دفعة قادمة معلقة

ahmedalturkahmedalturk Member مشاركات : 38 ✭✭

صباح الخير استاذ شريف لدي دفعة قادمة معلقة منذ يومين ولم يوافق عليها مع انني قدمت كل الأوراق اللازمة أرجوا أن يتم الموافقة عليها واريد أيضاً أن أتخلص من قضية تعليق الدفعات المستلمة وأريد أن تظهر فورا في الحساب مع الحل ؟؟؟
هوية 34598474

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 11,166 ✭✭✭✭✭✭✭

@ahmedalturk قال:
    صباح الخير استاذ شريف لدي دفعة قادمة معلقة منذ يومين ولم يوافق عليها مع انني قدمت كل الأوراق اللازمة أرجوا أن يتم الموافقة عليها واريد أيضاً أن أتخلص من قضية تعليق الدفعات المستلمة وأريد أن تظهر فورا في الحساب مع الحل ؟؟؟
    هوية 34598474

اهلا وسهلا بك :smile:

تم استلام الوثيقة ولكنها نافذة الصلاحية الرجاء اعادة ارسال اثبات شخصية ساري المفعول لمتابعة معالجة الطلب
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• ahmedalturkahmedalturk Member مشاركات : 38 ✭✭

شكرا أخي ولكن الوثيقة تنتهى في 19-12 -2019م ولكن باعتقادي الأمر يمكن تجاوزه لأنه تجديد الجواز لدينا يأخد من أسبوعين إلى شهر فترة التجديد وتم إرسال وثيقة الهوية لتأكيد عملية الدفع مع العلم أنني استلمت دفع قبل ذلك وقمت بعملية التأكيد مسبقاً ولكن لا أدري لماذا تم تكرار عملية التأكيد للحساب .
    34598474

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 11,166 ✭✭✭✭✭✭✭

@ahmedalturk قال:
    شكرا أخي ولكن الوثيقة تنتهى في 19-12 -2019م ولكن باعتقادي الأمر يمكن تجاوزه لأنه تجديد الجواز لدينا يأخد من أسبوعين إلى شهر فترة التجديد وتم إرسال وثيقة الهوية لتأكيد عملية الدفع مع العلم أنني استلمت دفع قبل ذلك وقمت بعملية التأكيد مسبقاً ولكن لا أدري لماذا تم تكرار عملية التأكيد للحساب .
    34598474

اهلا بك مجددا, عزيزي الوثيقة وعنوان سكنك غيرواضح الرجاء اعادة ارسالها باستخدام الماسح الضوئي وأيضا تحري عنوان سكنك بشكل أكثر وضوحا لمعالجة الطلب شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

ياصديقي قمت بتقديم وثيقة أخرى وهي شهادة الميلاد لإثبات صحة صاحب الحساب وأرجوا منكم فك قيد الدفعة لحاجتي الماسة للمبلغ في الحساب لوجود حالة وفاة وأنا بحاجة ماسة إلى الأموال .

@ahmedalturk قال:
    ياصديقي قمت بتقديم وثيقة أخرى وهي شهادة الميلاد لإثبات صحة صاحب الحساب وأرجوا منكم فك قيد الدفعة لحاجتي الماسة للمبلغ في الحساب لوجود حالة وفاة وأنا بحاجة ماسة إلى الأموال .

عزيزي التأخير من طرفك نحن نطلب من حضرتكم تزويدنا في عنوان سكنك الشخصي بشكل أكثر دقة ووضوح الرجاء تزويدنا بذلك في أقرب فرصة لمعالجة الطلب
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

مرحبا استاذ شريف
    عدم الوضوح الموجود في الصورة ليس من الماسح الضوئي ولكن من الطابعة التي طبعت الهوية في الجهة الحكومية وإصدار بطاقة جديدة يأخذ مدة أسبوع
    على الأقل لذلك أرجوا منكم قبول هذه الوثيقة بشكل اسثنائي هذه الدفعة وسأقوم برفع هوية جديدة مع بداية الشهر وذلك لأنني بحاجة ماسة للدفعة المالية.

صباح الخير أستاذ شريف هل تم معالجة الدفع المعلقة في حسابي أرجوا قبول طلبي وبمجرد تجديد جواز السفر أو الهوية الوطنية سنقوم بتحميلها مباشرة إلى الحساب وهذه ليس اول دفعة نستلمها على هذا الحساب ولن تكون آخر دفعة لأن العمل مستمر فارجوا منكم تقدير ظرفي الخاص الذي ذكرته سابقاً وحاجتي الماسة للدفع حاليا ..

@ahmedalturk قال:
    صباح الخير أستاذ شريف هل تم معالجة الدفع المعلقة في حسابي أرجوا قبول طلبي وبمجرد تجديد جواز السفر أو الهوية الوطنية سنقوم بتحميلها مباشرة إلى الحساب وهذه ليس اول دفعة نستلمها على هذا الحساب ولن تكون آخر دفعة لأن العمل مستمر فارجوا منكم تقدير ظرفي الخاص الذي ذكرته سابقاً وحاجتي الماسة للدفع حاليا ..

اهلا وسهلا بك, عزيزي من فضلك توضيح تفاصيل الدفعة المالية المتوقع استلامها حيث أنه قد تم إيداع مبلغ مالي الى حسابك في تاريخ 12/29/2019 الرجاء التوضيح
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

أهلا بك أستاذ شريف الأن يوجد دفعتين عالقتين في الحساب دفعة بتاريخ 29-12-2019 وحتى هذه اللحظة معلقة ودفعة بتاريخ 7-1-2020 أيضا معلقة بالحساب أرجوا منك المساعدة في الموافقة عليهم لأنني والله بحاجة ماسة لهذه الدفع ... رقم الحساب 34598474

@ahmedalturk قال:
    أهلا بك أستاذ شريف الأن يوجد دفعتين عالقتين في الحساب دفعة بتاريخ 29-12-2019 وحتى هذه اللحظة معلقة ودفعة بتاريخ 7-1-2020 أيضا معلقة بالحساب أرجوا منك المساعدة في الموافقة عليهم لأنني والله بحاجة ماسة لهذه الدفع ... رقم الحساب 34598474

شكرا لك, تم الوصول الى الحساب عزيزي تم الرد على إستفسارك من خلال وسائل التواصل الاجتماعي الرجاء تحديد جهة تواصل لتسريع الطلب
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

Detailed address
    Israel-Gaza Strip - Jabalia District - Al-Moaskar Street
    34598474

@ahmedalturk قال:
    Detailed address
    34598474

@ahmedalturk قال:
    Detailed address
    34598474

هذا جميل, من فضلك ارسال هذه المعلومات عبر الايميل لكي تكون الأمور بشكل رسمي لأنه لا نتقبل استلام اي معلومة او ملف عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
    بعد تزويدنا بهذا العنوان, أدرج لي رقم الطلب المرجعي للمتابعة من طرفي بشكل سريع.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

اهلا استاذ شريف قمت باضافة البيانات عبر الاميل

مرحبا استاذ شريف قمت برفع الهوية الوطنية اكثر من مرة والتجديد يأخد وقت لدينا في الدوائر الحكومية وانا ذكرت لكم اننا بحاجة لهذا المبلغ وسنقوم بتجديد الهوية الوطنية بعد عدة أيام ولولا وجود ظروف طارئة (حالة وفاة ) فأرجوا عدم تأخير الموضوع أكثر من ذلك رجاااءا

مرحبا أستاذ شريف أنا للمرة السابعة أقوم برفع صورة الهوية ويتم رفضها أرجوا من سيادتكم قبول الهوية لأنها هي المتوفرة حاليا سيتم رفع الهوية الجديدة بعد التجديد لماذا يتم التعامل معنا بهذه الطريقة أرجوا التكرم وقبول الهوية والموافقة على الدفع المعلقة في الحساب وأتمنى أن تتحسوا ظرفي الخاص وشكرا .
    34598474

@ahmedalturk قال:
    مرحبا أستاذ شريف أنا للمرة السابعة أقوم برفع صورة الهوية ويتم رفضها أرجوا من سيادتكم قبول الهوية لأنها هي المتوفرة حاليا سيتم رفع الهوية الجديدة بعد التجديد لماذا يتم التعامل معنا بهذه الطريقة أرجوا التكرم وقبول الهوية والموافقة على الدفع المعلقة في الحساب وأتمنى أن تتحسوا ظرفي الخاص وشكرا .
    34598474

اخي الكريم لم يتم قبول الهوية الوطنية التي زودتنا بها مؤخرا عبر حسابك على الانترنت والسبب يعود الى أنها غير قابلة للقراءة الإلكترونية, اخي الفاضل, من فضلك استخدم الماسح الضوئي ذات إعدادات عالية الجودة لكي نستطيع تثبيت الحساب وعدم تأخير اي دفعة مستقبلية.
    تم فتح التحميل من خلال مركز التحقق بحسابك لدينا على الانترنت الرجاء إرسالها في أقرب وقت لمعالجة الطلب.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

صباح الخير أخي تم إعادة تحميل الهوية الوطنية للحساب أرجوا الموافقة على الدفع المعلقة ...
    34598474

مرحبا أخي شريف حتى هذه اللحظة لم يتم الموافقة على الدفعة أرجوا متابعة الموضوع وشكرا

@ahmedalturk قال:
    مرحبا أخي شريف حتى هذه اللحظة لم يتم الموافقة على الدفعة أرجوا متابعة الموضوع وشكرا

شكرا لك, تم استقبال الدفعة وترقية الحساب تستطيع الان استقبال ارباحك بكل حرية وسرعة ونعتذر على التأخير
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

يا أخ شريف يوجد دفعة أخرى في الحساب معلقة لم تظهر أيضا يرجى الموافقة عليها لم تظهر سوى دفعة 171$

عفوا الدفعة التي تم الموافقة عليها هي $174.13

السلام عليكم اخ شريف بصراحة أنا مستاء جدا من هذه الآلية في التعامل تحدثت لكم اكثر من مرة ان الدفع المعلقة لم يتم الموافقة عليها واليوم تم الموافقة على واحدة فقط ولم يتم الموافقة على الثانية بقيمة 258دولار مع أنني قدمت كل الأوراق اللازمة أرجوا متابعة الموضوع رقم الحساب 34598474

@ahmedalturk قال:
    السلام عليكم اخ شريف بصراحة أنا مستاء جدا من هذه الآلية في التعامل تحدثت لكم اكثر من مرة ان الدفع المعلقة لم يتم الموافقة عليها واليوم تم الموافقة على واحدة فقط ولم يتم الموافقة على الثانية بقيمة 258دولار مع أنني قدمت كل الأوراق اللازمة أرجوا متابعة الموضوع رقم الحساب 34598474

وعليكم السلام,
    عزيزي لا يوجد أي دفعات عالقة لقد أوضحت لك مسبقا, قد تم ترقية الحساب وتستطيع استلام حوالتك المالية بسهولة الان
    الرجاء التحقق من الحساب وابلاغنا في حال تم حل المسألة
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

تم حل المسألة شكرا كثيرا

@ahmedalturk قال:
    تم حل المسألة شكرا كثيرا

اهلا وسهلا، نحن هنا من أجلكم ، إذا كنت بحاجة إلى المساعدة لا تتردد في الاتصال بنا.شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم