منذ 5 ايام و لم يتم الموافقة على حسابي

turkishturkish Member مشاركات : 5
مرحبا..
قدمت طلب تسجيل و قد طلب مني رفع وثائق لاكمال التعريف و التسجيل و لم يرد الجواب الى الان بالموافقة او الرفض..

Hmed Rimlr
هوية العميل 39746225

إجابات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 10,621 ✭✭✭✭✭✭✭

@turkish قال:
    مرحبا..
    قدمت طلب تسجيل و قد طلب مني رفع وثائق لاكمال التعريف و التسجيل و لم يرد الجواب الى الان بالموافقة او الرفض..

Hmed Rimlr
    هوية العميل 39746225

اهلا وسهلا بك, الحساب قيد المراجعة الرجاء تابع حسابك لمستجدات الطلب قد تستغرق عملية الموافقة الى 7 ايام عمل شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• turkishturkish Member مشاركات : 5
    اخي الكريم المفروض كما مكتوب على الموقع انه 3 ايام و ليس سبعة..المهم ننتظر و لكن يرجى تصحيح المكتوب
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 10,621 ✭✭✭✭✭✭✭

@turkish قال:
    اخي الكريم المفروض كما مكتوب على الموقع انه 3 ايام و ليس سبعة..المهم ننتظر و لكن يرجى تصحيح المكتوب

اهلا وسهلا بك

مع تحيات شريف ابراهيم

مرحبا..انا انتظر من اكثر من 10 ايام بدون اي رد..ارجو معرفة السبب؟

@turkish قال:
    مرحبا..انا انتظر من اكثر من 10 ايام بدون اي رد..ارجو معرفة السبب؟

تم استلام الوثائق ولكن الوثائق المرسلة لا تطابق دولة الفوتره الرجاء التوضيح للإفادة
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

انا اسكن في دولتين..اذا امكن اعتماد العنوان المذكور في الفواتير

@turkish قال:
    انا اسكن في دولتين..اذا امكن اعتماد العنوان المذكور في الفواتير

حسنا الطلب قيد المراجعة الرجاء تابع حسابك سوف يتم الاستفسار عن بعض المعلومات تخص اقامتك.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

مرحبا مرة اخرى..لا ادري لماذا هذا التاخير

@turkish قال:
    مرحبا مرة اخرى..لا ادري لماذا هذا التاخير

اهلا وسهلا بك مجددا, عزيزي من فضلك الاطلاع على مركز التحقق بحسابك والتأكد من ارسال جميع المعلومات والوثائق المطلوبة بلا استثناء لمتابعة معالجة طلبك.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم