اريد ان اتحقق من حسابي بواسطة بطاقة التعريف الوطنية

diainodiaino Member مشاركات : 6
تم تعديل 2020/07/15 في الجزائر
السلام عليكم انا اريد ان اتحقق من حسابي بواسطة بطاقة التعريف الوطنية , و انا اسكن في الجزائر و في بايونير يقول لي موجودة فقط جواز السفر و انا لا املك جواز السفر انا املك فقط بطاقة التعريف الوطنية و اريد ان احقق حسابي بالبطاقة الوطنية رجاءاااا, و عندما ادخل الى contact us و اختار ( ارسال رسالة ) اجد العديد من الخيارات لكن لم اجد قسم خاص بالتحقيق في الوثائق, ماهو القسم الخاص بهذا النوع
- و الرجاء التحقيق من حسابي ببطاقة التعريف الوطنية

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 9,562 ✭✭✭✭✭✭✭

@diaino said:
    السلام عليكم انا اريد ان اتحقق من حسابي بواسطة بطاقة التعريف الوطنية , و انا اسكن في الجزائر و في بايونير يقول لي موجودة فقط جواز السفر و انا لا املك جواز السفر انا املك فقط بطاقة التعريف الوطنية و اريد ان احقق حسابي بالبطاقة الوطنية رجاءاااا, و عندما ادخل الى contact us و اختار ( ارسال رسالة ) اجد العديد من الخيارات لكن لم اجد قسم خاص بالتحقيق في الوثائق, ماهو القسم الخاص بهذا النوع

• و الرجاء التحقيق من حسابي ببطاقة التعريف الوطنية

وعليكم السلام واهلا وسهلا بك, تستطيع اختيار اقرب خيار يناسب طلبك والتأكد من اختيار الفئات الفرعية ايضا.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• diainodiaino Member مشاركات : 6
    تم تعديل 2020/07/15
    لم اجد الخيار الصحيح و الاقرب الى طلبي, ارجوك ارشدني الى الخيار الصحيح
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 9,562 ✭✭✭✭✭✭✭
    تم تعديل 2020/07/19

@diaino قال:
    لم اجد الخيار الصحيح و الاقرب الى طلبي, ارجوك ارشدني الى الخيار الصحيح

اخي الكريم اختر الخيارات التي تناسب استفسارك لو سمحت

شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• diainodiaino Member مشاركات : 6
    تم تعديل 2020/07/17
    هل استطيع في مكان جواز السفر ان ارسل بطاقة التعريف الوطنية ؟
    - يعني بعد تسجيل الدخوال الى حسابي و في خانة ارسال جواز السفر ارسل بطاقة التعريف الوطنية لانني ليس لدي جواز السفر, املك فقط بطاقة التعريف الوطنية.

@diaino قال:
    هل استطيع في مكان جواز السفر ان ارسل بطاقة التعريف الوطنية ؟

• يعني بعد تسجيل الدخوال الى حسابي و في خانة ارسال جواز السفر ارسل بطاقة التعريف الوطنية لانني ليس لدي جواز السفر, املك فقط بطاقة التعريف الوطنية.

اخي الكريم ان كان لديك بطاقة تعريف قديمة صادرة من الجزائر تستطيع ارسالها من خلال المنصة خلاف ذلك عليك ارسال الوثيقة من الجهتين عن طريق الايميل عبر الرابط التواصل لو سمحت
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم