سحب رصيد موجود في بطاقة بايونير

moha78moha78 Member مشاركات : 9
سلام الله عليكم كان في بطاقت بايونير 88$ ولكن استطعت فقط سحب من atm 50$ لمادا لأيمكن سحب رصيد كامل او متلا 70$

إجابات

• Sharif_IbrahimSharif_Ibrahim Administrator مشاركات : 12,872 ✭✭✭✭✭✭✭

@moha78 said:
    سلام الله عليكم كان في بطاقت بايونير 88$ ولكن استطعت فقط سحب من atm 50$ لمادا لأيمكن سحب رصيد كامل او متلا 70$

وعليكم السلام, اهلا وسهلا بك, السبب يعود الى ان هناك رسوم سحب صراف اضافية يتم سحبها عند استخدام الصراف الالي لهذا عليك سحب مبلغ أقل من الرصيد لكي تنجح عملية السحب.
    الرجاء الاطلاع على صفحة الرسوم المتاحة في حسابك
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• moha78moha78 Member مشاركات : 9
    شكرا لردك اخي لكن هته الموسوم كتيرا جدااا 95$ سحبت منها حوالي 70$ وكدالك عند سحب اجد uneversal
    Credit ما فرق بينهم وشكرا

@moha78 said:
    شكرا لردك اخي لكن هته الموسوم كتيرا جدااا 95$ سحبت منها حوالي 70$ وكدالك عند سحب اجد uneversal
    Credit ما فرق بينهم وشكرا

شكرا لك, عزيزي الرجاء الاطلاع على صفحة الرسوم المتاحة في حسابك والتي وافقت عليها عند طلب البطاقة
    بشكل عام تستطيع اضافة حساب بنك باسمك وهذا ما تعتمده بايونير كوسيلة استلام حيث انها اقل تكلفة من استخدام البطاقة
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• moha78moha78 Member مشاركات : 9
    شكرا لك اخي الغالي على رد انا في مغرب ادا قمت ب اضافت بنك مغربي إلى حسابي بايونير هل أستفيد من كامل مبلغ ولدي سؤال اخر ادا ممكن الإجابة عنه هدا الرصيد اللدي أتكلم عنه موجود في بطاقة arbnb عندما احاول شراء بها لا تشتري فقط سحب وشكرا

@moha78 said:
    شكرا لك اخي الغالي على رد انا في مغرب ادا قمت ب اضافت بنك مغربي إلى حسابي بايونير هل أستفيد من كامل مبلغ ولدي سؤال اخر ادا ممكن الإجابة عنه هدا الرصيد اللدي أتكلم عنه موجود في بطاقة arbnb عندما احاول شراء بها لا تشتري فقط سحب وشكرا

الرجاء ادراج رقم عميل بايوينر للاطلاع على الحساب
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم