الي الان لم تتم الموافقه على حسابي ولم ترسل لي البطاقه

Mohamad11Mohamad11 Member مشاركات : 9
السلام عليكم
ارجو من الاخوة المحترمين أن يجيبوني
منذ فتره وانا مسجل ولم تتم الموافقه على حسابي ولم ترسل لي اي رساله بالرفض أو قبول
رقم المعرف 38092206

التعليقات

• Abid23Abid23 Member مشاركات : 22 ✭✭

اذا ارسلت الوثائق المطلوبة يتوجب عليك الانتظار قليلا لحين الموافقة على الحساب

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 10,014 ✭✭✭✭✭✭✭

@Mohamad11 قال:
    السلام عليكم
    ارجو من الاخوة المحترمين أن يجيبوني
    منذ فتره وانا مسجل ولم تتم الموافقه على حسابي ولم ترسل لي اي رساله بالرفض أو قبول
    رقم المعرف 38092206

وعليكم السلام, وأهلا وسهلا بك, عزيزي الحساب تمت الموافقة عليه وتستطيع استخدام الحساب استقبال ارباحك وحوالات المالية من الانترنت.
    خدمة الدفع العالمية يتم صرفها إلى جميع العملاء باستثناء العملاء الجدد من الدول التالية :
    العراق, الكويت, البحرين, قطر, عمان, اليمن, ليبيا وموريتانيا ولكن يستطيع العميل طلب هذه الخدمة المميزة من خلال تواصلهم معنا بشكل رسمي واتباع الخطوات التالية:

1- زيارة صفحة دعم عملاء بايونير عبر الرابط هنا
    2- تسجيل الدخول الى الحساب.
    3- الضغط على تواصل معنا -> ارسل استفسار.
    4- إكمال النموذج اختيار الفئات, ارسال الدفعات/الحوالات المالية -> ارسال الدفعات -> لدي مشكلة في ارسال الدفعات.
    5- اطبع استفسارك شكل واضح طلبك الخدمة.
    6- اضغط أرسل.
    7- يتم تأكيد لك بأن استفسارك قد تم ارساله وتم ايضا اصدار لك رقم مرجعي لاستفسارك (رقم التذكرة) مكون من 12 رقم يصدره النظام المحوسب.
    8- يتم ايضا اشعارك من خلال البريد الإلكتروني الخاص بك بأن الطلب قد تم إرسالها بنجاح.

بعد ان يستلم الدعم العملاء يتم مراجعة الطلب ويتم عندها التواصل مع العميل عبر البريد الالكتروني عن مستجدات الطلب

مع تحيات شريف ابراهيم

• Mohamad11Mohamad11 Member مشاركات : 9
    تم تعديل 2020/08/04
    خ شريف شكرا جزيلا لك لاكن بخصوص رقم البطاقه أو الcvc والحساب البنكي الخاص ب بايونير لم يظهر لي ارجو حل هاذه المشكله
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 10,014 ✭✭✭✭✭✭✭

@Mohamad11 قال:
    خ شريف شكرا جزيلا لك لاكن بخصوص رقم البطاقه أو الcvc والحساب البنكي الخاص ب بايونير لم يظهر لي ارجو حل هاذه المشكله

@Mohamad11 قال:

اخي الكريم لكي تستطيع طلب تثبيت رقم توجيهي الرجاء اتباع الخطوات أعلى, أما بخصوص البطاقة تستطيع طلب البطاقة بعد استلامك 30$ من إحدى مصادر التمويل المدعمة من طرفنا.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

تم تعديل 2020/08/05
    أخي العزيز اشكرك على سرعه جوابك فعلت كما طلبت مني والي الان لم يضهر لي الرقم الذي استطيع من خلاله استلام الأموال

@Mohamad11 قال:
    أخي العزيز اشكرك على سرعه جوابك فعلت كما طلبت مني والي الان لم يضهر لي الرقم الذي استطيع من خلاله استلام الأموال

من فضلك ادراج رقم البلاغ/ الشكوى/ التذكرة المرجعي المكون من 12 رقم الصادر من النظام المحوسب 20XXXX-XXXXXX والذي تم التوصل به مع دعم عملاء بايونير للمتابع شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

200804-016788 شكرا لك اخ شريف لحسن المتابعه

@Mohamad11 قال:
    200804-016788 شكرا لك اخ شريف لحسن المتابعه

اهلا وسهلا بك مجددا, عزيزي تم استلام استفسارك بالإنجليزية 200804-016788 والرد عليه الرجاء الاطلاع على الرسالة 200804-016788
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

تم تعديل 2020/08/07
    شاكرا لك أخي العزيز تم الاطلاع على الرساله وتم إرسال نسخه من جواز حسب ماطلبتو مني بالبريد - مركز التحقق وانتظر الموافقه

@Mohamad11 قال:
    شاكرا لك أخي العزيز تم الاطلاع على الرساله وتم إرسال نسخه من جواز حسب ماطلبتو مني بالبريد - مركز التحقق وانتظر الموافقه

شكرا لك, الرجاء متابعة حسابك للمستجدات
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

اخ شريف إلى الآن لم يصلني شي ممكن السبب

@Mohamad11 قال:
    اخ شريف إلى الآن لم يصلني شي ممكن السبب

السلام عليكم , لقد تم ارسال تحديث حول طلبك في البريد الالكتروني
    ان كنت تحتاج مساعدة الرجاء عدم التردد بالتواصل معنا.

خدمة عملاء بايونير , لسنا الوحيدون ولكننا الافضل .

مع تحيات شريف ابراهيم

اخ شريف شاكرا لك على ردك وتفاعلك السريع ولاكن يوجد لدي مشكله برقم البطاقه وال cvc غير متاحات في حسابي ممكن توضيح

@Mohamad11 قال:
    اخ شريف شاكرا لك على ردك وتفاعلك السريع ولاكن يوجد لدي مشكله برقم البطاقه وال cvc غير متاحات في حسابي ممكن توضيح

الرجاء التواصل معنا في رسالة خاصة او مع طاقم الدعم على الرابط هنا https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6 وذلك للحفاظ على سرية وخصوصية الحساب وشكرا
    ان كنت تحتاج مساعدة الرجاء عدم التردد بالتواصل معنا.

خدمة عملاء بايونير , لسنا الوحيدون ولكننا الافضل .

مع تحيات شريف ابراهيم