لا استطيع ايجاد خدمة Global payment service

ammar_asaadammar_asaad Member مشاركات : 7
مرحبا انا عميل جديد بحثت عن خدمه الدفع العالمية Global payment service و لم اجدها هل السبب ان الحساب جديد؟, ايضا قمت بتأكيد حسابي وهويتي .وهذا هو رقم هوية العميل لمراجعة حسابي (38012952)ارجو تقديم النصائح والدعم بخصوص هذه المشكلة :(

التعليقات

• MmenohMmenoh Member مشاركات : 6
    لدي نفس المشكله
    انشات حسابي من شهر
    بعض البلدان لاتكون متوفره للعملاء الجدد
    يجب طلبها
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 9,552 ✭✭✭✭✭✭✭

@ammar_asaad قال:
    مرحبا انا عميل جديد بحثت عن خدمه الدفع العالمية Global payment service و لم اجدها هل السبب ان الحساب جديد؟, ايضا قمت بتأكيد حسابي وهويتي .وهذا هو رقم هوية العميل لمراجعة حسابي (38012952)ارجو تقديم النصائح والدعم بخصوص هذه المشكلة :(

@Mmenoh قال:
    لدي نفس المشكله
    انشات حسابي من شهر
    بعض البلدان لاتكون متوفره للعملاء الجدد
    يجب طلبها

اهلا وسهلا بك الرجاء الاطلاع واتباع الخطوات الموجودة على الرابط لمزيد من المعلومات الرجاء اضغط هنا
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• ammar_asaadammar_asaad Member مشاركات : 7
    > @"شريف_Sharif_Payoneer" قال:
    > (Quote)
    > اهلا وسهلا بك الرجاء الاطلاع واتباع الخطوات الموجودة على الرابط لمزيد من المعلومات الرجاء اضغط هنا
    > شكرا

عند الضغط على الرابط "اضغط هنا " تظهر لي رسالة انني لا امتلك الصلاحيات للدخول
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 9,552 ✭✭✭✭✭✭✭

@ammar_asaad قال:

@شريف_Sharif_Payoneer قال:
    (Quote)
    اهلا وسهلا بك الرجاء الاطلاع واتباع الخطوات الموجودة على الرابط لمزيد من المعلومات الرجاء اضغط هنا
    شكرا

عند الضغط على الرابط "اضغط هنا " تظهر لي رسالة انني لا امتلك الصلاحيات للدخول

خدمة الدفع العالمية يتم صرفها إلى جميع العملاء باستثناء العملاء الجدد من الدول التالية :
    العراق, الكويت, البحرين, قطر, عمان, اليمن, ليبيا وموريتانيا ولكن يستطيع العميل طلب هذه الخدمة المميزة من خلال تواصلهم معنا بشكل رسمي واتباع الخطوات التالية:

1- زيارة صفحة دعم عملاء بايونير عبر الرابط هنا
    2- تسجيل الدخول الى الحساب.
    3- الضغط على تواصل معنا -> ارسل استفسار.
    4- إكمال النموذج اختيار الفئات, ارسال الدفعات/الحوالات المالية -> ارسال الدفعات -> لدي مشكلة في ارسال الدفعات.
    5- اطبع استفسارك شكل واضح طلبك الخدمة.
    6- اضغط أرسل.
    7- يتم تأكيد لك بأن استفسارك قد تم ارساله وتم ايضا اصدار لك رقم مرجعي لاستفسارك (رقم التذكرة) مكون من 12 رقم يصدره النظام المحوسب.
    8- يتم ايضا اشعارك من خلال البريد الإلكتروني الخاص بك بأن الطلب قد تم إرسالها بنجاح.

بعد ان يستلم الدعم العملاء يتم مراجعة الطلب ويتم عندها التواصل مع العميل عبر البريد الالكتروني عن مستجدات الطلب

مع تحيات شريف ابراهيم

@شريف_Sharif_Payoneer

شكرا لك لقد تم اتباع الخطوات وارسال الطلب بنجاح بانتظار الرد

@ammar_asaad قال:
    @شريف_Sharif_Payoneer

شكرا لك لقد تم اتباع الخطوات وارسال الطلب بنجاح بانتظار الرد

من فضلك ادراج رقم الطلب المرجعي المكون من 12 رقم الصادر من النظام المحوسب والذي تم التوصل به مع دعم عملاء بايونير للمتابع.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

> (Quote)
    > من فضلك ادراج رقم الطلب المرجعي المكون من 12 رقم الصادر من النظام المحوسب والذي تم التوصل به مع دعم عملاء بايونير للمتابع.
    > شكرا

الرقم المرجعي هو

200719-003565

@ammar_asaad قال:

(Quote)
    من فضلك ادراج رقم الطلب المرجعي المكون من 12 رقم الصادر من النظام المحوسب والذي تم التوصل به مع دعم عملاء بايونير للمتابع.
    شكرا

الرقم المرجعي هو

200719-003565

شكرا لك اخي الكريم, ولكن وقبل البدء بالإجراءات, هل يتوفر لديك رخصة قيادة سارية الفعالية صادرة من الكويت؟ اضف الى ذلك هل لديك فاتورة مرافق باسمك؟
    الرجاء الرد على الاستفسار للافادة.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

نعم لدي رخصة قيادة سارية

و لا امتلك فاتورة مرافق باسمي
    صراحة لا اعلم ما هي فاتورة المرافق

@ammar_asaad قال:
    نعم لدي رخصة قيادة سارية

و لا امتلك فاتورة مرافق باسمي
    صراحة لا اعلم ما هي فاتورة المرافق

فاتورة مرافق مثل فاتورة كهرباء او ماء اة هاتف ارضي او انترنت منزلي باسمك وحديثة التاريخ على ان لا يزيد عمرها عن 3 اشهر.
    هل يتوفر لك ذلك؟
    ارجوا الافادة
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

> (Quote)
    > فاتورة مرافق مثل فاتورة كهرباء او ماء اة هاتف ارضي او انترنت منزلي باسمك وحديثة التاريخ على ان لا يزيد عمرها عن 3 اشهر.
    > هل يتوفر لك ذلك؟
    > ارجوا الافادة
    > شكرا

لا أملك اي من هذه الفواتير ... لأن هذه الفواتير في الكويت يتم دفعها online مباشرة بدون فواتير ورقية

@ammar_asaad قال:

(Quote)
    فاتورة مرافق مثل فاتورة كهرباء او ماء اة هاتف ارضي او انترنت منزلي باسمك وحديثة التاريخ على ان لا يزيد عمرها عن 3 اشهر.
    هل يتوفر لك ذلك؟
    ارجوا الافادة
    شكرا

لا أملك اي من هذه الفواتير ... لأن هذه الفواتير في الكويت يتم دفعها online مباشرة بدون فواتير ورقية

شكرا لك, عزيزي حتى وان كان الدفع على الانترنت هذا لا يعني أن الفاتورة لا تحتوي عنوان سكنك اى ان اغلب فواتير المرافق تحتوي على عنوان سكن حتى وان كان الفواتير رقمية.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

> (Quote)
    > شكرا لك, عزيزي حتى وان كان الدفع على الانترنت هذا لا يعني أن الفاتورة لا تحتوي عنوان سكنك اى ان اغلب فواتير المرافق تحتوي على عنوان سكن حتى وان كان الفواتير رقمية.
    > شكرا

شكرا لك , صراحة لا امتلك اي نسخة من هذه الفواتير ... هل هذا سوف يعيق طلبي ؟

@ammar_asaad قال:

(Quote)
    شكرا لك, عزيزي حتى وان كان الدفع على الانترنت هذا لا يعني أن الفاتورة لا تحتوي عنوان سكنك اى ان اغلب فواتير المرافق تحتوي على عنوان سكن حتى وان كان الفواتير رقمية.
    شكرا

شكرا لك , صراحة لا امتلك اي نسخة من هذه الفواتير ... هل هذا سوف يعيق طلبي ؟

مستقبلا نعم سوف يؤثر على حسابك لدينا.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم