فتحت حساب بايونير لكن لم يظهر عندي اشارة جلوبال لإختيار تصنيف بنك للتعامل لماذا؟ وكيف لي ان احل هذا

لقد فتحت حساب بايونير حسب ما اتعلمت لكن قالوا لي في الدورة اني افتح حساب فرد وعلى هذا الاساس فتحت الحساب لكن تفاجأت انه قام بتغيير هذا بمسوق بالعمولة لهذا السبب لم يظهر في حسابي بايونير اي جلوبال لإختيار بنك معين للتعامل به،
ثانيا اخطأت في بلد منشأ الجواز لم انتبه لها وضعتها الكويت رغم ان الجواز منشأ لبنان ما الحل بذلك واذا لم احل المشاكل لا اقدر ان اكمل وطالما تكلفت على الدورة وفتح الحساب، لا اريد الخسارة احب ان اكمل لذا ارجو المساعدة خطوة خطوة لأني جديدة في كل هذا ولا اعرف عن التسويق اي شيئ.

إجابات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 10,621 ✭✭✭✭✭✭✭

@EBTISSAM قال:
    لقد فتحت حساب بايونير حسب ما اتعلمت لكن قالوا لي في الدورة اني افتح حساب فرد وعلى هذا الاساس فتحت الحساب لكن تفاجأت انه قام بتغيير هذا بمسوق بالعمولة لهذا السبب لم يظهر في حسابي بايونير اي جلوبال لإختيار بنك معين للتعامل به،
    ثانيا اخطأت في بلد منشأ الجواز لم انتبه لها وضعتها الكويت رغم ان الجواز منشأ لبنان ما الحل بذلك واذا لم احل المشاكل لا اقدر ان اكمل وطالما تكلفت على الدورة وفتح الحساب، لا اريد الخسارة احب ان اكمل لذا ارجو المساعدة خطوة خطوة لأني جديدة في كل هذا ولا اعرف عن التسويق اي شيئ.

خدمة الدفع العالمية يتم صرفها إلى جميع العملاء باستثناء العملاء الجدد من الدول التالية :
    العراق, الكويت, البحرين, قطر, عمان, اليمن, ليبيا وموريتانيا ولكن يستطيع العميل طلب هذه الخدمة المميزة من خلال تواصلهم معنا بشكل رسمي واتباع الخطوات التالية:

1- زيارة صفحة دعم عملاء بايونير عبر الرابط هنا
    2- تسجيل الدخول الى الحساب.
    3- الضغط على تواصل معنا -> ارسل استفسار.
    4- إكمال النموذج اختيار الفئات, ارسال الدفعات/الحوالات المالية -> ارسال الدفعات -> لدي مشكلة في ارسال الدفعات.
    5- اطبع استفسارك شكل واضح طلبك الخدمة.
    6- اضغط أرسل.
    7- يتم تأكيد لك بأن استفسارك قد تم ارساله وتم ايضا اصدار لك رقم مرجعي لاستفسارك (رقم التذكرة) مكون من 12 رقم يصدره النظام المحوسب.
    8- يتم ايضا اشعارك من خلال البريد الإلكتروني الخاص بك بأن الطلب قد تم إرسالها بنجاح.

بعد ان يستلم الدعم العملاء يتم مراجعة الطلب ويتم عندها التواصل مع العميل عبر البريد الالكتروني عن مستجدات الطلب

مع تحيات شريف ابراهيم

• EBTISSAMEBTISSAM Member مشاركات : 4
    شكرا لك اخي الكريم علي التعليمات الواضحة واتمنى ان يتم قبولي لكن السؤال الثاني كيف لي تصحيح بلد منشأ البطاقة المدنية ام الجواز ارجو الرد.
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 10,621 ✭✭✭✭✭✭✭

@EBTISSAM قال:
    شكرا لك اخي الكريم علي التعليمات الواضحة واتمنى ان يتم قبولي لكن السؤال الثاني كيف لي تصحيح بلد منشأ البطاقة المدنية ام الجواز ارجو الرد.

من فضلك التواصل مع طاقم رعاية عملاء بايونير عبر الرابط التالي:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6
    واطلب تغير بلد الفوتره, يتم عندها طلب ارسال فاتورة مرافق توضح محل اقامتك.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• SARA_6SARA_6 Member مشاركات : 13 ✭✭
    من تاريخ 30/8 وصلني بريد لكي ارسل الوثائق وارسلتها وحتى الآن لم تتم الموافقة رقم العميل 39306141
    لم يصلني اي وثائق لتعبئتها حتى يتم تفعيل جلوبال لإختيار بنك للمعاملات. هل لكم بعد اذنكم ارسالها ثانية رقم التعريفي للعميل 39557443 وليس ما ارسلتي اليه لأنه ملغى.
    لم يصلني اي اشعار لهذه الوثائق في مركر التحقق ارجو ارسالها ثانية رقم التعريفي للعميل 39557443

@SARA_6 قال:
    من تاريخ 30/8 وصلني بريد لكي ارسل الوثائق وارسلتها وحتى الآن لم تتم الموافقة رقم العميل 39306141

يرجى أخذ بعين الاعتبار أن هذا ليس دردشة حية ولا بالرد الي، ولا تحتاج الى ارسال أكثر من رسالة لجذب انتباهنا يتم الرد على جميع الاستفسارات في الوقت المناسب وبحسب الأولويات.
    تم الرد على استفسارك مسبقا

مع تحيات شريف ابراهيم

@EBTISSAM قال:
    لم يصلني اي اشعار لهذه الوثائق في مركر التحقق ارجو ارسالها ثانية رقم التعريفي للعميل 39557443

من فضلك الاطلاع على مركز التحقق والعمل على اعادة ارسال المعلومات المطلوبة ومن ثم ارسال اشعار عبر الرابط https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6 لمتابعة الطلب من طرفي.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• SARA_6SARA_6 Member مشاركات : 13 ✭✭
    اخ شريف لقد تم طلب الوثائق مرة أخرى تريدون وثائق أخرى لقد ارسلت صورة عن فاتورة المياه ولكن انا لايوجد لدي رخصة قيادة وجواز السفر منتهي الصلاحية هل تقبلون الهوية الشخصية الاردنية
    رقم العميل 39306141

@SARA_6 قال:
    اخ شريف لقد تم طلب الوثائق مرة أخرى تريدون وثائق أخرى لقد ارسلت صورة عن فاتورة المياه ولكن انا لايوجد لدي رخصة قيادة وجواز السفر منتهي الصلاحية هل تقبلون الهوية الشخصية الاردنية
    رقم العميل 39306141

يرجى أخذ بعين الاعتبار أن هذا ليس دردشة حية ولا بالرد الي، ولا تحتاج الى ارسال أكثر من رسالة لجذب انتباهنا يتم الرد على جميع الاستفسارات في الوقت المناسب وبحسب الأولويات.
    تم الرد على استفسارك عبر الرابط
    https://community.payoneer.com/ar/discussion/70173/الحساب-الأردني#latest

مع تحيات شريف ابراهيم

• mirramirra Member مشاركات : 6
    سلام
    فتحت حساب و لم يتفعل لحد الان رقم العميل هو: 39679043 المرجو تفعيل حسابي في اقرب وقت و شكرا.

@mirra قال:
    سلام
    فتحت حساب و لم يتفعل لحد الان رقم العميل هو: 39679043 المرجو تفعيل حسابي في اقرب وقت و شكرا.

تم الرد على استفسارك برسالة سابقة على المنتدي الرجاء الاطلاع
    https://community.payoneer.com/ar/discussion/50821/مشكلة-عدم-كفاية-المعلومات-ارجو-المساعدة#latest

مع تحيات شريف ابراهيم