دفعة مالية في إنتظار الموافقة

hjcccompanyhjcccompany Member مشاركات : 21 ✭✭
تم تعديل 2020/09/15 في باقي الدول العربية

السلام عليكم,
قمت بطلب بطاقة جديدة لأنه بطاقتي القديمة ستنتهي قريبا و قمت بإرسال المستندات المطلوبة,
و من ثم قام صديق لي بإرسال مبلغ مالي لي من بايونيير للإستعمال في حالة مستعجلة جدا.
لكن بقى على قيد الإنتظار لمدة أطول من العادة.
قمت بالإتصال عن طريق الهاتف و مراسلتكم, و طلبوا مني ورقة ثبوتية مرة أخرى و تلقيت بريد إلكتروني أنه تم الموافقة و أن الحساب يعمل بشكل عادي.

لكن مرة أكثر من 24 ساعة و تلقيت أموال جديدة و لكن مازلت قيد الإنتظار و أنا في حاجة ماسة لهم.
من فضلكم الموافقة على الدفعة المالية.

إذا تريد رقم المراسلة التي قمت بها:
200910-011752

و شكرا

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 10,675 ✭✭✭✭✭✭✭

@hjcccompany قال:
    السلام عليكم,
    قمت بطلب بطاقة جديدة لأنه بطاقتي القديمة ستنتهي قريبا و قمت بإرسال المستندات المطلوبة,
    و من ثم قام صديق لي بإرسال مبلغ مالي لي من بايونيير للإستعمال في حالة مستعجلة جدا.
    لكن بقى على قيد الإنتظار لمدة أطول من العادة.
    قمت بالإتصال عن طريق الهاتف و مراسلتكم, و طلبوا مني ورقة ثبوتية مرة أخرى و تلقيت بريد إلكتروني أنه تم الموافقة و أن الحساب يعمل بشكل عادي.

لكن مرة أكثر من 24 ساعة و تلقيت أموال جديدة و لكن مازلت قيد الإنتظار و أنا في حاجة ماسة لهم.
    من فضلكم الموافقة على الدفعة المالية.

إذا تريد رقم المراسلة التي قمت بها:
    200910-011752

و شكرا

وعليكم السلام واهلا وسهلا بك, عزيزي تم إعادة اشعار القسم الخاص بعجالة الرجاء تابع حسابك
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• hjcccompanyhjcccompany Member مشاركات : 21 ✭✭

شكرا,
    أنا في متابعة دائمة لحسابي

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 10,675 ✭✭✭✭✭✭✭

@hjcccompany قال:
    شكرا,
    أنا في متابعة دائمة لحسابي

شكرا واهلا وسهلا بك

مع تحيات شريف ابراهيم

تم تعديل 2020/09/19

السلام عليكم،
    تم إعادة إرسال رسالة من قبلهم تفيد بأن الصورة للورقة غير واضحة.
    على كل حال أنا سأعيد إرسال صورة أخرى.
    لكن قمت بتنبيههم في محادثة أخرى على أن عنوان الورقة الخاصة بالكهرباء هو للمنزل، و لكن مكان إرسال البطاقة الجديدة يجب أن يكون مكان العمل و الذي هو مدون عندكم في الموقع.
    هل أترك العنوان كما هو أم أغيره للمنزل ؟
    علما أنني دائما أستلم على عنوان العمل و لا تصل الطرديات ألى المنزل في منطقتي.
    و شكرا

@hjcccompany قال:
    السلام عليكم،
    تم إعادة إرسال رسالة من قبلهم تفيد بأن الصورة للورقة غير واضحة.
    على كل حال أنا سأعيد إرسال صورة أخرى.
    لكن قمت بتنبيههم في محادثة أخرى على أن عنوان الورقة الخاصة بالكهرباء هو للمنزل، و لكن مكان إرسال البطاقة الجديدة يجب أن يكون مكان العمل و الذي هو مدون عندكم في الموقع.
    هل أترك العنوان كما هو أم أغيره للمنزل ؟
    علما أنني دائما أستلم على عنوان العمل و لا تصل الطرديات ألى المنزل في منطقتي.
    و شكرا

وعليكم السلام, تم استلام فاتورة مرافق حديثة وصورة جيدة, حاليا الوثيقة قيد المراجعة, لا نستطيع ارسال البطاقة الى مكان عملك بل الى عنوان سكنك فقط.
    الرجاء تابع حسابك للمستجدات.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

حسنا على الأقل إن أمكن توفير متابعة للبطاقة, فور وصولها إذا حدثت مشكلة أتصل بمركز البريد.
    و شكرا

@hjcccompany قال:
    حسنا على الأقل إن أمكن توفير متابعة للبطاقة, فور وصولها إذا حدثت مشكلة أتصل بمركز البريد.
    و شكرا

الشحن الى تونس بشكل افتراضي يكون من خلال البريد العادي المجاني ولا يتوفر رقم تتبع تستطيع طلب البطاقة من خلال الDHL مقابل رسوم شحن 40$
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

شكرا,
    لم تم الموافقة على البطاقة.
    ماذا عن الأموال قيد الإنتظار متى سأقوم بإستقبالهم إن شاء الله ؟

@hjcccompany قال:
    شكرا,
    لم تم الموافقة على البطاقة.
    ماذا عن الأموال قيد الإنتظار متى سأقوم بإستقبالهم إن شاء الله ؟

اعتذر على التأخير في تنفيذ إيداع الموال الى حسابك, تم إعادة اشعار القسم الخاص بذلك بعجالة
    من فضلك تابع حسابك
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

شكرا.
    تم إستلام الأموال

@hjcccompany قال:
    شكرا.
    تم إستلام الأموال

@hjcccompany قال:
    شكرا.
    تم إستلام الأموال

شكرا لك واهلا وسهلا بك

مع تحيات شريف ابراهيم