دفعة معلقة!

alihtibialihtibi Member مشاركات : 10 ✭✭
تم تحويل مبلغ مالي قدره 30$ الى حسابي ليلة امس ومن وقتها الدفعة لا تظهر في رصيدي بل تظهر انها دفعة معلقة .. ما السبب في ذلك ؟ ارجو حل المشكلة

ويوجد مشكلة اخرى وهي بطاقتي منتهية الصلاحية منذ 5/2019 ، حاولت طلب بطاقة جديدة لكنني حسب الموقع قد استنفذت العدد المسموح به من البطاقات وهو بطاقتين .. ارجو منكم حل المشكلة وتفعيل البطاقة الحالية التي بحوزتي حتى يتسنى لي سحب المال ..
وشكرا

التعليقات

• alihtibialihtibi Member مشاركات : 10 ✭✭
    ارجو الرد
  • Sharif_IbrahimSharif_Ibrahim Administrator مشاركات : 12,028 ✭✭✭✭✭✭✭

@alihtibi said:
    ارجو الرد

يرجى أخذ بعين الاعتبار أن هذا ليس دردشة حية ولا بالرد الي، ولا تحتاج الى ارسال أكثر من رسالة لجذب انتباهنا يتم الرد على جميع الاستفسارات في الوقت المناسب وبحسب الأولويات.
    من فضلك الاطلاع على مركز التحقق في حسابك على الإنترنت والتأكد من إرسال الوثائق المطلوبة بشكل واضح ومن خلال استخدام ماسح ضوئي لضمان الجودة والسرعة
    بعد عملية قبول الوثيقة تستطيع سحب الرصيد في حسابك.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• alihtibialihtibi Member مشاركات : 10 ✭✭
    اخي شريف لا يوجد في حسابي اي مركز تحقق!

@alihtibi said:
    اخي شريف لا يوجد في حسابي اي مركز تحقق!

اخي الكريم تم استلام صورة من خلال مركز التحقق ولكن الصورة غير مكتملة الرجاء زيارة مركز التحقق من جديد والتأكد من ارسال الوثيقة المطلوبة باستخدام الماسح الضوئي.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• ilham11ilham11 Member مشاركات : 8
    أخي شريف هدا الحساب أرسلت جميع الوثائق المطلوبة وتمت الموافقة عليه لاكن وصلت دفعة مالية لاكنها معلقة إنتظرت لأيام لاكن لازالت
    المرجو الإطلاع على الموضوع و إخباري ماالمشكلة
    رقم العميل 39659905

@ilham11 قال:
    أخي شريف هدا الحساب أرسلت جميع الوثائق المطلوبة وتمت الموافقة عليه لاكن وصلت دفعة مالية لاكنها معلقة إنتظرت لأيام لاكن لازالت
    المرجو الإطلاع على الموضوع و إخباري ماالمشكلة
    رقم العميل 39659905

اهلا وسهلا بك, عزيزي تم استلام وثيقة مؤخرا وهي قيد المراجعة الرجاء تابع حسابك للمستجدات
    بعد الموافقة على الوثيقة يتم إيداع الأموال الى رصيدك.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

تم تعديل 2020/09/07
    سلام عليكم أعتذر على الإزعاج مرة أخرى لاكن لقد تأخرو في المراجعة و أنا بحاجة إلى الحساب لاستلام مدفوعات أخرى بالإضافة إلى الأموال المعلقة حاليا أرجو المساعدة
    رقم العميل 39659905

@ilham11 قال:
    سلام عليكم أعتذر على الإزعاج مرة أخرى لاكن لقد تأخرو في المراجعة و أنا بحاجة إلى الحساب لاستلام مدفوعات أخرى بالإضافة إلى الأموال المعلقة حاليا أرجو المساعدة
    رقم العميل 39659905

من فضلك متابعة حسابك للمستجدات
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

أخي شريف لازال الوضع كما كان و الدفعة معلقة رغم أنني بعثث الوثائق المطلوبة لفد مر وقت طويل ولا شيء يتغير وليس هناك رد أرجو حل المشكلة أنا بحاجة إلى حسابي
    رقم العميل
    العميل39659905

@ilham11 قال:
    أخي شريف لازال الوضع كما كان و الدفعة معلقة رغم أنني بعثث الوثائق المطلوبة لفد مر وقت طويل ولا شيء يتغير وليس هناك رد أرجو حل المشكلة أنا بحاجة إلى حسابي
    رقم العميل
    العميل39659905

عزيزي العميل من فضلك الاطلاع على مركز التحقق بحسابك والتأكد من ارسال نسخة جديدة من الوثيقة المطلوبة وعدم تغير أي من معالم الوثيقة.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم