تحديث بخصوص رسوم Payoneer

MOHAMMED22MOHAMMED22 Member مشاركات : 32 ✭✭

سلام عليكم لقد توصل بهده الرسالة في حسابي "نحن نقوم بتحديث رسومنا، بما في ذلك إضافة رسوم سنوية سيتم فرضها فقط إذا لم تكمل معاملة واحدة على الأقل باستخدام حساب Payoneer أو بطاقة Payoneer الخاصة بك في آخر 12 شهراً. سيسري هذا التحديث اعتباراً من 2020/7/9."

هل يعني اذا كان لدي اكثر من معاملة ببطاقتي سيتم اعفائي من رسوم السنوية 29 دولار ، يرجي توصيح هده الرسالة

التعليقات

• MOHAMMED22MOHAMMED22 Member مشاركات : 32 ✭✭

سلام عليكم لقد توصل بهده الرسالة في حسابي "نحن نقوم بتحديث رسومنا، بما في ذلك إضافة رسوم سنوية سيتم فرضها فقط إذا لم تكمل معاملة واحدة على الأقل باستخدام حساب Payoneer أو بطاقة Payoneer الخاصة بك في آخر 12 شهراً. سيسري هذا التحديث اعتباراً من 2020/7/9."

هل يعني اذا كان لدي اكثر من معاملة ببطاقتي سيتم اعفائي من رسوم السنوية 29 دولار ، يرجي توصيح هده الرسالة

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 9,459 ✭✭✭✭✭✭✭

@MOHAMMED22 said:

يرجى أخذ بعين الاعتبار أن هذا ليس دردشة حية ولا بالرد الي، ولا تحتاج الى ارسال أكثر من رسالة لجذب انتباهنا يتم الرد على جميع الاستفسارات في الوقت المناسب وبحسب الأولويات.
    عزيزي حسب الرسالة هذا يعني سيتم احتساب رسوم في حال لم يتم تحريك الرصيد في حسابك في غضون سنة واحدة كاملة.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم