مشكلة اضافة حساب بنك محلي

mahandmahand Member مشاركات : 5
عند محاولتي لاضافة حساب بنك محلي يقولون لي : ليس لديك اي حسابات بنكية متاحة في هذا الوقت

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 9,562 ✭✭✭✭✭✭✭

@mahand said:
    عند محاولتي لاضافة حساب بنك محلي يقولون لي : ليس لديك اي حسابات بنكية متاحة في هذا الوقت

الرجاء ادراج رقم عميل بايونير للاطلاع على الحساب.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• mahandmahand Member مشاركات : 5
    السلام عليكم ورحمة الله شكرا علي الرد
    رقم عميل بايونير 4491050
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 9,562 ✭✭✭✭✭✭✭

@mahand said:
    السلام عليكم ورحمة الله شكرا علي الرد
    رقم عميل بايونير 4491050

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,
    عزيزي هل هذا الحساب تابع لك؟ لماذا يوجد لديك حساب آخر متصل في هذا المستخدم على المنتدى؟
    الرجاء التوضيح لان بايونير لا تسمح بازدواج الحسابات ولا بالاستفسار عن حسابات ليس لأصحابها.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

السلام عليكم ورحمة الله
    اخي الكريم ان كنت تقصد حسابين علي مجتمع بايونير حصل معي الاتي
    حاولت الدخول بنفس مستخدم حساب بايونير( وهو بريد الكتروني ملك لي من ازيد 8 سنوات )
    وبعد تعثر محاولة الدخول بسبب نسيان الرقم السري انشات حساب ثاني بنفس المستخدم علي مجتمع بايونير من اجل الاستفسار عن اي مشكلة

حساب بايونير انشاته2014 - 2013
    شكرا جزيلا علي الردالسريع ارجو الجواب علي مشكلتي لاني ساربط حسابي مع كليك بانك من اجل استلام الارباح

@mahand said:
    السلام عليكم ورحمة الله
    اخي الكريم ان كنت تقصد حسابين علي مجتمع بايونير حصل معي الاتي
    حاولت الدخول بنفس مستخدم حساب بايونير( وهو بريد الكتروني ملك لي من ازيد 8 سنوات )
    وبعد تعثر محاولة الدخول بسبب نسيان الرقم السري انشات حساب ثاني بنفس المستخدم علي مجتمع بايونير من اجل الاستفسار عن اي مشكلة

حساب بايونير انشاته2014 - 2013
    شكرا جزيلا علي الردالسريع ارجو الجواب علي مشكلتي لاني ساربط حسابي مع كليك بانك من اجل استلام الارباح

شكرا لك, عزيزي حسابك قديم جدا ولا نستطيع اصدار لك بطاقة الحل هو طلب حساب بايونير جديد بعد اغلاق الحساب الحال القديم.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

شكرا لك, عزيزي حسابك قديم جدا ولا نستطيع اصدار لك بطاقة الحل هو طلب حساب بايونير جديد بعد اغلاق الحساب الحال القديم.

السلام عليكم ورحمة الله الاخ شريف شكرا جزيلا علي الرد السريع
    اذن الحل عندما انشئ حساب جديد ويتم اصدارالبطاقة يمكنني اضافة البنك المحلي من اجل استلام الارباح

سؤال اخر : انا من دولة موريتانيا وعندنا بنك اسمه BMCI البنك الموريتاني للتجارة الدولية هل يمطنني ربطه بحساب با يونير و استلام الارباح عليه

@mahand said:

السلام عليكم ورحمة الله الاخ شريف شكرا جزيلا علي الرد السريع
    اذن الحل عندما انشئ حساب جديد ويتم اصدارالبطاقة يمكنني اضافة البنك المحلي من اجل استلام الارباح

سؤال اخر : انا من دولة موريتانيا وعندنا بنك اسمه BMCI البنك الموريتاني للتجارة الدولية هل يمطنني ربطه بحساب با يونير و استلام الارباح عليه

وعليكم السلام
    عزيزي تستطيع اضافة اي حساب بنك معترف به في الدولة المقيم بها شرط ان يكون الحساب المصرفي المضاف هو في عملة الدولار الأمريكي أو اليورو فقط.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم