تم حظر الرصيد

bella100
bella100 Member مشاركات : 13 ✭✭
السلام عليكم ؛؛
كنت عملت حسابي في 2014 و وصلتني البطاقة مستر كارد و للاسف كنت منشغلة بالدراسة فمفعلتهاش و في 2016 انتهت صلاحيتها ؛ و لكنها لسا موجودة عندي؛ و بين 2014-2020 لم اعمل اي عملية ف حسابي يعني المبلغ 0 دولار و الان مكتوب جنب حسابي لي بالدولار انه تم حظر الحساب ؛
و انا حاليا شغالة في موقع appen و حسابي مربوط بحسابي هذا بويونيير و سوف استقبل اموالي بداية الشهر المقبل
اسئلتي :
1.هل يمكنني استقبال اموالي بكل سهولة ؛
2.كيف يتم رفع الحظر على حسابي ؛
3.بخصوص الرسوم السنوية ما بين 2014-2020؛ هل سوف يتم خصمها من الاموال التي سوف استقبلها او كيف هو النظام
4.هل يمكنني طلب بطاقة جديدة ؛
شكرا جزيلا

التعليقات

• bella100
    هوية العميل 3240345
  • bella100
    الرقم المرجعي : 200624-013528
  • Sharif_Ibrahim
    Sharif_Ibrahim Administrator مشاركات : 12,877 ✭✭✭✭✭✭✭

@bella100 said:
    الرقم المرجعي : 200624-013528

هذا الحساب قديم جدا و لكي تستفيد من خدمات بايوينر الجديدة الرجاء اغلاق الحساب الحالي ثم اطلب حساب بايوينر جديد من خلال موقعنا الرسمي على الانترنت.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• bella100
    تمام ي اخي ؛؛
    هذا الحساب مربوط بحسابي appen ؛ هل يمكنني ان اعمل حساب جديد و اربطه بنفس حسابي appen ؛
  • Sharif_Ibrahim

@bella100 said:
    تمام ي اخي ؛؛
    هذا الحساب مربوط بحسابي appen ؛ هل يمكنني ان اعمل حساب جديد و اربطه بنفس حسابي appen ؛

نستطيع فك ارتباط الحساب في مصدر التمويل المذكور لاستخدامه على حساب بايوينر الجديد.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• bella100

السلام عليكم يا اخي شريف ؛ كلمت الدعم على الفايسبوك و قالو لي انه لو appen ارسلو لي الاموال سوف تصلني لحسابي هذا (هوية العميل 3240345
    ) عادي جدا و منه اطلب تجديد بطاقتي بنفس الاموال التي تصلي ؛ هل هذا صحيح ؟
    و عندي سؤال ثاني ؛ هل استطيع اضافة حساب بنكي بالايورو و لكن باسم أمي و ذلك مؤقتا فقط ؟لانني لا املك حساب حاليا
    اتمنى الرد و شكرا

• Sharif_Ibrahim

@bella100 said:
    السلام عليكم يا اخي شريف ؛ كلمت الدعم على الفايسبوك و قالو لي انه لو appen ارسلو لي الاموال سوف تصلني لحسابي هذا (هوية العميل 3240345
    ) عادي جدا و منه اطلب تجديد بطاقتي بنفس الاموال التي تصلي ؛ هل هذا صحيح ؟
    و عندي سؤال ثاني ؛ هل استطيع اضافة حساب بنكي بالايورو و لكن باسم أمي و ذلك مؤقتا فقط ؟لانني لا املك حساب حاليا
    اتمنى الرد و شكرا

وعليكم السلام, اخي الكريم تستطيع استلام ارباحك من المصدر التمويل المذكور ولكن لا يوجد وسيلة لاستلام اموالك بسبب ان الحساب قديم ويفضل قبل استلام الاموال اغلاق الحساب القديم الحالى وطلب فك ارتباط مصدر التمويل ومن ثم تستطيع طلب حساب بايونير جديد وأعاد ربط مصدر التمويل من جديد وتستطيع ايضا اضافة حساب بنك باسمك.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم