دفعة مالية لم تدخل إلى الحساب

IbtissemIbtissem Member Posts: 4
edited February 16 in الجزائر
السلام عليكم
قمت بارسال دفعة مالية و لكن لم تدخل إلى حساب المرسل اليه بعد.
من فضلك هل هذا عادي! علما انها اول عملية إرسال اقوم بيها. و كم ممكن ان تستغرق العملية.
رقم العملية 179034122
شكرا مسبقا.

Comments

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator Posts: 8,014 ✭✭✭✭✭✭✭

@Ibtissem said:
    السلام عليكم
    قمت بارسال دفعة مالية و لكن لم تدخل إلى حساب المرسل اليه بعد.
    من فضلك هل هذا عادي! علما انها اول عملية إرسال اقوم بيها. و كم ممكن ان تستغرق العملية.
    رقم العملية 179034122
    شكرا مسبقا.

وعليكم السلام واهلا وسهلا بك, عزيزي العميل الرجاء اعادة الاطلاع على المعلومات والوثائق المطلوبة منك من خلال مركز التحقق الخاص بك على الانترنت وارسال نسخة من جواز سفر او التواصل معنا عبر الرابط https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6 وارسال الهوية الوطنية من الجهتين واستخدم الماسح الضوئي وعدم قص اي من زوايا الوثيقة.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• IbtissemIbtissem Member Posts: 4
    شكرا على الرد اخي.
    نعم قمت بذالك و لكن الدعم راسلني و طلب مني صورة ثانية لان حسب ما قالها الصورة غير واضحة بعد ما اسلتها له مرة أخرى لم اتلقى اي إجابة. علما ان في مركز التحقيق الخاص بي يوجد جواز السفر .

@Ibtissem said:
    شكرا على الرد اخي.
    نعم قمت بذالك و لكن الدعم راسلني و طلب مني صورة ثانية لان حسب ما قالها الصورة غير واضحة بعد ما اسلتها له مرة أخرى لم اتلقى اي إجابة. علما ان في مركز التحقيق الخاص بي يوجد جواز السفر .

عزيزي العميل الصورة التي رفعتها على الموقع الخاص بك هي ذاتها ولا نستطيع العمل بها, ان كان لديك جواز سفر ساري المفعول تستطيع رفعها عبر الموقع ان لم يكن متوفر ذلك أرسل إثبات الشخصية عبر الرابط اعلى حيث وجد مراسلات سابقة في الفرنسية.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• IbtissemIbtissem Member Posts: 4
    نعم و هو كذالك. لا أملك جواز السفر قصدت في حسابي لما طلب مني وضع صورة جواز سفر انا ادخلت صورة بطاقة التعريف لكن لا يمكنني وضع صورتين (الامامية و الخلفية) بذالك قمت بوضع الصورتين مع بعض في صورة واحد يمكن هذا هو سبب عدم وضوح الصورة. لكن بعد ذالك راسلت الدعم بالفرنسية و اسلت لهم الصور و ذلك منذ المبارحة و لحد الساعة لم اتلقى جواب اذا تم الموافقة عليهم أم لا. ما عسايا ان افعل! ام هذا عادي ياخذ وقت! و شكرا لكن على مجهوداتكم

@Ibtissem said:
    نعم و هو كذالك. لا أملك جواز السفر قصدت في حسابي لما طلب مني وضع صورة جواز سفر انا ادخلت صورة بطاقة التعريف لكن لا يمكنني وضع صورتين (الامامية و الخلفية) بذالك قمت بوضع الصورتين مع بعض في صورة واحد يمكن هذا هو سبب عدم وضوح الصورة. لكن بعد ذالك راسلت الدعم بالفرنسية و اسلت لهم الصور و ذلك منذ المبارحة و لحد الساعة لم اتلقى جواب اذا تم الموافقة عليهم أم لا. ما عسايا ان افعل! ام هذا عادي ياخذ وقت! و شكرا لكن على مجهوداتكم

اعتذر منك لا استطيع استلام الطلب في الفرنسية وعليك متابعة حسابك للمستجدات
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

Sign In or Register to comment.