رسوم بطاقة بايونير منتهية الصلاحية

khalil20khalil20 Member مشاركات : 5
لدي ببطاقة بايونير منتهية الصلاحية منذ 10/2019 ولم استعملها ابدا منذ حصولي عليها في 2016 ولم اضع في الحساب اي اموال وعند استقبالي لاموال في 2020 تم اقتطاع مراتين 29.95 رغم انا البطاقة منتهية الصلاحية هل يمكنني استعادة الاموال

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 9,568 ✭✭✭✭✭✭✭

@khalil20 said:
    لدي ببطاقة بايونير منتهية الصلاحية منذ 10/2019 ولم استعملها ابدا منذ حصولي عليها في 2016 ولم اضع في الحساب اي اموال وعند استقبالي لاموال في 2020 تم اقتطاع مراتين 29.95 رغم انا البطاقة منتهية الصلاحية هل يمكنني استعادة الاموال

اهلا وسهلا بك, عزيزي عند تفعيل البطاقة هذا يعني أنك توافق على شروط الشركة من ضمنها الرسوم, في حالتك يوجد هناك رسوم متراكمة عن سنوات سابقة يتم خصمها عند توفر رصيد يكفي للخصم حتى وان كانت البطاقة نافذة التاريخ.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• khalil20khalil20 Member مشاركات : 5
    شكرا اخي
    هل يمكنني اقفال الحساب القديم و اعادة فتح حساب اخر بنفس البينات و هل سيحل هذا مشكل تراكم الرسوم
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 9,568 ✭✭✭✭✭✭✭

@khalil20 said:
    شكرا اخي
    هل يمكنني اقفال الحساب القديم و اعادة فتح حساب اخر بنفس البينات و هل سيحل هذا مشكل تراكم الرسوم

بكل تأكيد تستطيع اغلاق الحساب القديم ومن بعد استلام تأكيد الاغلاق من طاقة الدعم, عنده تستطيع طلب حساب بايوينر جديد باستخدام ذات التفاصيل الشخصية الحقيقية ويفضل استخدام بريد الكتروني جديد.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

مرحبا اخي
    لقد راسلة الدعم منذ اسبوع ولم يقومو بغلق الحساب
    هل يمكنك مساعدتي

@khalil20 said:
    مرحبا اخي
    لقد راسلة الدعم منذ اسبوع ولم يقومو بغلق الحساب
    هل يمكنك مساعدتي

من فضلك ادراج رقم الطلب المرجعي المكون من 12 رقم الصادر من النظام المحوسب والذي تم التوصل به مع دعم عملاء بايونير للمتابع.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

لقد استلمت بالامس دفعة مالية عن طريق الحساب ولم اعد اريد غلقه كيف يمكنني ازالة طلب الغلق
    عند دخولي لتاكد من الطلب في قسم طلباتي اجد في الحالة مكتوب تم حلها هل هذا يعني ان فريق الدعم قام بمرجعة الطلب

@khalil20 said:
    لقد استلمت بالامس دفعة مالية عن طريق الحساب ولم اعد اريد غلقه كيف يمكنني ازالة طلب الغلق
    عند دخولي لتاكد من الطلب في قسم طلباتي اجد في الحالة مكتوب تم حلها هل هذا يعني ان فريق الدعم قام بمرجعة الطلب

من فضلك ادراج رقم الطلب المرجعي المكون من 12 رقم الصادر من النظام المحوسب والذي تم التوصل به مع دعم عملاء بايونير للمتابع.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم