تباين رقم الهوية

kacimo
kacimo Member مشاركات : 4
لم يتم قبول الدفعتي المالية كما أنني وجدت رسالة في مركز تحقق تقول
"تباين رقم الهوية"
مع علم اني لم ارسل لهم من قبل اي وثائق ؟؟؟
واريد ان أعرف ماذا أكتب في تلك الخانة ... ارجو الرد

إجابات

• kacimo
    اهلا اخي شريف وصلتني دفعة مالية معلقة في قسم المعاملات المالية ولا تظهر عندي في الارصدة ما السبب
    رقم العميل 13346267
  • Sharif_Ibrahim
    Sharif_Ibrahim Administrator مشاركات : 12,877 ✭✭✭✭✭✭✭

@kacimo said:
    اهلا اخي شريف وصلتني دفعة مالية معلقة في قسم المعاملات المالية ولا تظهر عندي في الارصدة ما السبب
    رقم العميل 13346267

يرجى أخذ بعين الاعتبار أن هذا ليس دردشة حية ولا بالرد الي، ولا تحتاج الى ارسال أكثر من رسالة لجذب انتباهنا يتم الرد على جميع الاستفسارات في الوقت المناسب وبحسب الأولويات.
    عزيزي العميل، الوثيقة التي تم ارسالها غير مقبولة وعليك اعادة التواصل مع دعم عملاء بايونير عبر الرابط https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6 وارسال الوثيقة هناك من الجهتين كل جهة على حدي ويفضل استخدام الماسح الضوئي لضمان الجودة والسرعة في معالجة الطلب أضف الى ذلك عدم تجاهل طلبنا عن سبب اختلاف رقم الهوية مع الرقم المقيد في حسابك.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• kacimo
    > @"شريف_Sharif_Payoneer" said:
    > (Quote)
    > يرجى أخذ بعين الاعتبار أن هذا ليس دردشة حية ولا بالرد الي، ولا تحتاج الى ارسال أكثر من رسالة لجذب انتباهنا يتم الرد على جميع الاستفسارات في الوقت المناسب وبحسب الأولويات.
    > عزيزي العميل، الوثيقة التي تم ارسالها غير مقبولة وعليك اعادة التواصل مع دعم عملاء بايونير عبر الرابط https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6 وارسال الوثيقة هناك من الجهتين كل جهة على حدي ويفضل استخدام الماسح الضوئي لضمان الجودة والسرعة في معالجة الطلب أضف الى ذلك عدم تجاهل طلبنا عن سبب اختلاف رقم الهوية مع الرقم المقيد في حسابك.
    > شكرا

شكرا لكم على الرد وانا اسف لان هذه اول مشاركة لي في هذا المنتدى.
    لدي سؤال أخر لو تكرمت واجبتني عليه حتى لا يقع اللتباس.
    أريد ان أعرف ماهو رقم الهوية ؟؟ هل هي هوية العميل الخاصة ببايونير ؟ ام هوية بطاقة تعريف الوطنية ؟؟ كما اريد ان اعرف ماذا اكتب في تلك الخانة ؟؟
  • Sharif_Ibrahim

@kacimo said:

انت مرحب بك دائما عزيزي على المنتدى: smile:
    عزيزي سبب اختلاف رقم الهوية الوطنية عن ملفك لدينا، عليك توضيح سبب الاختلاف عبر مركز التحقق في حسابك على الأنترنت.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• kacimo
    أخي @"شريف_Sharif_Payoneer" لقد قمت بإرسال الوثيقة الوطنية من الجهتين كل جهة على حدي وقمت باستخدام الماسح الضوئي.
    كما انني اجبتكم عن عن سبب اختلاف رقم الهوية. متى سيتم تفعيل حسابي؟؟؟
  • Sharif_Ibrahim

@kacimo said:
    أخي @شريف_Sharif_Payoneer لقد قمت بإرسال الوثيقة الوطنية من الجهتين كل جهة على حدي وقمت باستخدام الماسح الضوئي.
    كما انني اجبتكم عن عن سبب اختلاف رقم الهوية. متى سيتم تفعيل حسابي؟؟؟

شكرا لك, تم استلام الصور, من فضلك امهال طاقم الموافقة على الحسابات الاطلاع عليها, من بعد الموافقة عليها يتم ايداع الاموال الى رصيد حسابك.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم