استفسار بخصوص رسوم حساب بايونير

ahmed544ahmed544 Member مشاركات : 9
لدي ببطاقة بايونير منتهية الصلاحية منذ 07/2018 ولم استعملها ابدا منذ حصولي عليها في 2015 ولم اضع في الحساب اي اموال وتم تقييد الرصيد القديم وكان 00.0 $ وقمت بمراسلة خدمة العملاء عندكم وقالو لي بأن حسابي غير مدعوم حاليا ولا يمكنك طلب بطاقة اخري لكن بأمكانك استقبال الدفعات وحاليا قمت بتحويل مبلغ من حساب بايبال الى حسابي فى بايونير عن طريق خدمة Global Payment Service رغم انا البطاقة منتهية الصلاحية ولم استخدم الحساب فى اى عملية مطلقا حتي تاريخي هذا .. وللعلم انني لن اقوم بطلب بطاقة اخري لأني قمت بربط حسابي بنكي محلي بدلا من الحصول على البطاقة .. هل سيقوم بايونير بخصم رسوم منذ 2015 حتي هذا التاريخ ام لا ؟!

التعليقات

• ahmed544ahmed544 Member مشاركات : 9
    هوية العميل 12509567
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 9,562 ✭✭✭✭✭✭✭

@ahmed544 قال:
    هوية العميل 12509567

اهلا وسهلا بك, لن يكون هناك اي رسوم مطالب بها على البطاقة النافذة الصلاحية, ولكن في حال تم طلب بطاقة جديدة يترتب عليها رسوم في هذه الحالة.
    حاليا حسابك مضاف له حساب بنك وتستطيع تحويل اموالك عليه بشكل مباشر دون الحاجة الى بطاقة بايونير نهائيا.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

تم تعديل 2020/07/29
    أشكرك على ردك .. لكن سؤالي هل يوجد أي رسوم متراكمة على حسابي وفي حالة وجود رصيد هل سيقوم بايونير بسحب اى رسوم بشكل مباشر بدون طلب مني لأصدار بطاقة اخري أم انه يجب على التقدم لطلب حتي يتم الخصم
    اريد معرفة كم تبلغ الرسوم التراكمية على حسابي هذا .. علما بأنني لما ادفع اى مبلغ حتي الان منذ 2015 وبطاقتي منتهية منذ 2018
    هوية العميل 12509567
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 9,562 ✭✭✭✭✭✭✭

@ahmed544 قال:
    اريد معرفة كم تبلغ الرسوم التراكمية على حسابي هذا .. علما بأنني لما ادفع اى مبلغ حتي الان منذ 2015 وبطاقتي منتهية منذ 2018
    هوية العميل 12509567

اخي الكريم تم توضيح لك ذلك في الرسالة السابقة لا يوجد هناك اي رسوم على البطاقة السابقة ولن يتم احتساب الرسوم على البطاقة لا إذا طلبك بطاقة جديدة فقط
    ايضا يوجد هناك رسوم تحويل من بايوينر الى البنك الخاص بك هذا امر متفق عليه مسبقة.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

@"شريف_Sharif_Payoneer" اخي الغالى انا حاليا كلامي عن رسوم الحساب وليس رسوم البطاقة انا اقصد هل يوجد عليا اى رسوم تراكمية تخص حسابي وليس البطاقة منذ 2015 حتي 2020 وشكرا لردك واسف جدا لكثره السؤال

@ahmed544 قال:
    @شريف_Sharif_Payoneer اخي الغالى انا حاليا كلامي عن رسوم الحساب وليس رسوم البطاقة انا اقصد هل يوجد عليا اى رسوم تراكمية تخص حسابي وليس البطاقة منذ 2015 حتي 2020 وشكرا لردك واسف جدا لكثره السؤال

اخي الكريم لا يوجد أي رسوم متراكمة على حسابك. يتم احتساب الرسوم عن تحويل الاموال فقط.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

تم تعديل 2020/07/31
    ازاي كلامك وانا شوفت بوست لواحد كان منزل بوست بيقول فيه انه معملش اى معامله اطلاقا من 2016 وعند استلامة لحوالة فى حسابة قامت بايونير بخصم 29.5 مرتين وانت بنفسك استاذ شريف قمت بالرد عليه وقولت انها رسوم تراكمية عن سنتين .. منهم سنة سابقة وسنة قادمة حتي وان كانت البطاقة منتهية .. هنا فى تضارب فى كلامك أخي الغالى !!

@ahmed544 قال:
    ازاي كلامك وانا شوفت بوست لواحد كان منزل بوست بيقول فيه انه معملش اى معامله اطلاقا من 2016 وعند استلامة لحوالة فى حسابة قامت بايونير بخصم 29.5 مرتين وانت بنفسك استاذ شريف قمت بالرد عليه وقولت انها رسوم تراكمية عن سنتين .. منهم سنة سابقة وسنة قادمة حتي وان كانت البطاقة منتهية .. هنا فى تضارب فى كلامك أخي الغالى !!

اخي ارجوك لا تستطيع مقارنة الحسابات ببعض كل حساب تختلف معايرة عن الآخر, انت تقول انك لن تطلب البطاقة, والبطاقة هي التي يتراكم عليها الرسوم.
    اخي ان تم طلب البطاقة الجديدة وتفعيلها عندها يتوجب عليك تسديد الرسوم المتوجبة على البطاقة, ولكن في حال انك تستخدم حسابك البنك فأنت غير مطالب بتسديد أي من الرسوم على البطاقة فقط رسوم التحويل من والى بايونير.
    ارجوا ان تكون المعلومة واضحة الان
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

استاذ شريف بناء على معلوماتك المغلوطة انت قولتلى مش هيتم سحب اى مبالغ منك وليس عليك اى رسوم الا اذا طلبت بطاقة .. وانا لم اطلب اى بطاقة اطلاقا وبناء على معلوماتك انك قولتلي ليس عليك اي رسوم .. لكن دخلت اليوم لقيت مسحوب مني 29.5 $ Annual fee
    على الرغم من اني لم أطلب البطاقة اطلاقا وتم خصمها من الرصيد .. مع احترامي لحضرتك انت شخص غير ثقة وغير موثوق فى معلوماتك .. معرف المعاملة 4366181961610890
    تم تعديل 2020/08/01

@ahmed544 قال:
    استاذ شريف بناء على معلوماتك المغلوطة انت قولتلى مش هيتم سحب اى مبالغ منك وليس عليك اى رسوم الا اذا طلبت بطاقة .. وانا لم اطلب اى بطاقة اطلاقا وبناء على معلوماتك انك قولتلي ليس عليك اي رسوم .. لكن دخلت اليوم لقيت مسحوب مني 29.5 $ Annual fee
    على الرغم من اني لم أطلب البطاقة اطلاقا وتم خصمها من الرصيد .. مع احترامي لحضرتك انت شخص غير ثقة وغير موثوق فى معلوماتك .. معرف المعاملة 4366181961610890

من فضلك التواصل مع طاقم رعاية عملاء بايونير عبر الرابط التالي:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6
    واطلب استرجاع هذه الرسوم وارسل لى رقم الطلب المرجعي المكون من 12 رقم للمتابهة من طرفي الحالة.
    واطلب من حضرتكم ايضا ارسال جميع المعلومات والوثائق المطلوبة بلا استثناء لترقية حسابك ولكي لا يحدث تأخير على تحويل الاموال المستقبلية
    انت بمكان ثقة
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

تم تعديل 2020/08/01

@شريف_Sharif_Payoneer قال:

@ahmed544 قال:

من فضلك التواصل مع طاقم رعاية عملاء بايونير عبر الرابط التالي:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6
    واطلب استرجاع هذه الرسوم وارسل لى رقم الطلب المرجعي المكون من 12 رقم للمتابهة من طرفي الحالة.
    واطلب من حضرتكم ايضا ارسال جميع المعلومات والوثائق المطلوبة بلا استثناء لترقية حسابك ولكي لا يحدث تأخير على تحويل الاموال المستقبلية
    انت بمكان ثقة
    شكرا

اخي الكريم @ahmed544 تم استلام استفسارك و تم إعادة تحميل هذه الرسوم على رصيد حسابك وتستطيع استخدامها وتحويلها إلى البنك الخاص بك.
    الرجاء الاطلاع وابلاغنا أن كانت قد حلت المسألة
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

طيب انا حاليا مش عارف استقبلها على حسابي البنكي لان الحد الادني 50 $ وانا حاليا حوالى 29.5 دولار فقط لاني قمت بتحويل حوالى 70 دولار امبارح وحاليا لا أملك سوي المبلغ المسترد من خلالكم .. هل تقدر تساعدني فى سماحية تعديل الحد الادني للسحب لاني لا أملك الا 29.50
    تم تعديل 2020/08/02

@ahmed544 قال:
    طيب انا حاليا مش عارف استقبلها على حسابي البنكي لان الحد الادني 50 $ وانا حاليا حوالى 29.5 دولار فقط لاني قمت بتحويل حوالى 70 دولار امبارح وحاليا لا أملك سوي المبلغ المسترد من خلالكم .. هل تقدر تساعدني فى سماحية تعديل الحد الادني للسحب لاني لا أملك الا 29.50

عليك تحميل بمبلغ إجمالي 50$ لكي تستطيع تحويل الاموال من بايونير الى البنك الخاص بك. بمعنى آخر حمل 20.05$ على رصيد باينير.
    اضف الى ذلك ارسال جميع المعلومات والوثائق المطلوبة من دون استثناء عبر مركز التحقق بحسابك على الانترنت
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم