استلام الدفعات المالية

meryemameryema Member مشاركات : 6
اهلا اخي شريف . اود فقط أن أسأل ما إذا كان حسابي جاهز لاستلام الدفعات المالية أم لا ؟ . لانه مسبقا طلبو مني توتيق العنوان وقمت بتقديم نسخة من بطاقتي الشخصية .
رقم العميل 39811157

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 10,621 ✭✭✭✭✭✭✭

@meryema قال:
    اهلا اخي شريف . اود فقط أن أسأل ما إذا كان حسابي جاهز لاستلام الدفعات المالية أم لا ؟ . لانه مسبقا طلبو مني توتيق العنوان وقمت بتقديم نسخة من بطاقتي الشخصية .
    رقم العميل 39811157

تمت الموافقة على الحساب وتستطيع استخدام الحساب لاستقبال الحوالات المالية من الشركات الربحية على الانترنت.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• HosnyHosny Member مشاركات : 1
    مرحبا اخي شريف ، معظم الاسئلة متشابها يعني الكل بستفيد من الردود الموجوده هذه ، ولدي سؤل نفس السؤال الاخ على رقم العميل 39699121 ، مابعرف شو المطلوب مني اقدمة من وثائق لكي يكتمل التسجيل واستلم دفعتي؟
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 10,621 ✭✭✭✭✭✭✭

@Hosny قال:
    مرحبا اخي شريف ، معظم الاسئلة متشابها يعني الكل بستفيد من الردود الموجوده هذه ، ولدي سؤل نفس السؤال الاخ على رقم العميل 39699121 ، مابعرف شو المطلوب مني اقدمة من وثائق لكي يكتمل التسجيل واستلم دفعتي؟

اهلا وسهلا بك عزيزي العميل, اخي الكريم حسابك تمت المصادقة عليه وتستطيع استقبال الحوالات المالية من الشركات الربحية على الانترنت, خدمة الدفع العالمية غير متاحة بحساب وتستطيع طلبها ان كانت تفضل ذلك.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• meryemameryema Member مشاركات : 6
    > @"شريف_Sharif_Payoneer" قال:
    > > @meryema قال:
    > > اهلا اخي شريف . اود فقط أن أسأل ما إذا كان حسابي جاهز لاستلام الدفعات المالية أم لا ؟ . لانه مسبقا طلبو مني توتيق العنوان وقمت بتقديم نسخة من بطاقتي الشخصية .
    > > رقم العميل 39811157
    >
    > تمت الموافقة على الحساب وتستطيع استخدام الحساب لاستقبال الحوالات المالية من الشركات الربحية على الانترنت.
    > شكرا
    >
    >

اخي شريف سألتك قبلا هل حسابي جاهز لاستلام الدفعات المالية من الشركات الربحية . فأجبتني بنعم حسابي تمت الموافقة عليه ويمكنني استقبال الحولات المالية .لكن وصلتني دفعة مالية وهي معلقة ولا توجد في خانة الارصدة . المرجوا اصلاح الامر لاني بأمس الحاجة للدفعة المالية
    قمت بارسال رسالة الى خدمة العملاء بخصوص الدفعة المعلقة المرجوا حل المشكلة وشكرا
    الرقم المرجعي
    200915-016644

@meryema قال:
    قمت بارسال رسالة الى خدمة العملاء بخصوص الدفعة المعلقة المرجوا حل المشكلة وشكرا
    الرقم المرجعي
    200915-016644

تم تحويل طلبك بعجالة للقسم ذو علاقة الرجاء تابع حسابك
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

حسنا. اتمنى حقا موافقة على حسابي شكرا

@meryema قال:
    حسنا. اتمنى حقا موافقة على حسابي شكرا

من فضلك تابع الحساب شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم