كثير عزيزي

عزيزي من فضلك التواصل مع الدعم بشكل مباشر عبر الرابط https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6
    وارسل رسالة في العربية لكي نستطيع استلامها وارسال المعلومات اعلى
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

يعطيك العافيه انا سويت كل الخطوات انتظرة المده المكتوبه بل ايميل الرد الى لان ما اجاني الرد هاذا الرقم

الرقم المرجعي لهذا الاستفسار: 191224-013456

@mohammadzoro قال:
    يعطيك العافيه انا سويت كل الخطوات انتظرة المده المكتوبه بل ايميل الرد الى لان ما اجاني الرد هاذا الرقم

الله يعافي عمرك عزيزي :smile:

اخي الكريم تم استلام الطلب وتحويله في عجالة للموافقة على الطلب, من فضلك تابع حسابك للمستجدات
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

بعرف اني غلبتك اخ شريف بس الى لان طلبي مو عارف عنو اي شغله طلبو مني صورة ماسح ضوئي بعثتها تم رفضها ما بعرف شو المكشله يعني كل اشي مطلوب بعثتو ياريت لو تابع طلبي تفيدني لانو طولت قصى البطاقه انا بحاجه الها بسرع وقت لمشي الشغل تبعي وشكرا الك نهارك سعيد

@mohammadzoro قال:
    بعرف اني غلبتك اخ شريف بس الى لان طلبي مو عارف عنو اي شغله طلبو مني صورة ماسح ضوئي بعثتها تم رفضها ما بعرف شو المكشله يعني كل اشي مطلوب بعثتو ياريت لو تابع طلبي تفيدني لانو طولت قصى البطاقه انا بحاجه الها بسرع وقت لمشي الشغل تبعي وشكرا الك نهارك سعيد

اهلا وسهلا بك اخي الفاضل :) واعتذر لك عن التأخير في قبول الحساب

عزيزي صورة هوية الاحوال المدنية غير مقبولة ولا نستطيع قراءتها إلكترونيا, من فضلا أعد إرسال نسخة جديدة منها واستخدام الماسح الضوئي عزيزي لضمان الجودة والسرعة في تنفيذ الطلب وارسل الصور من الطرفين لو سمحت.
    تم اتاحة ارسال من خلال مركز التحقق في حساب بايونير الخاص بك على الانترنت الرجاء الاطلاع والعمل على المقترح للمتابعة
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

يعطيك العافيه تم ارسال الصوره كل مطلوب ماسح ضوئي الصوره جدا واضحه يعني لو تم رفضها مافي امل بعد هيك راح يكون يعني اوضح من هيك بدي ليزر عشان اصورها شكرا الك غلبناك كثير ياريت انو يكون طلبي تم مشكور نهارك سعيد

@mohammadzoro قال:
    يعطيك العافيه تم ارسال الصوره كل مطلوب ماسح ضوئي الصوره جدا واضحه يعني لو تم رفضها مافي امل بعد هيك راح يكون يعني اوضح من هيك بدي ليزر عشان اصورها شكرا الك غلبناك كثير ياريت انو يكون طلبي تم مشكور نهارك سعيد

الله يعافي عمرك عزيزي
    اخي الكريم تم قبول الهوية وسيتم التواصل معك بخصوص اصدار بطاقة جديدة من خلال الشحن السريع الDHL الرجاء متابعة بريدك الالكتروني على رقم مرجعي 191224-013456 لتوفر لنا عنوان الشحن للإصدار.
    شكرا لك ونعتذر على التأخير

مع تحيات شريف ابراهيم