خطأ ف الحساب البنكي

ESRAAMAMDOUH5498ESRAAMAMDOUH5498 Member Posts: 11 ✭✭
ارجو مساعدتي رجاءا لقد قمت بإدخال بيانات حسابي البنكي صحيحه بالكامل ولكن لست أدري كيف تم تغييرها ولست أنا من قام بذلك وتم إرسال الأموال الي حساب بنكي غير موجود من الأساس لقد قمت بإضافة حساب جديد وهو الحساب الصحيح كيف استطيع استرداد أموالي البالغه 650 دولار ارجو مساعدتي والتواصل معي رجاءااااااااااا

Answers

• ESRAAMAMDOUH5498ESRAAMAMDOUH5498 Member Posts: 11 ✭✭
    ارجو مساعدتي رجاءا لقد قمت بإدخال بيانات حسابي البنكي صحيحه بالكامل ولكن لست أدري كيف تم تغييرها ولست أنا من قام بذلك وتم إرسال الأموال الي حساب بنكي غير موجود من الأساس لقد قمت بإضافة حساب جديد وهو الحساب الصحيح كيف استطيع استرداد أموالي البالغه 650 دولار ارجو مساعدتي والتواصل معي رجاءااااااااااا
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator Posts: 8,793 ✭✭✭✭✭✭✭

@ESRAAMAMDOUH5498 said:

اهلا وسهلا بك,
    ام إضافة حساب مصرفي جديد وتمت الموافقة عليها تستطيع الان سحب مستحقاتك علي الحساب البنكي الجديد, الدفعات المحولة الى الحساب البنكي الغير صحيح يتم استيرادها إلى رصيد حساب بايونير من جديد ولكن قد تستغرق من 15-30 يوم عمل, الرجاء التحلي بالصبر وتابع رصيد حساب بايونير للاسترجاع
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

ما هو الإجراء الذي علي اتباعه كي يتم استيراد الأموال الي رصيد حساب بايونير أم أن الإسترجاع سيتم من خلالكم دون أنا أفعل شيئا أرجو الرد و هل علي حذف الحساب الخاطئ أم ماذا أرجو التوضيح
    و شكراً علي الرد أستاذ شريف لكن أرجو من سيادتكم التوضيح

@ESRAAMAMDOUH5498 said:
    و شكراً علي الرد أستاذ شريف لكن أرجو من سيادتكم التوضيح

عزيزي في حل ان الحساب المصرفي البنكي المضاف خطأ عندها البنك يرفضها يام استرجاعها الى المصدر وهو بايونير في هذه الحالة عملية الاسترجاع تكون اوتوماتيك لا تحتاج الى فعل اي شئ سواء الانتظار الفترة 15-30 يوم عمل, تستطيع الدخول إلى حسابك على الانترنت واضافة حساب بنكي باسمك والتأكد من تفاصيل الحساب لكي لا يحدث خطأ في التحويل.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

أستاذ شريف في 100 دولار من يوم 16/2 مرجعتش لحد النهارده لحساب بايونير و هي برضو كانت اتحولت لنفس الحساب الخاطئ هو حساب غير موجود من الأساس يعني موصلش للبنك من الأساس لأنه حساب غير موجود وانا بالفعل أضفت حساب بنكي بإسمي و تأكدت من تفاصيل الحساب هل علي حذف الحساب الخاطئ ولا اعمل ايه

@ESRAAMAMDOUH5498 said:
    أستاذ شريف في 100 دولار من يوم 16/2 مرجعتش لحد النهارده لحساب بايونير و هي برضو كانت اتحولت لنفس الحساب الخاطئ هو حساب غير موجود من الأساس يعني موصلش للبنك من الأساس لأنه حساب غير موجود وانا بالفعل أضفت حساب بنكي بإسمي و تأكدت من تفاصيل الحساب هل علي حذف الحساب الخاطئ ولا اعمل ايه

من فضلك التواصل مع طاقم رعاية عملاء بايونير عبر الرابط التالي:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6
    سجل الدخول الى حسابك او الضغط على " استمر " في حال لا تتذكر تفاصيل حسابك

مع تحيات شريف ابراهيم

اتواصلت معاهم بدل المره ألف و مفيش رد ؟!

@ESRAAMAMDOUH5498 said:
    اتواصلت معاهم بدل المره ألف و مفيش رد ؟!

الرجاء ادراج رقم الطلب المرجعي للمتابعة
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

مع خالص التقدير,

Rawan

رعاية العملاء

الرقم المرجعي: 200409-022476

رقم العميل المرجعي: 36003777

@ESRAAMAMDOUH5498 said:
    مع خالص التقدير,

Rawan

رعاية العملاء

الرقم المرجعي: 200409-022476

رقم العميل المرجعي: 36003777

عزيزي العميل للتوضيح, انت قد ارسلت بعض الاموال الى حساب مصرفي بنكي خاطئ في هذه الحالة المستلم (البنك) لن يستقبل الدفعة بسبب انها بمعلومات خاطئة وعندها يتم استرجاع الاموال إلى المصدر وهو بايونير في هذه الحالة, وبحسب البيانات فقد تم إرسال دفعتين إلى الحساب الغير صحيح وتم استرداد واحة منها وتحويلها إلى الحساب البنكي الصحيح من فترة قصيرة جدا, اما عن الدفعة الثانية فهي تستغرق وقت لاستلامها كما هم موضح في الرسالة 200409-022476 من 15-30 يوم عمل, لذى أطلب من حضرتكم التحلي بالصبر وتابع رصيد حساب بايونير لاسترجاع المبلغ ومن ثم تحويله إلى البنك الصحيح.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

بحسب المعلومات تم ارسال دفعتين للحساب الخاطئ اول دفعه من ٦٠ يوم لسه مرجعتش للحساب البايونير تاني دفعه من خمس أيام وبرضو لسه مرجعتش
    هناك دفعتين آخرين وصلوا بعد الي حسابي البايونير عندما قمت بتعديل المعلومات البنكيه وطلبت سحبهم للبنك للحساب الجديد
    اجمالي الدفعات اربعه اتنين راحوا للحساب الخطأ واحده منهم منذ ٦٠ يوم وواحده منذ خمس أيام و دفعتين صدف ميعاد وصولهم بعد تغييري حساب البنك و قمت بطلب سحبهم للبنك و الدفعتين دول معنديش مشكله معاهم انا عندي مشكله ف اول دفعتين
    اول دفعه.بتاريخ ١٦ فبراير مبلغ 97 دولار من line global live
    تاني دفعه قبل خمس أيام مبلغ 548 دولار من Bigo live
    الدفعتين دول الي تم إرسالهم لحساب خاطئ غير موجود وهما دول الي بتكلم فيهم حضرتك بتقول من 15 ال 30 يوم ترجع الاموال الي البايونير تمام اول دفعه دي بقالها 60 يوم ومرجعتش
    لكن الدفعتين الي بعد كده واحده بمبلغ 97 دولار من Bigo live
    والتانيه مبلغ 101 دولار من Bigo live
    edited April 12

@ESRAAMAMDOUH5498 said:
    اول دفعه.بتاريخ ١٦ فبراير مبلغ 97 دولار من line global live
    تاني دفعه قبل خمس أيام مبلغ 548 دولار من Bigo live
    الدفعتين دول الي تم إرسالهم لحساب خاطئ غير موجود وهما دول الي بتكلم فيهم حضرتك بتقول من 15 ال 30 يوم ترجع الاموال الي البايونير تمام اول دفعه دي بقالها 60 يوم ومرجعتش

عزيزي العميل, شكرا لك تم استلام الطلب 200409-022476 وتحويلة للقسم ذو علاقة الرجاء التحلي بالصبر وتابع حسابك للمستجدات
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

Sign In or Register to comment.