لماذا لم يتم قبولي حتي الان في حسابي البايونير رغم استخدامي للمعلومات الحقيقية لي ارجو منكم المساعدة

تاخير رسالة القبول في حسابي البايونير ارجو منطم المساعدة

Best Answers

«1

Answers

• omranBomranB Member Posts: 35 ✭✭
    كيف يمكنني ان ارفع بطاقة الهوية لان لم اجد زر ار مشبها ذلك
    لقد قمت بتأكيد من التحقق من الرابط و
    التحقق من اسم الحساب البنكي وجواز السفر ولكن لم تصلني رسالة القبول بعد
    اخي الكريم ذهبت وتاكدت من كل شي و الجواز السفر وباقي المعلومات صحيحه من قبل ولكن مشكلتي الان في عدم قبولي واليوم اليوم السادس
  • mr_saidmr_said Member Posts: 37 ✭✭

في الغالب يتم التحقق في ظرف 7 أيام عمل، وفي بعض الحالات أقل> @omranB said:

لقد قمت بتأكيد من التحقق من الرابط و
    التحقق من اسم الحساب البنكي وجواز السفر ولكن لم تصلني رسالة القبول بعد

أخي الكريم في الغالب يتم التحقق في 7 أيام عمل، وفي بعض الحالات أقل حسب الضغط

حسنآ اليوم هو اليوم السادس من انتظاري لي القبول بأذن الله غدآ تصلني الرسالة حسب كلام
  • mr_saidmr_said Member Posts: 37 ✭✭

@omranB said:
    حسنآ اليوم هو اليوم السادس من انتظاري لي القبول بأذن الله غدآ تصلني الرسالة حسب كلام

أخي الكريم
    يتم احتساب الوقت منذ تاريخ رفع الوثائق للتحقق بالنسبة للمدة المقدرة لا تشمل أيام العطل، بالتوفيق لك .

بارك الله فيك وسوف انتظر ان شاء الله ;)
    هوية العميل 37058502
    ارجو منكم المساعدة اليوم هو السابع ولم تصلني رسالة القبول
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator Posts: 8,793 ✭✭✭✭✭✭✭

@omranB said:
    هوية العميل 37058502
    ارجو منكم المساعدة اليوم هو السابع ولم تصلني رسالة القبول

شكرا لك عزيزي,
    الحساب تمت الموافقة عليه وتستطيع استخدامه لتحويل ارباحك من الشركات اربحية على الانترنت مباشرة وان كنت ترغب في طلب Global Payment Service عليك الاطلاع على الضغط هنا
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

اخي الكريم بارك الله فيك لقد اطلاعت علي Global Payment Service ونقرت علي اضغط هنا وسجلت ثم قال لي You don't have permission to do that وبعد ذالك دخلت علي حسابي البايونير ولم يحدث اي شي جديد :(
    اخي لقد قمت بتسجيل لي حسابي البايونير ولم يحدث اي شي جديد بعد ولماذا لم تصلني رسالة القبول في gmail ارجوكم سعدوني الله يوفقكم
    the attched link has proplem (Permission Problem
    You don't have permission to do that.) !!!!! هذا ما حدث معي عندما نقرت علي الرابط ارجوكم ساعدوني اقسم بالله اني محتاج الي الحساب

لقد توصلت مع مركز الدعم وهذا لرقم المرجعي:
    200410-012735 ساعوني واجركم عند الله

@omranB said:
    لقد توصلت مع مركز الدعم وهذا لرقم المرجعي:
    200410-012735 ساعوني واجركم عند الله

اخي الكريم هذه الرسالة رد الي الرجاء ارسال لقطة شاشة توضح الخلل الذي تواجه مع الرابط واتباع الخطاوات التالية لطلب رقم توجيهي
    1- زيارة صفحة دعم عملاء بايونير عبر الرابط https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6
    2- تسجيل الدخول الى الحساب.
    3- الضغط على تواصل معنا -> ارسل استفسار.
    4- إكمال النموذج اختيار الفئات, ارسال الدفعات/الحوالات المالية -> ارسال الدفعات -> لدي مشكلة في ارسال الدفعات.
    5- اطبع استفسارك شكل واضح طلبك الخدمة.
    6- اضغط أرسل.
    7- يتم تأكيد لك بأن استفسارك قد تم ارساله وتم ايضا اصدار لك رقم مرجعي لاستفسارك (رقم التذكرة) مكون من 12 رقم يصدره النظام المحوسب.
    8- يتم ايضا اشعارك من خلال البريد الإلكتروني الخاص بك بأن الطلب قد تم إرسالها بنجاح.

مع تحيات شريف ابراهيم

اخي لقد قمت بكل ما طلبت ولكن عندما رفعت الصوره حدث هذا الي في هذي
    الصوره

he attched link has proplem (Permission Problem
    You don't have permission to do that.) !!!!! هذا ما حدث معي عندما نقرت علي الرابط ارجوكم ساعدوني اني محتاج الي الحساب

الحمدلله لقد قمت برفع الصوره الرقم المرجعي لهذا الاستفسار 200410-014618 ارجو المساعده في قبول حسابي

السلام عليكم اخي اريد ان افهم لماذا عندما نقرت علي الرابط ظهرت الشاشة هكذا ؟ بشرني بخير من فضلك ❤
    واتمنا ان يتم تفعيل حسابي باسرع وقت يارب

السلام عليكم اليوم هو اليوم الثامن ولم يتم قبولي بعد ارجو المساعدة اخي شريف هوية العميل 37058502

@omranB said:
    السلام عليكم اليوم هو اليوم الثامن ولم يتم قبولي بعد ارجو المساعدة اخي شريف هوية العميل 37058502

عزيزي اعتقد ان هناك خلل في المتصفح الذي تستخدمه لان جميع الروابط تعمل من دون خلل الرجاء العمل على استخدام متصفح جديد اخر.
    واتبع الخطوات المقترحة أعلى
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

هل تقصد الخطوات الثمانية ؟ التي ارسلتها لي
    المشكلة كل ما ادخل علي الرابط لي طلب
    Global Payment Service تظهر تلك الشاشه التي ارسلتها لك ولا اعلم الي متي سوف انتظر 😔😔

اخي شريف لقد قمت بتجريب جميع المتصفحات الموجودة
    في العالم وجرب الرابط في اكثر من جهاز وانظر الي هذي الصوره هذي هي مشكلتي أرجو منك ان ترسل لي الرابط من جديد في اسرع وقت لعله يشتغل (شكرا لك عزيزي,
    الحساب تمت الموافقة عليه وتستطيع استخدامه لتحويل ارباحك من الشركات اربحية على الانترنت مباشرة وان كنت ترغب في طلب Global Payment Service عليك الاطلاع على الضغط هنا 👉🏻 هذا الرابط اقصد👉🏻)
    شكرا)

@omranB said:
    هل تقصد الخطوات الثمانية ؟ التي ارسلتها لي
    المشكلة كل ما ادخل علي الرابط لي طلب
    Global Payment Service تظهر تلك الشاشه التي ارسلتها لك ولا اعلم الي متي سوف انتظر 😔😔

حسنا الرجاء محاولة باستخدام الربط
    https://community.payoneer.com/ar/discussion/65190/الحصول-على-global-payment-service-واطلب-رقم-توجيهي-فيدرالي-جديد-من-بايونير/p1?new=1
    واخبرني ان كنت تواجه اي اشكالية
    شكر لحسن صبرك

مع تحيات شريف ابراهيم

نفس المشكلة لا حول ولا قوة الا بالله عندما ادخل الي هذا الرابط هكذا يظهر 😞 انظر الي الصوره

@omranB said:

حسنا اخي اتباع الخطوات التالية:

1- زيارة صفحة دعم عملاء بايونير عبر الرابط هنا
    2- تسجيل الدخول الى الحساب.
    3- الضغط على تواصل معنا -> ارسل استفسار.
    4- إكمال النموذج اختيار الفئات, ارسال الدفعات/الحوالات المالية -> ارسال الدفعات -> لدي مشكلة في ارسال الدفعات.
    5- اطبع استفسارك شكل واضح طلبك الخدمة.
    6- اضغط أرسل.
    7- يتم تأكيد لك بأن استفسارك قد تم ارساله وتم ايضا اصدار لك رقم مرجعي لاستفسارك (رقم التذكرة) مكون من 12 رقم يصدره النظام المحوسب.
    8- يتم ايضا اشعارك من خلال البريد الإلكتروني الخاص بك بأن الطلب قد تم إرسالها بنجاح.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

حسنآ اخي شريف لقد قمت بتباع الخطوات التي ارسلتها ألي بشكل صحيح والرقم المرجعي هو 018977-200412 وان شاء الله سوف انتظر حتي تصلني الرسالة

@omranB said:
    حسنآ اخي شريف لقد قمت بتباع الخطوات التي ارسلتها ألي بشكل صحيح والرقم المرجعي هو 018977-200412 وان شاء الله سوف انتظر حتي تصلني الرسالة

شكرا لك تم استلام الطلب وتحويل القسم الخاص الرجاء تابع حسابك لآخر المستجدات
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

تمام انا في الانتظار القبول شكرا لك اخي شريف ❤️

@omranB said:
    تمام انا في الانتظار القبول شكرا لك اخي شريف ❤️

اهلا وسهلا بك :smile:

مع تحيات شريف ابراهيم

بارك الله فيك

السلام عليكم اخي شريف لقد وصلتني رسالة لي اعادة التحقق من جواز سفري وقمت بارسال الجواز مره اخرى ولاكن ولم تصلني رسالة القبول بعد من بايوونير وايضا طلبت خدمه العالمية Global Payment Service ولازالت لم تظهر لي في حسابي لماذا كل هذا التاخير اعتقد الان ليا سبوع ونصف انتظر او اسبوعين الرقم المرجعي: 200412-018977 رقم العميل المرجعي: 37058502 ملاحظة اليوم هو اليوم الثاني من بعد ما ارسلت الجواز السفر مره اخرى

@omranB said:
    السلام عليكم اخي شريف لقد وصلتني رسالة لي اعادة التحقق من جواز سفري وقمت بارسال الجواز مره اخرى ولاكن ولم تصلني رسالة القبول بعد من بايوونير وايضا طلبت خدمه العالمية Global Payment Service ولازالت لم تظهر لي في حسابي لماذا كل هذا التاخير اعتقد الان ليا سبوع ونصف انتظر او اسبوعين الرقم المرجعي: 200412-018977 رقم العميل المرجعي: 37058502 ملاحظة اليوم هو اليوم الثاني من بعد ما ارسلت الجواز السفر مره اخرى

وعليكم السلام. من فضلك الاطلاع على المقال عبر الرابط عن طريقة طلب خدمة الدفع العالمية
    https://community.payoneer.com/ar/discussion/65190/الحصول-على-global-payment-service-واطلب-رقم-توجيهي-فيدرالي-جديد-من-بايونير#latest
    ثم ادرج لي رقم الطلب الصادر من النظام للمتابعة
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

هل تقصد اطلب خدمه الدفع العالمية من جديد واتبع الخطوات ومن ثم ارسل لك رقم المرجعي

تمام لقد قمت بطلبها من جديد هذا الرقم المرجعي لهذا الاستفسار: 200416-025402 رقم العميل المرجعي: 37058502

هل ما فعلته صح لان لم افهم قصدك ارجو الرد :(:(

@omranB said:
    هل ما فعلته صح لان لم افهم قصدك ارجو الرد :(:(

شكرا لك تم استلام الطلب 200416-025402 بنجاح الرجاء تابع حسابك لآخر المستجدات
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

حسنآ سوف انتظر يوم اخر 😕

@omranB said:
    حسنآ سوف انتظر يوم اخر 😕

شكرا لحسن صبرك وأهلا وسهلا بك

مع تحيات شريف ابراهيم

يارب توصلني غدا رسالة القبول وتظهر لي الخدمه العالمية

@omranB said:
    يارب توصلني غدا رسالة القبول وتظهر لي الخدمه العالمية

من فضلك تابع حسابك الطلب قيد المراجعة
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

حسنا ومازلتوا صابرآ

انا حاير لماذا مزال حسابي قيد المراجعة وكل معلوماتي صحيحه وحقيقيه لا حول ولا قوة الا بالله اعتقد في البداية سيتم قبولي من بعد 3 ايام والان حوالي سبوعين ولم يتي شي

@omranB said:
    انا حاير لماذا مزال حسابي قيد المراجعة وكل معلوماتي صحيحه وحقيقيه لا حول ولا قوة الا بالله اعتقد في البداية سيتم قبولي من بعد 3 ايام والان حوالي سبوعين ولم يتي شي

شكرا لك واعتذر عن التأخير, عملية اصدار خدمة الدفع العالمية قيد التنفيذ مع القسم الخاص وقد تستغرق العملية من 3-5 أيام عمل الرجاء التحلي بالصبر وتابع حسابك لاخر المستجدات
    شكرا على حسب صبركم

مع تحيات شريف ابراهيم

حسنآ اخي شريف انا طلب الخدمه الدفع العالمية من قبل يومين يعني سوف انتظر حوالي 3 ايام علي الاكثر

اليوم هو اليوم الثالت ولم يصلني شى باقي يومين علي حسب كلامك لي كي يكونوا 5 ايام 😐 ان شاء الله خير

السلام عليكم اخي شريف كيف حالك
    حبيت ان اقول لك لم يصلني اي جديد واليوم هو الرابع وبقي يوم واحد علي فترة العمل كما قلت لي وبارك الله فيك سانتظر الي غدا وسوف نرا ماذا سوف يحدث

اخي شريف اليوم الخامس ولم ياتي شى ماهذا فعلآ لا حول ولا قوة إلا بالله لقد فعلت كل ما طلبتوه ولم يتم قبولي وال global payment service لم تظهر لدي ماهذي المشكلة صبرت بما فيه الكفايه الي متي سوف انتظر بارك الله فيك نبي حل للموضوع من فضلك

Sign In or Register to comment.