عدم تفعيل حسابي وعدم ظهور خدمة الدفع العالمية فيه

السلام عليكم
ممكن لو سمحت تزودني بالمطلوب لاتمام اكتمال تفعيل حسابي حيث انني انتظر من مدة طويلة ولم يرد على برسالة تأكيد الحساب حتى الان

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 10,014 ✭✭✭✭✭✭✭
    تم تعديل 2020/08/10

@samah_sami قال:
    السلام عليكم
    ممكن لو سمحت تزودني بالمطلوب لاتمام اكتمال تفعيل حسابي حيث انني انتظر من مدة طويلة ولم يرد على برسالة تأكيد الحساب حتى الان

وعليكم السلام, تم قبول الحساب وتستطيع استخدامه لاستلام الحوالات المالية واطلب من حضرتكم التأكد من ارسال جميع المعلومات والوثائق المطلوبة لتوثيق الحساب بشكل كامل.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• samah_samisamah_sami Member مشاركات : 5
    شكرا لك
    كيف اتأكد من المعلومات والوثائق المطلوبة؟
    وايضا خدمة الدفع العالمية لم تتفعل معي
    المعذرة منك.
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 10,014 ✭✭✭✭✭✭✭

@samah_sami قال:
    شكرا لك
    كيف اتأكد من المعلومات والوثائق المطلوبة؟
    وايضا خدمة الدفع العالمية لم تتفعل معي
    المعذرة منك.

خدمة الدفع العالمية يتم صرفها إلى جميع العملاء باستثناء العملاء الجدد من الدول التالية :
    العراق, الكويت, البحرين, قطر, عمان, اليمن, ليبيا وموريتانيا ولكن يستطيع العميل طلب هذه الخدمة المميزة من خلال تواصلهم معنا بشكل رسمي واتباع الخطوات التالية:

1- زيارة صفحة دعم عملاء بايونير عبر الرابط هنا
    2- تسجيل الدخول الى الحساب.
    3- الضغط على تواصل معنا -> ارسل استفسار.
    4- إكمال النموذج اختيار الفئات, ارسال الدفعات/الحوالات المالية -> ارسال الدفعات -> لدي مشكلة في ارسال الدفعات.
    5- اطبع استفسارك شكل واضح طلبك الخدمة.
    6- اضغط أرسل.
    7- يتم تأكيد لك بأن استفسارك قد تم ارساله وتم ايضا اصدار لك رقم مرجعي لاستفسارك (رقم التذكرة) مكون من 12 رقم يصدره النظام المحوسب.
    8- يتم ايضا اشعارك من خلال البريد الإلكتروني الخاص بك بأن الطلب قد تم إرسالها بنجاح.

بعد ان يستلم الدعم العملاء يتم مراجعة الطلب ويتم عندها التواصل مع العميل عبر البريد الالكتروني عن مستجدات الطلب

مع تحيات شريف ابراهيم

تم تعديل 2020/08/13
    قد ارسلت الطلب منذ عدة أيام لكن لم يتم الرد حتى الان
    هل يأخذ وقت أطول؟

@samah_sami قال:
    قد ارسلت الطلب منذ عدة أيام لكن لم يتم الرد حتى الان
    هل يأخذ وقت أطول؟

من فضلك ادراج رقم البلاغ/ الشكوى/ التذكرة المرجعي المكون من 12 رقم الصادر من النظام المحوسب 20XXXX-XXXXXX والذي تم التوصل به مع دعم عملاء بايونير للمتابعة الطلب شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

الرقم المرجعي 010743-200809

@samah_sami قال:
    الرقم المرجعي 010743-200809

شكرا لك, عزيزي من فضلك الاطلاع على الرسالة 200809-010743 والعمل على محتوي الرسالة
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

قد اطلعت عليها وبأنتظار الرد..
    شكراً لك

@samah_sami قال:
    قد اطلعت عليها وبأنتظار الرد..
    شكراً لك

شكرا لك اوصي حضراتكم متابعة حسابك للمستجدات
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• hassan_alsaatihassan_alsaati Member مشاركات : 2
    مرحبا .. انا من البحرين و أتسائل لماذا لا تظهر خدمة الدفع العالمية في حسابي ؟

@hassan_alsaati قال:
    مرحبا .. انا من البحرين و أتسائل لماذا لا تظهر خدمة الدفع العالمية في حسابي ؟

شكرا على تواصلك معنا . لقد قمنا بتحديثك بما يتعلق بطلبك في الرقم المرجعي 200809-010743
    تحياتي !

مع تحيات شريف ابراهيم

• hassan_alsaatihassan_alsaati Member مشاركات : 2
    شكرا جزيلا لتجاوبكم و تفاعلكم مع الرسالة عزيزي شريف ، ولكن ما زالت المشكلة كما هي ، فلم تظهر إلى الآن خاصية خدمة الدفع العالمية في حسابي الشخصي ، أرجو إعادة النظر في الموضوع مع الشكر .

@hassan_alsaati قال:
    شكرا جزيلا لتجاوبكم و تفاعلكم مع الرسالة عزيزي شريف ، ولكن ما زالت المشكلة كما هي ، فلم تظهر إلى الآن خاصية خدمة الدفع العالمية في حسابي الشخصي ، أرجو إعادة النظر في الموضوع مع الشكر .

مرحبا اخي , يرجى العلم انه قد تم تفعيل الخدمة لاجلك.
    يمكنك مراجعة بيانات خدمة الدفع العالمية (Global Payment Service) الخاصة بك عن طريق تسجيل الدخول الى حسابك مع بايونير و من ثم النقر على لائحة السحب و من بعدها على خيار خدمة الدفع العالمية (Global Payment Service). نحن نوفر حاليا امكانية تلقي الدفعات بعملات الدولار الامريكي, اليورو و الجنيه الاسترليني.

مع تحيات شريف ابراهيم