ممكن مساعدتي

Alasmarany99Alasmarany99 Member مشاركات : 4
تم رفض حسابي ولم اعرف الاسباب ارجو مساعدتي في رفع الحظر عن الحساب علما اني استلمت البطاقه وفعلت الحساب بالكامل واستلمت دفعات لكن تم رفض الحساب ولم اعرف اي سبب الايميل [email protected]
الرقم التعريفي 190925-016154

إجابات

• Alasmarany99Alasmarany99 Member مشاركات : 4
    حسابي محظور ولا اعلم السبب علما اني حصلت على البطاقه واستلمتها وفعلت الحساب واستلمت مدفوعات لكن فجاءه وجدت حسابي محظور ارجو مساعدتي [email protected]
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 9,552 ✭✭✭✭✭✭✭

@Alasmarany99 said:
    حسابي محظور ولا اعلم السبب علما اني حصلت على البطاقه واستلمتها وفعلت الحساب واستلمت مدفوعات لكن فجاءه وجدت حسابي محظور ارجو مساعدتي [email protected]

يرجى أخذ بعين الاعتبار أن هذا ليس دردشة حية ولا بالرد الي، ولا تحتاج الى ارسال أكثر من رسالة لجذب انتباهنا يتم الرد على جميع الاستفسارات في الوقت المناسب وبحسب الأولويات.
    تم الرد على استفسارك 190925-016154 في تاريخ 11/8/2019
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• Alasmarany99Alasmarany99 Member مشاركات : 4
    لكن لم يتم حل المشكله الى اليوم ماذا علي ان افعل
  • bmoyak33bmoyak33 Member مشاركات : 1
    حسابي مفتوح فقد اريد استلام البطاقة ولا اعلم طريقة الاستلام البريد التركي لا تفيدني بالمعلومات ولا ادري لماذا تم شحن للمرة الثانية وليس لدي اي معلومة عن كيفية الاستلام ارجو المساعدة
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 9,552 ✭✭✭✭✭✭✭

@bmoyak33 said:
    حسابي مفتوح فقد اريد استلام البطاقة ولا اعلم طريقة الاستلام البريد التركي لا تفيدني بالمعلومات ولا ادري لماذا تم شحن للمرة الثانية وليس لدي اي معلومة عن كيفية الاستلام ارجو المساعدة

اهلا بك, قبل الشروع في اي تعامل, من فضلك الاطلاع على مركز التحقق في حسابك وإرسال جميع البيانات والوثائق المطلوبة بلا استثناء لمعالجة الطلب
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• fatima11fatima11 Member مشاركات : 3
    تم تعديل 2020/07/13
    السلام عليكم
    لدي مشكلة في تسجيل الدخول إلى حسابي لم أستخدمه مند مدة و الآن أحتاجه لاكني فقدت و لم أتذكر رقم الهاتف الذي قمت بالتسجيل به لازلت أحتفظ بالإميل و كل المعلومات الأخرى إلا الرقم لا أعرف ماذا أفعل هل يمكنك مساعدتي
    رقم العميل 32437307

@fatima11 said:
    السلام عليكم
    لدي مشكلة في تسجيل الدخول إلى حسابي لم أستخدمه مند مدة و الآن أحتاجه لاكني فقدت و لم أتذكر رقم الهاتف الذي قمت بالتسجيل به لازلت أحتفظ بالإميل و كل المعلومات الأخرى إلا الرقم لا أعرف ماذا أفعل هل يمكنك مساعدتي
    رقم العميل 32437307

وعليكم السلام
    عزيزي تستطيع إعادة تعيين كلمة السر باستخدام بريدك الالكتروني المسجل والمربوط بحسابك.
    شكرا
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

نعم لقد فعلت ذالك لاكن طلبو مني التحقق من المعلومات متل تاريخ الميلاد و رقم الهاتف و هنا المشكل أنا لا أتذكر رقم الهاتف الذي قمت بالتسجيل به
    هل هناك حل ؟
    المرجو الرد و أسفة على الازعاج

@fatima11 said:
    المرجو الرد و أسفة على الازعاج

من فضلك التواصل مع طاقم رعاية عملاء بايونير عبر الرابط التالي:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم