استفسار بخصوص الحساب البنكي

السلام عليكم استفسار هام انا عندي بطاقه ماستر كارد بلاستيكية من شركه كاش يو وكنت اسحب اموالي عن طريقها والان صار لهم ثالث اشهر في مشكله وتم اقاف جميع البطاقات الماستر كارد وانا اريد ان انقل اموالي من ماستركارد كاش يو لبايونير ولاكن لايوجد لدي حساب بنكي في اليمن؟ ولاكن هل اقدر احط الحساب البنك لشركه الكريمي لصرافه بالعمليه اليمنيه باسم والدتي؟ وتوضيح اخر هام انا لااريد سحب اموالي من الكريمي عن طريق بايونير اريد سحبها من بطاقه بايونير عن طريق الصراف الالي؟
وبنسبه لطريقه شحن حساب بايونير هل اقدر اشحنه عن طريق شراء بطاقات عن طريق ماستر كارد افتراضيه؟ الرجاء التوضيح للاستفسارات

Comments

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator Posts: 7,706 ✭✭✭✭✭✭✭

@memo112200 قال:
    السلام عليكم استفسار هام انا عندي بطاقه ماستر كارد بلاستيكية من شركه كاش يو وكنت اسحب اموالي عن طريقها والان صار لهم ثالث اشهر في مشكله وتم اقاف جميع البطاقات الماستر كارد وانا اريد ان انقل اموالي من ماستركارد كاش يو لبايونير ولاكن لايوجد لدي حساب بنكي في اليمن؟ ولاكن هل اقدر احط الحساب البنك لشركه الكريمي لصرافه بالعمليه اليمنيه باسم والدتي؟ وتوضيح اخر هام انا لااريد سحب اموالي من الكريمي عن طريق بايونير اريد سحبها من بطاقه بايونير عن طريق الصراف الالي؟
    وبنسبه لطريقه شحن حساب بايونير هل اقدر اشحنه عن طريق شراء بطاقات عن طريق ماستر كارد افتراضيه؟ الرجاء التوضيح للاستفسارات

اهلا وسهلا بك :smile:

عزيزي خدمة السداد العالمية غير متاحة في دولتك اليمن لذي لا تستطيع استخدام بايونير لاستلام اموالك من هذا المصدر
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• memo112200memo112200 Member Posts: 4
    انا فتحت حساب امس ووثقت بياناتي كيف عليه الغائها؟
    وكذالك سيدي اريد توضيح اكثر يعني لايوجد توصيل لبطاقه بابيونير؟ لبلادي؟ في شخص يمني شفت له موضوع وانت راد عليه ويقدر؟ يسحب امواله عن طريق ماستر كارد بابيونير فاريد توضيح هل الان غير متاح او ماذا؟
    كذالك استاذ شريف هل اقدر افتح بطاقه باسم اخي في السعوديه ويستلم بطاقه ماستر كارد بابيونير في السعوديه ولاكن هل اقدر احول اموالي على البطاقه عن طريق ماستر كارد افتراضيه من كاش يو؟

@memo112200 قال:
    كذالك استاذ شريف هل اقدر افتح بطاقه باسم اخي في السعوديه ويستلم بطاقه ماستر كارد بابيونير في السعوديه ولاكن هل اقدر احول اموالي على البطاقه عن طريق ماستر كارد افتراضيه من كاش يو؟

عزيزي لا تستطيع طلب حساب بايونير باسم شخص آخر, عزيزي استلام الحوالات تكون من خلال الشركاء الرسميين دينا ولا تستطيع استلام اموالك وحوالات من خلال خدمة السداد العالمية غير متاحة في اليمن.
    البطاقة هي وسيلة لاستلام الاموال فقط لا يكون الاستلام مباشر على البطاقة بل على حساب بايونير ومن ثم تستطيع تحويل اموالك الى البطاقة بشكل يدوي.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

شكرا اخي شريف ولاكن كيف الغي حسابي علما باني وثقت حسابي بجواز سفري واريد ان الغيه كيف يتم الاالغاء الحساب

@memo112200 قال:
    شكرا اخي شريف ولاكن كيف الغي حسابي علما باني وثقت حسابي بجواز سفري واريد ان الغيه كيف يتم الاالغاء الحساب

من فضلك التواصل مع طاقم رعاية عملاء بايونير عبر الرابط التالي:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6

مع تحيات شريف ابراهيم

• ayad_kareem1ayad_kareem1 Member Posts: 8
    مرحبا استاذ شريف..كيف اعرف تفاصيل ومعلومات حسابي

@ayad_kareem1 قال:
    مرحبا استاذ شريف..كيف اعرف تفاصيل ومعلومات حسابي

اهلا بك, عزيزي خدمة الدفع العالمية غير متاح للمستخدمين الجدد في دولتك وقد تم التطرق الى هذا الطلب عدة مرات على المنتدى.
    الرجاء الالتزام بقوانين المنتدى وعدم نشر ذات الموضوع بعدة أماكن في المنتدى وذلك لتسهيل عمل القائمين على المنتدى, يتم الرد على جميع الاستفسارات في الوقت المحدد لها وشكرا لتفهمكم.

مع تحيات شريف ابراهيم

Sign In or Register to comment.