تم الوصول إلى الحد الأقصى لعدد البطاقات لديك حاليا أقصى عدد مسموح به من البطاقات ...

moaaznajeebmoaaznajeeb Member مشاركات : 5
بعد فترة من ترك البطاقة واردت ان اجددها ولكن بيونير تقول لي انه غير مسموح
تم الوصول إلى الحد الأقصى لعدد البطاقات
لديك حاليا أقصى عدد مسموح به من البطاقات
ارجو المساعدة في اسرع وقت

أفضل الإجابات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 9,541 ✭✭✭✭✭✭✭
    الإجابة ✓

@moaaznajeeb قال:
    اشكرك اخي .. فعلت كل ما طلبت مني ولكن انا من غزة عندما طلبت بطاقة جديدة طلب مني ادخال اسم بنك في اسرائيل وهذا لا يمكن ان يحدث بسبب الظروف السياسية

في هذه الحالة تستطيع طلب حساب بايونير جديد من خلال أحد مصادر التمويل التي تعتمد بايونير وسيط مالي, ولكن عليك إلغاء الحساب القديم اولا واتباع الإرشادات الموصى بها لكي لا تتعقد امور الموافقة على الحساب الجديد.

شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

إجابات

• moaaznajeebmoaaznajeeb Member مشاركات : 5
    اشكرك اخي .. فعلت كل ما طلبت مني ولكن انا من غزة عندما طلبت بطاقة جديدة طلب مني ادخال اسم بنك في اسرائيل وهذا لا يمكن ان يحدث بسبب الظروف السياسية
    اشكرك اخي وكل عام وانت بخير ... انتظر الموافقة على حذف الحساب وربنا يجيب الي فيه الخير
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 9,541 ✭✭✭✭✭✭✭

@moaaznajeeb قال:
    اشكرك اخي وكل عام وانت بخير ... انتظر الموافقة على حذف الحساب وربنا يجيب الي فيه الخير

اخي الكريم هل تم استلام رد رسمي من طرفنا إلغاء الحساب القديم؟ الرجاء الرد للافادة.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

ما بعتولي رسالة بتاكيد الحدف
    مرفق صورة تسجيل الدخول

@moaaznajeeb قال:
    ما بعتولي رسالة بتاكيد الحدف
    مرفق صورة تسجيل الدخول

في هذه الحالة عليك استلام تأكيد من طرفا ان الحساب قد اقفل ومن ثم تستطيع طلب الحساب الجديد
    فضلا ادراج رقم البلاغ/ الشكوى/ التذكرة المرجعي المكون من 12 رقم الصادر من النظام المحوسب 20XXXX-XXXXXX والذي تم التوصل به مع دعم عملاء بايونير للمتابع شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم