بطاقة بايونير منتهية الصلاحية

مرحبا ,
حسابي بايونير انتهت صلاحية البطاقة الخاصة به منذ مدة , أريد ان أقوم بطلب بطاقة جديدة من أجل العمل بها من جديد ,
هل لو قمت بشحن حسابي عن طريق الباي بال يمكنني طلب بطاقة بايونير من جديد ؟
هل يمكنني ارسال الاموال الى حسابي البنكي في بلدي من حساب بايونير حتى لو لم تكن عندي بطاقة بايونير لأنه عندما أقوم بالتجريب يضهر حساب اليورو والباوند فقط ولا يضهر حساب الدولار الذي أملكه .
شكرا لكم .

التعليقات

• soufiane chakhouisoufiane chakhoui Member مشاركات : 9
    ممكن مساعدة وشكرا
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 9,541 ✭✭✭✭✭✭✭

@soufiane chakhoui قال:
    ممكن مساعدة وشكرا

هلا وسهلا بك, عزيزي الحساب قديم جدا ولا نستطيع تطوير ولا اصدار لك بطاقة جديدة الحل هو إغلاق الحساب الحالي وطلب حساب بايونير جديد.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• soufiane chakhouisoufiane chakhoui Member مشاركات : 9
    مرحبا اخي شريف
    عندما احاول طلب بطاقة جديدة يقول لي
    << سيكون بإمكانك طلب بطاقة Payoneer عندما تستلم دفعات مالية تغطي إجمالا قيمة 30.00 USD (أو ما يعادلها) إلى حسابك. >>
    اذا لماذا يجب أن أقوم باغلاق الحساب ؟
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 9,541 ✭✭✭✭✭✭✭

@soufiane chakhoui قال:
    مرحبا اخي شريف
    عندما احاول طلب بطاقة جديدة يقول لي
    << سيكون بإمكانك طلب بطاقة Payoneer عندما تستلم دفعات مالية تغطي إجمالا قيمة 30.00 USD (أو ما يعادلها) إلى حسابك. >>
    اذا لماذا يجب أن أقوم باغلاق الحساب ؟

عزيزي انا اقترحت عليك الحل الأمثل والأفضل لك هو طلب حساب بايونير جديد, تستطيع طلب البطاقة من خلال المنصة بعد ارسال $30 من احدي الشركات الربحية على الإنترنت فقط والتي تعتمد بايونير وسيط مالي فقط, أي مصادر الأموال من دون هذا المصدر لا تحتسب لطلب البطاقة .
    الامر يعود لك في النهاية.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم