مشكلة التحويل من البنوك الآخرى لحسابي في بايونير آو من الPay pal

farhiya
farhiya Member مشاركات : 1
مرحبا ،،
أواجه مشكلة عند التحوبل من البنك المحلي لحسابي في بايونير حيث يتطلب الأمر السوفت كود الخاص بنك 1st Century Bank لذا ارجو اعلامي ب السوفت كود الخاص به ان وجد حتي يتسني لي اتمام التحويل لإستخراج البطاقة . كما انه لا يمكنني التحويل من ال paypal لحسابي في بيونير
لذا ارجو تغير البنك لل commercial federal bank حتي يتسني لي السحب من ال paypal
شكرا

التعليقات

• Sharif_Ibrahim
    Sharif_Ibrahim Administrator مشاركات : 12,877 ✭✭✭✭✭✭✭

@farhiya قال:
    مرحبا ،،
    أواجه مشكلة عند التحوبل من البنك المحلي لحسابي في بايونير حيث يتطلب الأمر السوفت كود الخاص بنك 1st Century Bank لذا ارجو اعلامي ب السوفت كود الخاص به ان وجد حتي يتسني لي اتمام التحويل لإستخراج البطاقة . كما انه لا يمكنني التحويل من ال paypal لحسابي في بيونير
    لذا ارجو تغير البنك لل commercial federal bank حتي يتسني لي السحب من ال paypal
    شكرا

اهلا وسهلا بك, لقد تطرقنا الى هذا الامر عدة مرات فى المنتدى, الرجاء البحث على الرابط
    https://community.payoneer.com/ar/discussion/60529/طلب-رقم-توجيهي-جديد-routing-number-من-بايونير-community-federal-bank#latest
    لمزيد من المعلومات

مع تحيات شريف ابراهيم

• husseinalazzani75
    husseinalazzani75 Member مشاركات : 1
    استلام اموالي من الباي بال على حسابي في البايونير وتحويل كافة أموالي الى حسابي البنكي ماستر كارد
  • Sharif_Ibrahim
    Sharif_Ibrahim Administrator مشاركات : 12,877 ✭✭✭✭✭✭✭

@husseinalazzani75 قال:
    استلام اموالي من الباي بال على حسابي في البايونير وتحويل كافة أموالي الى حسابي البنكي ماستر كارد

تستطيع فعل ذلك من خلال حساب بايونير الخاص بك على الانترنت
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم