تغيير بطاقة بايونير

ahmad36369ahmad36369 Member مشاركات : 11 ✭✭
السلام عليكم . لدي بطاقة بايونير من airbnb واريد تغييرها الى البطاقة العادية ماذا افعل ؟
هل اغلقه وافتح آخر او ماذا افعل بالضبط لاني اتلقى اموال بشكل متكرر ولا اريد ان تنقطع عني الاموال بسبب تغيير الحساب او اغلاقه

إجابات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 9,552 ✭✭✭✭✭✭✭

@ahmad36369 said:
    السلام عليكم . لدي بطاقة بايونير من airbnb واريد تغييرها الى البطاقة العادية ماذا افعل ؟
    هل اغلقه وافتح آخر او ماذا افعل بالضبط لاني اتلقى اموال بشكل متكرر ولا اريد ان تنقطع عني الاموال بسبب تغيير الحساب او اغلاقه

وعليكم السلام واهلا وسهلا بك, من فضلك ادراج رقم عميل بايوينر للاطلاع على الحساب والافادة
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• ahmad36369ahmad36369 Member مشاركات : 11 ✭✭

@شريف_Sharif_Payoneer said:

@ahmad36369 said:

وعليكم السلام واهلا وسهلا بك, من فضلك ادراج رقم عميل بايوينر للاطلاع على الحساب والافادة
    شكرا

ماذا تقصد برقم العميل ؟ انا فقط اردت معرفة الجراء المتبع عند تغيير البطاقة فقط لاني ربما لا اغيرها الان .

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 9,552 ✭✭✭✭✭✭✭

@ahmad36369 said:

@شريف_Sharif_Payoneer said:

@ahmad36369 said:

شكرا

ماذا تقصد برقم العميل ؟ انا فقط اردت معرفة الجراء المتبع عند تغيير البطاقة فقط لاني ربما لا اغيرها الان .

عزيزي بشكل عام في حال تريد تغيير البطاقة هذا يعني تغير البرنامج المنتسب إليه في هذه الحالة عليك اغلاق حساب بايونير airbnb وبعد تأكيد لك ان الحساب تم اغلاقه تستطيع طلب حساب بايونير جديد في برنامج بايوينر.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم