إضافة حساب بنكي

AbdalaKebirAbdalaKebir Member مشاركات : 20 ✭✭

اهلا استاذ شريف ، ارغب بإضافة حساب بنكي لكن تواجهني مشكلة واحدة تتعلق برقم الحساب، يُطلب مني اضافة 27 رقمًا بينما حسابي البنكي مكون من 11 رقم فقط ، علما اني استخدم الحساب مع ادسنس دون مشاكل.

هل يوجد حل ؟ وهل يعني هذا انه لا يمكنني اضافة حساب بنكي ما لم يكن رقمه مكون من 27 رقما ... !
إن كنت تعتقد انه يمكن حلها فالمرجو القيام بذالك

انتظر ردك. شكرا.

رقم العميل : 36844522

التعليقات

• AbdalaKebirAbdalaKebir Member مشاركات : 20 ✭✭

اهلا استاذ شريف ، ارغب بإضافة حساب بنكي لكن تواجهني مشكلة واحدة تتعلق برقم الحساب، يُطلب مني اضافة 27 رقما وحسابي البنكي مكون من 11 رقم فقط ، علما اني استخدم الحساب مع ادسنس دون مشاكل.

هل يوجد حل ؟ وهل يعني هذا انه لا يمكنني اضافة حساب بنكي ما لم يكن رقمه مكون من 27 رقما ... !

انتظر ردك. شكرا.

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 9,568 ✭✭✭✭✭✭✭

@AbdalaKebir said:
    اهلا استاذ شريف ، ارغب بإضافة حساب بنكي لكن تواجهني مشكلة واحدة تتعلق برقم الحساب، يُطلب مني اضافة 27 رقما وحسابي البنكي مكون من 11 رقم فقط ، علما اني استخدم الحساب مع ادسنس دون مشاكل.

انتظر ردك. شكرا.

يرجى أخذ بعين الاعتبار أن هذا ليس دردشة حية ولا بالرد الي، ولا تحتاج الى ارسال أكثر من رسالة لجذب انتباهنا يتم الرد على جميع الاستفسارات في الوقت المناسب وبحسب الأولويات.
    اخي الكريم ان كنت تقصد اضافة حساب بنك الى حساب بايونير هذه الامكانية متاحة باضافة حساب بنك باسمك في عملة الدولار او اليورو فقط لا تستطيع إضافة حساب بنكي بالعملة المحلية,
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم