Thank you for visiting our Community Forum. For anything community-related please visit our SMB Network (https://www.payoneer.com/community/) or Resource Hub (https://www.payoneer.com/resources/). For support inquiries please visit http://paynr.co/ask.

لم يتم الموافقة على حسابي بعد .

laila12345
laila12345 Member مشاركات : 7
مرحبا استاذ شريف . لقد قمت بالتسجيل في حساب بايونير لكن لحد الان لم يتم الموافقة على الحساب . حتى في قسم مركز التحقق أجدها فارغة ولا استطيع تأكيد الحساب.
راسلت مركز قسم رعاية العملاء لكن لا رد منهم لحد الان .
المرجو اخي شريف ان توافقوا على حسابي لأني في أمس الحاجة إليه . وشكرا
الرقم التعريفي للعميل: 37872051
:الرقم المرجعي:
200519-009421
![](https://us.v-cdn.net/5021998/uploads/editor/94/1qsawzwxjriq.jpg "")

التعليقات

• Sharif_Ibrahim
    Sharif_Ibrahim Administrator مشاركات : 12,877 ✭✭✭✭✭✭✭

@laila12345 said:

اهلا وسهلا بك, عزيزي الحساب حديث الإنشاء وهو قيد المراجعة, تستغرق عملية المراجعة تستغرق 5 أيام عمل
    الرجاء متابعة حسابك للمستجدات
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• laila12345
    لقد مر اسبوع ولم يتم الموافقة بعد على حسابي . المرجوا الموافقة عليه لأني بأمس الحاجة أليه
  • meryam124
    meryam124 Member مشاركات : 3
    تم تعديل 2020/05/26
    :)
  • laila12345
    المرجو الرد اخي شريف .
  • Sharif_Ibrahim

@laila12345 said:
    المرجو الرد اخي شريف .

شكرا لك , من فضلك الاطلاع على مركز التحقق في اعدادات حسابك وإرسال البيانات المطلوبة لمعالجة الطلب.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• laila12345
    اخي شريف لقد تمت الموافقة على نسخة البطاقة الوطنية لكن لم يتم الموافقة على الحساب بعد .
  • Sharif_Ibrahim

@laila12345 said:
    اخي شريف لقد تمت الموافقة على نسخة البطاقة الوطنية لكن لم يتم الموافقة على الحساب بعد .

الحساب لا يزال قيد المراجعة قد تستغرق من 5-7 ايام عمل الرجاء متابعة حسابك
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• magd
    magd Member مشاركات : 6
    السلام عليكم
    اخي شريف لم تصلني رسالة قبول الحساب كهوية العميل 37616009
    وقد سجلت كل شي بصورة صحيحة ولم اعرف اين وصلت نأمل قبول الحساب وارسال بطاقة البايونير او رقم تتبعها
  • magd
    magd Member مشاركات : 6
    اخي شريف فتحت الحساب من حوالي شهر ولم يصلني شي الا رقم كهوية العميل 37616009 لم اعرف حالت حسابي ولم اعرف ماهو مطلوب مني نأمل الاستفسار وحل المشكلة
  • Sharif_Ibrahim

@magd said:
    اخي شريف فتحت الحساب من حوالي شهر ولم يصلني شي الا رقم كهوية العميل 37616009 لم اعرف حالت حسابي ولم اعرف ماهو مطلوب مني نأمل الاستفسار وحل المشكلة

يرجى أخذ بعين الاعتبار أن هذا ليس دردشة حية ولا بالرد الي، ولا تحتاج الى ارسال أكثر من رسالة لجذب انتباهنا يتم الرد على جميع الاستفسارات في الوقت المناسب وبحسب الأولويات.
    تم قبول الحساب في تاريخ 5/4/2020 وتستطيع استخدام الحساب.
    الرجاء الاطلاع واتباع الخطوات الموجودة على الرابط لمزيد من المعلومات الرجاء اضغط هنا
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• laila12345
    يا أخي شريف لقد مر 20 يوما وحسابي لم يتم الموافقة عليه لماذا هذا التأخير كله على حسابي رغم انكم وافقتم على المعلومات التي قدمتها لكم ونسخة البطاقة كدلك تمت الموافقة عليها .راسلتكم عدةةمرات وراسلت خدمة العملاء لا جدى . ان كان هذا الانتظار سيطول أكثر من هذا اخبروني فقط كي اقدم طلب الحدف للحساب وأريح نفسي .
  • Sharif_Ibrahim

@laila12345 said:
    يا أخي شريف لقد مر 20 يوما وحسابي لم يتم الموافقة عليه لماذا هذا التأخير كله على حسابي رغم انكم وافقتم على المعلومات التي قدمتها لكم ونسخة البطاقة كدلك تمت الموافقة عليها .راسلتكم عدةةمرات وراسلت خدمة العملاء لا جدى . ان كان هذا الانتظار سيطول أكثر من هذا اخبروني فقط كي اقدم طلب الحدف للحساب وأريح نفسي .

من فضلك ادراج رقم عميل بايونير المرجعي للاطلاع على الحساب.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• karimma
    karimma Member مشاركات : 3
    تم تعديل 2020/06/03
    > @"شريف_Sharif_Payoneer" said:
    > > @laila12345 said:
    > > يا أخي شريف لقد مر 20 يوما وحسابي لم يتم الموافقة عليه لماذا هذا التأخير كله على حسابي رغم انكم وافقتم على المعلومات التي قدمتها لكم ونسخة البطاقة كدلك تمت الموافقة عليها .راسلتكم عدةةمرات وراسلت خدمة العملاء لا جدى . ان كان هذا الانتظار سيطول أكثر من هذا اخبروني فقط كي اقدم طلب الحدف للحساب وأريح نفسي .
    >
    > من فضلك ادراج رقم عميل بايونير المرجعي للاطلاع على الحساب.
    > شكرا
    ⁦☺️⁩
  • laila12345
    تم تعديل 2020/06/03
    > @"شريف_Sharif_Payoneer" said:
    > > @laila12345 said:
    > > يا أخي شريف لقد مر 20 يوما وحسابي لم يتم الموافقة عليه لماذا هذا التأخير كله على حسابي رغم انكم وافقتم على المعلومات التي قدمتها لكم ونسخة البطاقة كدلك تمت الموافقة عليها .راسلتكم عدةةمرات وراسلت خدمة العملاء لا جدى . ان كان هذا الانتظار سيطول أكثر من هذا اخبروني فقط كي اقدم طلب الحدف للحساب وأريح نفسي .
    >
    > من فضلك ادراج رقم عميل بايونير المرجعي للاطلاع على الحساب.
    > شكرا
    رقم العميل 37872051
    رقم الطلب المرجعي
    200519-009421
  • Sharif_Ibrahim

@laila12345 said:

اخي العزيز الرجاء امهال الطاقم الخاص لمراجعة طلبك فهو لا يزال قيد المراجعة, يوجد تأخير في عملية قبول الطلابات
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• laila12345
    لكن يا اخي احتاج للحساب لكي تأتيني منه دفعات مالية من شركة التي اعمل فيها .
  • Sharif_Ibrahim
    تم تعديل 2020/06/05

@laila12345 said:
    لكن يا اخي احتاج للحساب لكي تأتيني منه دفعات مالية من شركة التي اعمل فيها .

اعتذر لك على التأخير تم اعادة اشعار القسم الخاص بعجالة مراجعة الطلب
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم