اريد فتح طريقة تنفيذ الدفع

على فكرة كيف الشخص بدو يعرف كم الحد الأدنى عشان حضرتكم تفتحو ميزة الدفع انا من حد ما اشتغلت مع بايونير وكل اشي زي العمى عندي والناس الي عندي بطلت تثق فيي بعدين يعني الواحد زهق حالو انا صرت مستقبل على حسابي البايونير فوق 1000 دولار والميزة ما فتحت الناس بدها فلوسها وكلها عندها بايونير لازم تفتحو للناس الدفع احنا عملاء عندكم ولازم اتساعدونا
العميل30840362

Comments

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator Posts: 7,706 ✭✭✭✭✭✭✭

@Majdalawi92 قال:
    على فكرة كيف الشخص بدو يعرف كم الحد الأدنى عشان حضرتكم تفتحو ميزة الدفع انا من حد ما اشتغلت مع بايونير وكل اشي زي العمى عندي والناس الي عندي بطلت تثق فيي بعدين يعني الواحد زهق حالو انا صرت مستقبل على حسابي البايونير فوق 1000 دولار والميزة ما فتحت الناس بدها فلوسها وكلها عندها بايونير لازم تفتحو للناس الدفع احنا عملاء عندكم ولازم اتساعدونا
    العميل30840362

نحن نرى أن حسابك قادرا على تلقي المدفوعات من مستخدمي بايونير الآخرين عبر خدمة "قم بدفعه".
    يرجى ملاحظة أنك سوف تحتاج إلى أن تكون أكثر نشاطا في تلقي المدفوعات لكي يتسنى لك إرسال المدفوعات لمستخدمي بايونير الآخرين.

الدفعات التي تأهلك لهذه الخدمة تشمل جميع الدفعات المُستلمة من شركات دافعة عن طريق بايونير او خدمة الدفع العالمية. بمجرد أن تصبح أكثر نشاطا في تلقي المدفوعات إلى حساب بايونير الخاص بك، سيتم تمكين خيار إرسال الأموال الى مستخدمي بايونير الآخرين

مع تحيات شريف ابراهيم

Sign In or Register to comment.