السحب إلى الحساب المصرفي

bblomabbloma Member مشاركات : 5
السلام عليكم ورحمة الله,
لقد قمت بسحب مبلغ إلى حسابي المصرفي بالمغرب لكن تظهر لي هذه الرسالة * نحن آسفون! ولكن حصل خطأ ما في عملية إتمام طلبك. الرجاء إعادة المحاولة لاحقا * وحاولت عدة مرات بعد يوم لكن نفس المشكل. أريد إرسال مبالغ أخرى إلى حسابي ببايونير لكن أخاف تبقى معلقة في الحساب ولا أستطيع سحبها المرجو المساعدة. شكرا جزيلا.

التعليقات

• Sharif_IbrahimSharif_Ibrahim Administrator مشاركات : 12,872 ✭✭✭✭✭✭✭

@bbloma said:
    السلام عليكم ورحمة الله,
    لقد قمت بسحب مبلغ إلى حسابي المصرفي بالمغرب لكن تظهر لي هذه الرسالة * نحن آسفون! ولكن حصل خطأ ما في عملية إتمام طلبك. الرجاء إعادة المحاولة لاحقا * وحاولت عدة مرات بعد يوم لكن نفس المشكل. أريد إرسال مبالغ أخرى إلى حسابي ببايونير لكن أخاف تبقى معلقة في الحساب ولا أستطيع سحبها المرجو المساعدة. شكرا جزيلا.

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته رمضان مبارك

عزيزي السبب يعود الى ان البطاقة نافذة التاريخ لهذا السبب لا تستطيع سحب الاموال وعيل التواصل مع دعم عملاء بايونير مباشرة لإصدار لك بطاقة بديلة
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• bblomabbloma Member مشاركات : 5
    بارك الله فيم أخي شريف حسنا سأقوم بطلب بطاقة جديدة ولكن لدي سؤال أرجوك هل سأتمكن من السحب إلى البنك المحلي بعد الطلب أم أني لن أتمكن من ذلك إلى أن أتوصل بالبطاقة مع العلم أني لا أريد السحب بإستعمالها ولكن أريد سحب المبلغ للحساب المصرفي المرتبط ببايونير.
    شكرا لك ورمضان كريم

@bbloma said:
    بارك الله فيم أخي شريف حسنا سأقوم بطلب بطاقة جديدة ولكن لدي سؤال أرجوك هل سأتمكن من السحب إلى البنك المحلي بعد الطلب أم أني لن أتمكن من ذلك إلى أن أتوصل بالبطاقة مع العلم أني لا أريد السحب بإستعمالها ولكن أريد سحب المبلغ للحساب المصرفي المرتبط ببايونير.
    شكرا لك ورمضان كريم

عزيزي بما ان حساب بايوينر مربوط في حساب بنكي خاص بك في هذه الحالة تستطيع تحويل اموالك الى حسابك المصرفي البنكي الخاص بك لا تحتاج الى انتظار البطاقة للوصول.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• bblomabbloma Member مشاركات : 5
    للأسف نفس المشكلة إلى الآن أخي شريف

@bbloma said:
    للأسف نفس المشكلة إلى الآن أخي شريف

من فضلك التواصل مع طاقم رعاية عملاء بايونير عبر الرابط التالي:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6

مع تحيات شريف ابراهيم