Thank you for visiting our Community Forum. For anything community-related please visit our SMB Network (https://www.payoneer.com/community/) or Resource Hub (https://www.payoneer.com/resources/). For support inquiries please visit http://paynr.co/ask.

دفعة مالية معلقة ؟

simoo
simoo Member مشاركات : 22 ✭✭
اهلا اخي شريف .وصلتني دفعة مالية لكن تفجأت أنها معلقة في خانة المعاملات المالية ولا تظهر عندي في الصفحة الشخصية. ما المشكلة اخي شريف . رقم العميل 36668338 . ارجو الرد
![](https://us.v-cdn.net/5021998/uploads/editor/7d/lytiaxan10od.jpg "")

التعليقات

• ahmedsaned
    ahmedsaned Member مشاركات : 1
    وانا عندي نفس المشكله معامله مالية معلقة. ورقمي. 36416120
  • simoo
    اخي شريف لقد طلبتم تاكيد الحساب لتجنب التأخير المحتمل للدفعات للمالية. وقمت بارسال نسخة عن البطاقة الوطنية وتمت الموافقة عليها .لكن مازالت الدفعة المالية لدي معلقة في قسم المعاملات المالية .ارجو الرد اخي شريف ما الحل ؟ فانا في أمس الحاحة لتلك الدفعة.
  • Sharif_Ibrahim
    Sharif_Ibrahim Administrator مشاركات : 12,877 ✭✭✭✭✭✭✭

@simoo said:
    اهلا اخي شريف .وصلتني دفعة مالية لكن تفجأت أنها معلقة في خانة المعاملات المالية ولا تظهر عندي في الصفحة الشخصية. ما المشكلة اخي شريف . رقم العميل 36668338 . ارجو الرد

الرجاء التواصل مع الدعم بشكل مباشر عبر الرابط https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6

@ahmedsaned said:
    وانا عندي نفس المشكله معامله مالية معلقة. ورقمي. 36416120

يبدو أن المسألة قد تم حلها وتم استلام الاموال إلى رصيد حسابك الرجاء ابلاغنا ان كانت قد حلت أم لا يزال لديك استفسار آخر
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• simoo
    لقد ارسلت لهم في قسم دعم العملاء عدة مرات لكن دون جدوى . فقط أريد أن أعرف من أين الخلل مع انني أدرجت جميع المعلومات الخاصة بي .وارسلت صورا للبطاقة الوطنية وتمت الموافقة ورغم ذلك لا تزال دفعتي معلقة . أريد حلا اخي شريف
  • ابتسام
    ابتسام Member مشاركات : 2
    اخي شريف السلام عليكم لقد أرسل لي تطبيق المال يوم 2مارس ولم أتوصل به الر رصيدي مع العلم أني بعثت نسخة جواز سفري لتاكيد الهوية
    رقم العميل 32361501
  • ابتسام
    ابتسام Member مشاركات : 2
    السلام عليكم اخي شريف لقد أرسل لي تطبيق المال الى حسابي يوم 2 مارس ولكن لم اتوصل به الى الأن مع العلم أني بعثت نسخة عن جواز سفري
    رقم العميل 32361501
  • simoo
    المرجو الرد اخي شريف
  • Sharif_Ibrahim

@ابتسام said:
    السلام عليكم اخي شريف لقد أرسل لي تطبيق المال الى حسابي يوم 2 مارس ولكن لم اتوصل به الى الأن مع العلم أني بعثت نسخة عن جواز سفري
    رقم العميل 32361501

من فضلك التواصل مع الشركة التي تتعامل معها اولا كإجراء أولي وتواصل معنا في حال طلبك منك التواصل معنا

شكرا > @simoo said:

لقد ارسلت لهم في قسم دعم العملاء عدة مرات لكن دون جدوى . فقط أريد أن أعرف من أين الخلل مع انني أدرجت جميع المعلومات الخاصة بي .وارسلت صورا للبطاقة الوطنية وتمت الموافقة ورغم ذلك لا تزال دفعتي معلقة . أريد حلا اخي شريف

الرجاء ادراج رقم الطلب المرجعي للمتابعة
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• simoo
    هدا هو الرقم المرجعي 200312-017595
  • Sharif_Ibrahim

@simoo said:
    هدا هو الرقم المرجعي 200312-017595

شكرا لك الرسالة 200312-017595 موجه الى القسم ذو علاقة وهي قيد التنفيذ الرجاء متابعة حسابك لمستجدات الحدث.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• simoo
    حسنا المرجو عدم التأخير
  • Sharif_Ibrahim

@simoo said:
    حسنا المرجو عدم التأخير

ان شاء الله وشكر على حسن صبر وأهلا وسهلا بك

مع تحيات شريف ابراهيم

• ahmedaligold
    ahmedaligold Member مشاركات : 3
    I also have a pending payment and my account number
    19403587
  • Sharif_Ibrahim

@ahmedaligold said:
    I also have a pending payment and my account number
    19403587

Hi do you prefer service in Arabic or English as this section of the forum was designed for Arabic speaking personal
    Thank you

مع تحيات شريف ابراهيم

• simoo
    اهلا اخي شريف متى سيتم معالجة المشكلة . فالدفعة المالية مازالت معلقة .
  • Sharif_Ibrahim

@simoo said:
    اهلا اخي شريف متى سيتم معالجة المشكلة . فالدفعة المالية مازالت معلقة .

عزيزي تم تحميل الدفعة المالية ولا يوجد اي دفعات اضافية في الوقت الحالي الرجاء التوضيح للافادة
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• simoo
    لكن دفعتي مزالت عالقة في قسم المعاملات المالية
  • Sharif_Ibrahim

@simoo said:
    لكن دفعتي مزالت عالقة في قسم المعاملات المالية

هذا صحيح اعتذر منك على الخلل, عزيزي تم ارسال لك بريد الكتروني في تاريخ 3/21/2020 برقم مرجعي 200312-017595 الرجاء الاطلاع عليه لدمج الحسابات عندها تستطيع استلام الاموال الى الرصيد
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• simoo
    لقد ارسلت لهم رمز التحقق وتاريخ الازدياد لدمج الحسابات مند اربعة ايام
    ![](https://us.v-cdn.net/5021998/uploads/editor/ae/hmb969sdao8p.jpg "")
  • Sharif_Ibrahim

@simoo said:
    لقد ارسلت لهم رمز التحقق وتاريخ الازدياد لدمج الحسابات مند اربعة ايام

اخي العزيز تم استلام الرسالة اطلب من حضرتكم التحلي بالصبر و متابعة الحساب للمستجدات
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• simoo
    حسنا شكرا
  • Sharif_Ibrahim

@simoo said:
    حسنا شكرا

أهلا وسهلا بك

مع تحيات شريف ابراهيم

• simoo
    تم تعديل 2020/03/31

يا اخي شريف انا أنتظر منذ عشرين.يوما ودفعاتي المالية معلقة ولم يتم دمج الحسابين بعد . المرجو معالجة الامر بسرعة . فلا يمكنني ان انتظر اكتر من شهر

• Sharif_Ibrahim

@simoo said:
    يا اخي شريف انا أنتظر منذ عشرين.يوما ودفعاتي المالية معلقة ولم يتم دمج الحسابين بعد . المرجو معالجة الامر بسرعة . فلا يمكنني ان انتظر اكتر من شهر

اعتذر منك على التأخير, قد تم دمج الحسابات معنا وتستطيع الان استلام الاموال على حساب واحد فقط
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• simoo

شكرا لقد تم الدمج لكن دفعتي المالية مزالت معلقة في قسم المعاملات المالية . المرجو فك الدفعة وشكرا جزيلا

• Sharif_Ibrahim

@simoo said:
    شكرا لقد تم الدمج لكن دفعتي المالية مزالت معلقة في قسم المعاملات المالية . المرجو فك الدفعة وشكرا جزيلا

شكرا لك تم تحويل الطلب على عجالة للقسم ذو علاقة الرجاء تابع حسابك للمستجدات
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• Mosa10
    Mosa10 Member مشاركات : 8
    ![](https://us.v-cdn.net/5021998/uploads/editor/mg/kw5s36kbzkx3.jpg "")
    دفعتي الماليه معلقه وطلبو مني وثيقه وقمت بتصويرهاا وارسلها وتمت موافقه عليها لم تاتي اي رسال بحل مشكلتي
  • Sharif_Ibrahim

@Mosa10 said:

يرجى أخذ بعين الاعتبار أن هذا ليس دردشة حية ولا بالرد الي، يتم الرد على جميع الاستفسارات في الوقت المناسب وبحسب الأولويات.
    عزيزي سبب تأخير تحويل الدفعة المالية يرجع الى عدة اسباب:
    1- إثبات الشخصية غير واضح, اعمل على ارسال نسخة جديدة من إثبات الشخصية ومن الجهتين باستخدام الماسح الضوئي
    2- عنوان السكن الخاص بك غير واضح وعليك ارسال لنا العنوان يوضح اسم ورقم الشارع الذي تسكن إليه.
    3- كشف حساب بنك حقيقي باسمك ولا تقبل بطاقات السحب, لاد من ان يكون حساب بنك صادر من البنك حقيقي باسمك تستطيع استقبال الحوالات الخارجية .
    الرجاء العمل على المطلوب لمعالجة الطلب
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• najatboubrik1
    najatboubrik1 Member مشاركات : 1
    السلام عليكم شريف هناك دفعة بقيمة 904 دولار معلقة بحسابي و ارى انها قيد المراجعة اين هو المشكل ارجو منك مساعدتي ارجوك قم بفكها و رقم العميل الخاص بي هو 40812617
  • Sharif_Ibrahim

@najatboubrik1 قال:
    السلام عليكم شريف هناك دفعة بقيمة 904 دولار معلقة بحسابي و ارى انها قيد المراجعة اين هو المشكل ارجو منك مساعدتي ارجوك قم بفكها و رقم العميل الخاص بي هو 40812617

وعليكم السلام
    يرجى أخذ بعين الاعتبار أن هذا ليس دردشة حية ولا بالرد الي، ولا تحتاج الى ارسال أكثر من رسالة لجذب انتباهنا يتم الرد على جميع الاستفسارات في الوقت المناسب وبحسب الأولويات.

سبب تعليق الأموال يعود الى بعض المعلومات المنقوصة الرجاء زيارة مركز التحقق على حسابك والتأكد من ارسال وثيقة اثبات سارية الفعالية والشخصية الخاصة بك.
    بعد الموافقة عليها يتم إيداع الأموال الى رصيد حسابك.\
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم