رفض ربط حسابي البايونير في بايبال

Ahmed_MofarehAhmed_Mofareh Member Posts: 13 ✭✭
مرحباً استاذ شريف
هناك مشكلة كبيرة واجهتها، وهي :
عند ربط حساب بايونير بالبايبال، تظهر الرسالة التالية التي في الصورة المرفقة، حيث لايقبل الربط،

رقم هوية العميل: 23125332

أرجو حل المشكلة شاكرا لكم.

Comments

• ezzaddeenezzaddeen Member Posts: 15 ✭✭
    edited May 17
    ..
  • Ahmed_MofarehAhmed_Mofareh Member Posts: 13 ✭✭
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator Posts: 9,169 ✭✭✭✭✭✭✭

@Ahmed_Mofareh said:
    مرحباً استاذ شريف
    هناك مشكلة كبيرة واجهتها، وهي :
    عند ربط حساب بايونير بالبايبال، تظهر الرسالة التالية التي في الصورة المرفقة، حيث لايقبل الربط،

رقم هوية العميل: 23125332

اهلا وسهلا بك الرجاء الاطلاع واتباع الخطوات الموجودة على الرابط لمزيد من المعلومات الرجاء اضغط هنا
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

أستاذي الفاضل عند الدخول الى الرابط الذي أرفقته تأتي هذه الرسالة،
    Permission Problem
    You don't have permission to do that.

هل الرابط غير فعال ام ماذا ؟

أرجو التكرم بسرعة الرد وحل المشكلة، لان لي مايقارب ثلاثة ايام من أول رسالة أرسلتها لكم، أرجو التعاون.

@Ahmed_Mofareh said:
    أستاذي الفاضل عند الدخول الى الرابط الذي أرفقته تأتي هذه الرسالة،
    Permission Problem
    You don't have permission to do that.

هل الرابط غير فعال ام ماذا ؟

أرجو التكرم بسرعة الرد وحل المشكلة، لان لي مايقارب ثلاثة ايام من أول رسالة أرسلتها لكم، أرجو التعاون.

خدمة الدفع العالمية يتم صرفها إلى جميع العملاء باستثناء العملاء الجدد من الدول التالية :
    العراق, الكويت, البحرين, قطر, عمان, اليمن, ليبيا وموريتانيا ولكن يستطيع العميل طلب هذه الخدمة المميزة من خلال تواصلهم معنا بشكل رسمي واتباع الخطوات التالية:

1- زيارة صفحة دعم عملاء بايونير عبر الرابط هنا
    2- تسجيل الدخول الى الحساب.
    3- الضغط على تواصل معنا -> ارسل استفسار.
    4- إكمال النموذج اختيار الفئات, ارسال الدفعات/الحوالات المالية -> ارسال الدفعات -> لدي مشكلة في ارسال الدفعات.
    5- اطبع استفسارك شكل واضح طلبك الخدمة.
    6- اضغط أرسل.
    7- يتم تأكيد لك بأن استفسارك قد تم ارساله وتم ايضا اصدار لك رقم مرجعي لاستفسارك (رقم التذكرة) مكون من 12 رقم يصدره النظام المحوسب.
    8- يتم ايضا اشعارك من خلال البريد الإلكتروني الخاص بك بأن الطلب قد تم إرسالها بنجاح.

بعد ان يستلم الدعم العملاء يتم مراجعة الطلب ويتم عندها التواصل مع العميل عبر البريد الالكتروني عن مستجدات الطلب

مع تحيات شريف ابراهيم

السلام عليكم أستاذي الفاضل
    **اولاً أود أن أشكرك على اهتمامك وعلى التوضيح و سرعة الرد**

لقد قمت بالتواصل مع دعم العملاء ومشاركتهم بشأن المشكلة التي واجهتني في ربط حسابي البايونير بالبايبال، وهي نتيجة أن بايبال حاليا لايقبل ربط حساب first country bank معه، وإنما يقبل الربط بحساب community federal savings bank،

لذا قدمت الطلب لتغيير البنك الحالي الى community federal savings bank، حتى أستطيع ربطه مع بايبال... وجاءتني بعدها رسالة آلية تؤكد أن الطلب قيد المراجعة.

أرجو التعاون أستاذي الفاضل ومتابعة الطلب شاكراً لك،
    كما ارجو إخباري كم من الوقت تستغرق هذه العملية.
    الرقم المرجعي للطلب
    #200518-027836
    رقم هوية العميل
    23125332

@Ahmed_Mofareh said:
    السلام عليكم أستاذي الفاضل
    اولاً أود أن أشكرك على اهتمامك وعلى التوضيح و سرعة الرد

لقد قمت بالتواصل مع دعم العملاء ومشاركتهم بشأن المشكلة التي واجهتني في ربط حسابي البايونير بالبايبال، وهي نتيجة أن بايبال حاليا لايقبل ربط حساب first country bank معه، وإنما يقبل الربط بحساب community federal savings bank،

لذا قدمت الطلب لتغيير البنك الحالي الى community federal savings bank، حتى أستطيع ربطه مع بايبال... وجاءتني بعدها رسالة آلية تؤكد أن الطلب قيد المراجعة.

أرجو التعاون أستاذي الفاضل ومتابعة الطلب شاكراً لك،
    كما ارجو إخباري كم من الوقت تستغرق هذه العملية.
    الرقم المرجعي للطلب

200518-027836

رقم هوية العميل
    23125332

شكرا لك تم استلام الطلب وتحويله لقسم ذو علاقة الرجاء تابع مستجدات الحساب
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

اشكرك أستاذي الفاضل

@Ahmed_Mofareh said:
    اشكرك أستاذي الفاضل

اهلا وسهلا بك اخي الفاضل من فضلك تابع حسابك للمستجدات
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

السلام عليكم بايونير
    لقد مضى مايزيد عن عشرين يوما ولم اتلقى اي رد، او معالجة لطلبي، ماسبب كل هذا التاخير.

ارجو التعاون ومعالجة الطلب في اقرب وقت، فهذا التاخير ليس لمصلحة بايونير.

الرقم المرجعي للطلب
    200518-027836

رقم هوية العميل
    23125332

@Ahmed_Mofareh said:
    السلام عليكم بايونير
    لقد مضى مايزيد عن عشرين يوما ولم اتلقى اي رد، او معالجة لطلبي، ماسبب كل هذا التاخير.

ارجو التعاون ومعالجة الطلب في اقرب وقت، فهذا التاخير ليس لمصلحة بايونير.

الرقم المرجعي للطلب
    200518-027836

رقم هوية العميل
    23125332

اخي الكريم يوجد هناك تأخير في قبول الطلب تم اشعار القسم الخاص في عجالة لمراجعة الطلب
    شكرا على حسن صبرك

مع تحيات شريف ابراهيم

مرحباً بايونير
    شكرا لسرعة الرد والتجاوب
    لازلت صابرا حتى تلقي اي خبر من قبلكم.

اتمنى ان يكون وقت الانتظار قصيرا، كما ذكرت لكم في الاعلى، لي مايزيد عن عشرين يوما ولم اتلقى اي رد.

شكرا

@Ahmed_Mofareh said:
    مرحباً بايونير
    شكرا لسرعة الرد والتجاوب
    لازلت صابرا حتى تلقي اي خبر من قبلكم.

اتمنى ان يكون وقت الانتظار قصيرا، كما ذكرت لكم في الاعلى، لي مايزيد عن عشرين يوما ولم اتلقى اي رد.

شكرا

اعتذر منك على التأخير
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

edited June 5
    مرحباً بايونير مجددا
    كنت قد شاركتكم مشكلة تاخير تحويل البنك الامريكي إلى community federal savings bank، والى حتى الآن لم تحل هذه المشكلة،
    ولكن أتفاجئ الآن بمشكلة اكبر، حيث يتم طلب صورة بطاقة الهوية الوطنية مجددا بحجة انها غير واضحة لتوثيق الحساب، مع ان حسابي قد تم توثيقه قبل اكثر من سنتين، وقد كان شغال وفعال بماتعنيه الكلمة.

لا ادري ماهذه المشاكل الغريبة،
    لذا ارجو تعاونكم في اقرب وقت ممكن.

لان لي حاليا اكثر من شهر ولااستطيع سحب اي ارباح بواسطة بايونير، اتمنى معالجة الطلب.

خالص الود والتقدير

اخي الكريم لا يوجد اي مشاكل عليك ارسال المطلوب لمعالجة الطلب في اقرب وقت.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

للاسف الى هذه اللحظة لم يتم معالجة الطلب، او حتى الرد على التذكرة، ولاادري سبب التاخير، اكثر من شهر وإلى متى، ليكن بالعلم ان هذا ليس لمصلحة بايونير.
    شكراً

@Ahmed_Mofareh said:
    للاسف الى هذه اللحظة لم يتم معالجة الطلب، او حتى الرد على التذكرة، ولاادري سبب التاخير، اكثر من شهر وإلى متى، ليكن بالعلم ان هذا ليس لمصلحة بايونير.
    شكراً

اخي الكريم نعتذر على التأخير ولكن تم ارسال لك رسالة من طرفنا في تاريخ 6/2/2020 رقم مرجعي 200518-027836 نطلب توضيح معين عن اختلاف بعض المعلومات في حسابك ولم يتم الرد من طرفك الى هذه اللحظة وهذه مسؤولية العميل متابعة حسابه عن تطور الحالة والطلب.
    عزيزي لكي نستطيع التقدم في الطلب تفضل بتوفير جميع البيانات والمعلومات المطلوبة لتوثيق الحساب.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

مرحباً مجددا
    نعم لقد جاءتني تلك الرسالة في ذلك الوقت، وطْلب مني في الرسالة إرسال نسخة واضحة لبطاقة الهوية، فقمت مباشرة برفع صور واضحة لوثيقة الهوية الوطنية مجدداً،
    نعم كذلك طلب مني تفسير سبب اختلاف تاريخ الميلاد بين بيانات الحساب وبطاقة الهوية، فقط لم اوضح سبب الاختلاف، لذا سبب إختلاف تاريخ الميلاد هو مجرد خطا كتابي عند التسجيل في بايونير وكتابة التاريخ.

شاكراً ومقدراً تعاونكم.

@Ahmed_Mofareh said:
    مرحباً مجددا
    نعم لقد جاءتني تلك الرسالة في ذلك الوقت، وطْلب مني في الرسالة إرسال نسخة واضحة لبطاقة الهوية، فقمت مباشرة برفع صور واضحة لوثيقة الهوية الوطنية مجدداً،
    نعم كذلك طلب مني تفسير سبب اختلاف تاريخ الميلاد بين بيانات الحساب وبطاقة الهوية، فقط لم اوضح سبب الاختلاف، لذا سبب إختلاف تاريخ الميلاد هو مجرد خطا كتابي عند التسجيل في بايونير وكتابة التاريخ.

شاكراً ومقدراً تعاونكم.

@Ahmed_Mofareh said:
    مرحباً مجددا

شاكراً ومقدراً تعاونكم.

شكرا لك, من فضلك الرد على الرسالة مشكل مباشر لمعالجة الطلب.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

ارجو توضيح ماذا تقصد بالرد بشكل مباشر،
    هل تقصد ان اقوم بالرد مباشرة على نفس الإيميل الذي جاءتني منه تلك الرسالة، ام ماذا تقصد بالرد مباشرةً ؟؟
    شاكرا مقدرا لكم.. بالاخص انت.

@Ahmed_Mofareh said:
    ارجو توضيح ماذا تقصد بالرد بشكل مباشر،
    هل تقصد ان اقوم بالرد مباشرة على نفس الإيميل الذي جاءتني منه تلك الرسالة، ام ماذا تقصد بالرد مباشرةً ؟؟
    شاكرا مقدرا لكم.. بالاخص انت.

نعم عزيزي هذا تماما ما قصدته في " الرد مباشرة على الرسالة "
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

مرحبا بايونير
    اشكركم على التجاوب، لقد تم الرد مباشرة على رسالتكم على الإيميل وتم التوضيح، وبالتالي تم معالجة تلك المشكلة، شكراً لكم.

لكن المشكلة الأهم والتي بسببها قمت بفتح هذه الدردشة هنا، وفتح تذكرة في خدمة العملاء ، هو انني قمت بطلب تغيير البنك الامريكي من first country bank إلى community federal bank, وذلك بسبب ان ذلك البنك لايقبل الربط بحساب البايبال،

فانا الى هذه اللحظة انتظر معالجة الطلب الذي قدمته سابقا، واتمنى ان يتم المعالجة في اقرب وقت.. شاكراً ومقدراً لكم.

@Ahmed_Mofareh said:
    مرحبا بايونير
    اشكركم على التجاوب، لقد تم الرد مباشرة على رسالتكم على الإيميل وتم التوضيح، وبالتالي تم معالجة تلك المشكلة، شكراً لكم.

لكن المشكلة الأهم والتي بسببها قمت بفتح هذه الدردشة هنا، وفتح تذكرة في خدمة العملاء ، هو انني قمت بطلب تغيير البنك الامريكي من first country bank إلى community federal bank, وذلك بسبب ان ذلك البنك لايقبل الربط بحساب البايبال،

فانا الى هذه اللحظة انتظر معالجة الطلب الذي قدمته سابقا، واتمنى ان يتم المعالجة في اقرب وقت.. شاكراً ومقدراً لكم.

الرجاء الاطلاع واتباع الخطوات الموجودة على الرابط لمزيد من المعلومات الرجاء اضغط هنا
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

اتمنى منك مراجعة رسائل الدردشة بالاعلى، بدلا من الرد المستعجل
    لقد ارسلت لي هذه الرسالة في المرة السابقة في بداية الدردشة، وقد تم فتح تذكرة وتم تنفيذ جميع التوجيهات التي اخبرتني بها، ولكن كما وضحت لك في الاعلى انه عند مراجعتي لهذا الطلب جاءتني رسالة على الإيميل تنص على انه "لمتابعة مراجعة الطلب يجب توضيح سبب اختلاف تاريخ الميلاد بين بيانات الحساب وبطاقة الهوية، وهذه المشكلة تم حلها وانتهينا،

لكنني الآن ارجو تكملة معالجة الطلب حيث لم يتم حل المشكلة التي راسلتكم بسببها، وقدمت لها تذكرة قبل اكثر من شهر، ولازلت اتابعها هنا وفي خدمة العملاء الى هذه اللحظة.

اخي الكريم نحن نتبع اجراءات محددة لتنفيذ الطلب, اخي الكريم ان كان قد تم التواصل مع الدعم من جديد بخصوص اضافة رقم توجيهي فدرالي جديد فادرج لنا رقم الطلب المرجعي للمتابعة.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

Sign In or Register to comment.