دفعتي معلقة

ismahaanismahaan Member مشاركات : 8
مرحبا شريف . وصلتني دفعة مالية لكنها معلقة ولا تظهر عندي في الارصدة ما السبب
الرقم التعريفي للعميل: 36556895
:الرقم المرجعي:
200905-005388

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 10,621 ✭✭✭✭✭✭✭

@ismahaan قال:
    200905-005388

اهلا وسهلا بك, من فضلك الاطلاع على مركز التحقق بحسابك والتأكد من ارسال جميع المعلومات والوثائق المطلوبة من دون استثناء لمتابعة مراجعة الحساب.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• ismahaanismahaan Member مشاركات : 8
    > @"شريف_Sharif_Payoneer" قال:
    > > @ismahaan قال:
    > > مرحبا شريف . وصلتني دفعة مالية لكنها معلقة ولا تظهر عندي في الارصدة ما السبب
    > > الرقم التعريفي للعميل: 36556895
    > > :الرقم المرجعي:
    > > 200905-005388
    > اهلا وسهلا بك, من فضلك الاطلاع على مركز التحقق بحسابك والتأكد من ارسال جميع المعلومات والوثائق المطلوبة من دون استثناء لمتابعة مراجعة الحساب.
    > شكرا
    طلبوا مني تقديم وتيقة مدون فيها اسمي وعنواني بالكامل لكن يا أخي ليس لدي وثيقة يوجد فيها عنواني واسمي بالكامل في واجهة واحدة , لقد ارسلت لهم بطاقتي الشخصيةة بواجهتين في الامايل ردا على طلبهم في اكمال المعلومات ، الواجهة الاولى مدون فيها إسمي والتانية عنوان سكني ، وفي مركز التحقق قدمت لهم نسخة من بطاقتي على الواجهة التي عليها صورتي واسمي الكامل في الحقيقة هدا ما لدي اخي شريف .اتمنى أن تكون المعلومات كافية لأنه ليس لدي وتيقة تحمل اسمي وعنواني في جهة واحدة . وانا بأمس الحاجة للحساب وعندي دفعة مالية معلقة.
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 10,621 ✭✭✭✭✭✭✭

@ismahaan قال:

@شريف_Sharif_Payoneer قال:

@ismahaan قال:
    200905-005388

اهلا وسهلا بك, من فضلك الاطلاع على مركز التحقق بحسابك والتأكد من ارسال جميع المعلومات والوثائق المطلوبة من دون استثناء لمتابعة مراجعة الحساب.
    شكرا

طلبوا مني تقديم وتيقة مدون فيها اسمي وعنواني بالكامل لكن يا أخي ليس لدي وثيقة يوجد فيها عنواني واسمي بالكامل في واجهة واحدة , لقد ارسلت لهم بطاقتي الشخصيةة بواجهتين في الامايل ردا على طلبهم في اكمال المعلومات ، الواجهة الاولى مدون فيها إسمي والتانية عنوان سكني ، وفي مركز التحقق قدمت لهم نسخة من بطاقتي على الواجهة التي عليها صورتي واسمي الكامل في الحقيقة هدا ما لدي اخي شريف .اتمنى أن تكون المعلومات كافية لأنه ليس لدي وتيقة تحمل اسمي وعنواني في جهة واحدة . وانا بأمس الحاجة للحساب وعندي دفعة مالية معلقة.

شكرا لك على تعاونكم من فضلك متابعة الحساب للمستجدات
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

> @"شريف_Sharif_Payoneer" قال:
    > > @ismahaan قال:
    > > > @"شريف_Sharif_Payoneer" قال:
    > > > > @ismahaan قال:
    > > > > مرحبا شريف . وصلتني دفعة مالية لكنها معلقة ولا تظهر عندي في الارصدة ما السبب
    > > > > الرقم التعريفي للعميل: 36556895
    > > > > :الرقم المرجعي:
    > > > > 200905-005388
    > > > اهلا وسهلا بك, من فضلك الاطلاع على مركز التحقق بحسابك والتأكد من ارسال جميع المعلومات والوثائق المطلوبة من دون استثناء لمتابعة مراجعة الحساب.
    > > > شكرا
    > > طلبوا مني تقديم وتيقة مدون فيها اسمي وعنواني بالكامل لكن يا أخي ليس لدي وثيقة يوجد فيها عنواني واسمي بالكامل في واجهة واحدة , لقد ارسلت لهم بطاقتي الشخصيةة بواجهتين في الامايل ردا على طلبهم في اكمال المعلومات ، الواجهة الاولى مدون فيها إسمي والتانية عنوان سكني ، وفي مركز التحقق قدمت لهم نسخة من بطاقتي على الواجهة التي عليها صورتي واسمي الكامل في الحقيقة هدا ما لدي اخي شريف .اتمنى أن تكون المعلومات كافية لأنه ليس لدي وتيقة تحمل اسمي وعنواني في جهة واحدة . وانا بأمس الحاجة للحساب وعندي دفعة مالية معلقة.
    >
    > شكرا لك على تعاونكم من فضلك متابعة الحساب للمستجدات
    > شكرا

اخي شريف مر اسبوع و لحد الان لا جواب من خدمة العملاء بخصوص حسابي وانا بامس الحاجة الى للموافقة على حسابي لاستقبال الدفعات المالية

@ismahaan قال:

عزيزي العميل لم يتم قبول الوثائق التي زودنا بها من فضلك ارسال فاتورة مرافق باسمك توضح عنوان السكن الخاص بك مثل فاتورة كهرباء او ماء او انترنت منزلي او خط هاتف ارضي باسمك او باسم احد اقربائك المقربين وعلى ان لا يزيد عمرها عن 3 اشهر واضف الى ذلك ارسال الاستبيان الموجود على حسابك, جميع المعلومات المطلوبة اجبارية الاستفاء قبل المتابع.
    من فضلكم توفير هذه المعلومات في اقرب فرصة لمعالجة الطلب
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

There was an error rendering this rich post.> @"شريف_Sharif_Payoneer" قال:
    > > @ismahaan قال:
    > عزيزي العميل لم يتم قبول الوثائق التي زودنا بها من فضلك ارسال فاتورة مرافق باسمك توضح عنوان السكن الخاص بك مثل فاتورة كهرباء او ماء او انترنت منزلي او خط هاتف ارضي باسمك او باسم احد اقربائك المقربين وعلى ان لا يزيد عمرها عن 3 اشهر واضف الى ذلك ارسال الاستبيان الموجود على حسابك, جميع المعلومات المطلوبة اجبارية الاستفاء قبل المتابع.
    > من فضلكم توفير هذه المعلومات في اقرب فرصة لمعالجة الطلب
    > شكرا

حسنا لقد قمت بتقديم نسخة من فاتورة الكهرباء بإسم المالك الذي إكترينا منه المنزل . المرجوا قبول النسخة والموافقة على الحساب

@ismahaan قال:
    There was an error rendering this rich post.> @شريف_Sharif_Payoneer قال:

@ismahaan قال:

عزيزي العميل لم يتم قبول الوثائق التي زودنا بها من فضلك ارسال فاتورة مرافق باسمك توضح عنوان السكن الخاص بك مثل فاتورة كهرباء او ماء او انترنت منزلي او خط هاتف ارضي باسمك او باسم احد اقربائك المقربين وعلى ان لا يزيد عمرها عن 3 اشهر واضف الى ذلك ارسال الاستبيان الموجود على حسابك, جميع المعلومات المطلوبة اجبارية الاستفاء قبل المتابع.
    من فضلكم توفير هذه المعلومات في اقرب فرصة لمعالجة الطلب
    شكرا

حسنا لقد قمت بتقديم نسخة من فاتورة الكهرباء بإسم المالك الذي إكترينا منه المنزل . المرجوا قبول النسخة والموافقة على الحساب

شكرا لك, الرجاء متابعة حسابك للمستجدات الطلب, واطلب من حضرتكم أيضا اكمال الاستبيان على حسابك لو سمحت.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

لكن لم يصلني اي استبيان . ان كان ممكنا ارساله لي مرة اخرى شكرا
  • meryemameryema Member مشاركات : 6
    تم تعديل 2020/09/15
    ْ

@ismahaan قال:

عزيزي الاستبيان موجود في مركز التحقق على حسابك.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

لكن > @"شريف_Sharif_Payoneer" قال:
    > > @ismahaan قال:
    > > لكن لم يصلني اي استبيان . ان كان ممكنا ارساله لي مرة اخرى شكرا
    >
    > عزيزي الاستبيان موجود في مركز التحقق على حسابك.
    > شكرا
    لكن يا اخي شريف ليس لدي اي موقع او نشاط تجاري كما طلبتم في الاستبيان كيف لي ان ازودكم بمعلومات لا املكها . حسابي انشاته فقط لاستقبال دفعات مالية من شركة ربحية وليس لعمل تجاري .

@ismahaan قال:
    لكن > @شريف_Sharif_Payoneer قال:

@ismahaan قال:

عزيزي الاستبيان موجود في مركز التحقق على حسابك.
    شكرا

لكن يا اخي شريف ليس لدي اي موقع او نشاط تجاري كما طلبتم في الاستبيان كيف لي ان ازودكم بمعلومات لا املكها . حسابي انشاته فقط لاستقبال دفعات مالية من شركة ربحية وليس لعمل تجاري .

هذا رائع ان كنت تعمل مع اجدي الشركات الربحية على الانترنت تستطيع توضيح لنا بأرسالك رابط التعامل مع هذه الشركات الربحية او رابط الى موقعك الشخصي لدي هذه الشركة

شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

تم تعديل 2020/09/16
    اخي شريف اسم الشركة yaar شركة لتطبيقات صوتية عبر الانترنت . عندما انشأت حساب لديهم خصصوا لي مكانا في التطبيق لربط حسابي بايونير مع هدا التطبيق . لارسال الدفعات المالية من طرفهم عن طريق البايونير . كما هو ملاحظ في لقطة الشاشة . لكن تلك الدفعة المالية التي ارسلوها الي معلقة

.![](https://us.v-cdn.net/5021998/uploads/editor/0v/c4gdav67w5f5.jpg "")

@ismahaan قال:
    اخي شريف اسم الشركة yaar شركة لتطبيقات صوتية عبر الانترنت . عندما انشأت حساب لديهم خصصوا لي مكانا في التطبيق لربط حسابي بايونير مع هدا التطبيق . لارسال الدفعات المالية من طرفهم عن طريق البايونير . كما هو ملاحظ في لقطة الشاشة . لكن تلك الدفعة المالية التي ارسلوها الي معلقة

شكرا لك, تم استلام تحويل مالي من هذا مصدر التمويل وحاليا الوثائق التي تم ارسالها مؤخرا قيد المراجعة من فضلك تابع حسابك.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

شكرا لقد وصلتني الدفعة .لكن هل حسابي الان جاهز و ستصلني فيه الدفعات المالية القادمة من مصدر التمويل .

@ismahaan قال:
    شكرا لقد وصلتني الدفعة .لكن هل حسابي الان جاهز و ستصلني فيه الدفعات المالية القادمة من مصدر التمويل .

شكرا لك على الإفادة, عزيزي العميل تستطيع استقبال المزيد من الحوالات المالية حتى وان كانت الوثائق قيد المراجعة لا يوجد مانع من ذلك .
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم