رفض الوثائق

qasin657qasin657 Member مشاركات : 18 ✭✭
السلام عليكم استاذ شريف,

ارسلت لكم وثيقة لتأكيد العنوان لكنها رفضت مع العلم انها تحمل اسمي وكذالك العنوان

ارجو الاطلاع :/

العميل 38482795

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 10,621 ✭✭✭✭✭✭✭

@qasin657 قال:
    السلام عليكم استاذ شريف,

ارسلت لكم وثيقة لتأكيد العنوان لكنها رفضت مع العلم انها تحمل اسمي وكذالك العنوان

ارجو الاطلاع :/

العميل 38482795

وعليكم السلام وشكرا لأرسالك الوثيقة المطلوبة مؤخرا من فضلك التحلي بالصبر الوثيقة تحتاج الى مراجعة من قبل القسم الخاص, الرجاء تابع حسابك للمستجدات.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• qasin657qasin657 Member مشاركات : 18 ✭✭

السلام عليكم استاذ شريف,

انا تواصلت معكم عبر قسم الدردشة الحية من أجل الوثائق ولكن الموضف يقول اننا لاتقبل عقد الإيجار لتأكيد العنوان ولكن لماذا؟ فهو من المستندات المذكورة في قسم التحقق!!

العميل 38482795

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 10,621 ✭✭✭✭✭✭✭

@qasin657 قال:
    السلام عليكم استاذ شريف,

انا تواصلت معكم عبر قسم الدردشة الحية من أجل الوثائق ولكن الموضف يقول اننا لاتقبل عقد الإيجار لتأكيد العنوان ولكن لماذا؟ فهو من المستندات المذكورة في قسم التحقق!!

العميل 38482795

وعليكم السلام, نعم هذا صحيح عقد الايجار يعتبر لعنوان السكن فقط لأثبات محل إقامة المطلوب هو ارسال فاتورة مرافق باسمك وحديثة التاريخ توضح عنوان السكني الخاص بك.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

لكن استاذ شريف انا لست مقيم
    انا احاول إثبات عنوان السكن ارجو المساعدة

@qasin657 قال:
    لكن استاذ شريف انا لست مقيم
    انا احاول إثبات عنوان السكن ارجو المساعدة

اخي الكريم هل انت مقيم في العراق؟

مع تحيات شريف ابراهيم

• diainodiaino Member مشاركات : 12 ✭✭
    > @qasin657 قال:
    > السلام عليكم استاذ شريف,
    >
    > انا تواصلت معكم عبر قسم الدردشة الحية من أجل الوثائق ولكن الموضف يقول اننا لاتقبل عقد الإيجار لتأكيد العنوان ولكن لماذا؟ فهو من المستندات المذكورة في قسم التحقق!!
    >
    > العميل 38482795

السلام عليكم اخي في الدردشة الحية ماهي الخيارات التي اخترت لكي تقول لهم عن الوتائق, لم اجد الخيار المناسب, ماذا اخترت انت رجاءا؟
    تم تعديل 2020/09/29

@شريف_Sharif_Payoneer

نعم, أستاذ شريف انا بلدي هو العراق والجنسية من العراق اسكن في العراق :)

اذا كنت تقصد في الاقامة اني من جنسية أخرى فالاجابة " لا"

تم تعديل 2020/09/29

@diaino يمكنك اختيار أقرب اختيار للمشكلة وحتى لو كان الاختيار بعيد عن المشكلة الموضف لن يهتم وهو ليس مقيد بما تختار انت سوف تشرح له المشكلة بشكل كامل في قسم الدردشة وهم متعاونين جدا لاتقلق :)
    كل التقييم الذي اعطيه لهم 5 نجوم

• mohcineelbaqyqymohcineelbaqyqy Member مشاركات : 1
    السلام عليكم استاذ شريف,

ارسلت لكم صورة لبطاقة هويتي مند فترة و لم يأتيني أي رد مع أن كل معلوماتي صحيحة ؟

العميل 29141964
    تم تعديل 2020/09/30

@""شريف_Sharif_Payoneer"

استاذ شريف, ارجو الرد والإفادة على استفساري حول عقد الإيجار في الأعلى :)
    وكذلك رفضكم للوثيقة غير مبرر فهي من ضمن الوثائق المذكورة في قسم التحقق كما ذكرت سابقاً!
    ومن ناحية الوضوح والجودة فقد قمت بمسح الوثيقة ضوئياً وباعلا جودة ممكنة :/

لكن حسب ما فهمت اذا كان صاحب الحساب مقيم في بلد غير بلده الأصلي فأن عقد الإيجار لايقبل وعليه إرسال فاتورة مرافق اما انا فلا ينطبق علي ذلك فأنا اسكن في نفس بلدي.

وكما يقال "خير الكلام ما قل ودل "

أتقبلون عقد الإيجار لتأكيد عنوان السكن ام لا تقبلونه ( مع العلم العقد يستوفي كل الشروط المطلوبة )
    وشكراً.

:(

@qasin657 قال:
    :(

اخي الكريم فكيف تسدد فواتيرك؟ ما دامت مقيم في العراق فانت تسدد فواتير فكيف تسددها وما نوع الفواتير التي تسدداها ؟
    اخي في المختصر لابد من ارسال فاتورة مرافق باسمك او باسم احد اقاربك المقربين لك مثل والدك عكس ذلك لا نستطيع اصدار لك بطاقة .
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

لو كان عندي طلبك لما وجدتي هنا :)

نحن في العراق الحل الوحيد هو إرسال كشف حساب بنكي لان تسديد الفواتير لدينا ليس كما تعتقد.

اشكرك على ردك استاذ شريف <3

• Baqer_hamdiBaqer_hamdi Member مشاركات : 14 ✭✭
    اخي انحلت المشكلة عندك لو لا

@qasin657 قال:
    لو كان عندي طلبك لما وجدتي هنا :)

نحن في العراق الحل الوحيد هو إرسال كشف حساب بنكي لان تسديد الفواتير لدينا ليس كما تعتقد.

اشكرك على ردك استاذ شريف <3

شكرا لك, تستطيع ارسال كشف حساب يوفي بالغرض.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

السلام عليكم, استاذ شريف ارسلتم هذه الرسالة لي بالرقم المرجعي 200915-001111

"This is Reabal from Payoneer Customer Care. We thank you deeply for your understanding and patience as we get to all of our customers emails despite the Global situation we are facing today.

Our system has indicated that you have previously activated the card you received,
    There is no need for you to provide additional documents"

انا فعلاً قمت بتفعيل البطاقة وقد وصلت الي لكن انا ارسلت الوثائق من أجل تأكيد العنوان لا أكثر ولا اريد طلب بطاقة جديدة وانا الان لا أعلم ماذا تريدون مني فقد أصبحت متحيرا هلا اطلعت على حسابي من فضلك .

هوية العميل : 38482795

@qasin657 قال:
    السلام عليكم, استاذ شريف ارسلتم هذه الرسالة لي بالرقم المرجعي 200915-001111

"This is Reabal from Payoneer Customer Care. We thank you deeply for your understanding and patience as we get to all of our customers emails despite the Global situation we are facing today.

Our system has indicated that you have previously activated the card you received,
    There is no need for you to provide additional documents"

انا فعلاً قمت بتفعيل البطاقة وقد وصلت الي لكن انا ارسلت الوثائق من أجل تأكيد العنوان لا أكثر ولا اريد طلب بطاقة جديدة وانا الان لا أعلم ماذا تريدون مني فقد أصبحت متحيرا هلا اطلعت على حسابي من فضلك .

هوية العميل : 38482795

وعليكم السلام, عزيزي البطاقة الخاصة بك تعمل وتستطيع تحويل الأموال على الحساب, اثبات محل الاقام مطلوب لأسباب إدارية
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم