متي سوف يتم تأكيد الحساب عن طريق التاكد من الهوية

TWATITWATI Member مشاركات : 8
قد مرت اكثر من 7 ايام من ارسالي الهوية وكل الاوراق المطلوبة من طرفكم ولكن لم يصلني حتي الان الرد للتأكيد علي فتح الحساب ID: 39845556
أود التعرف علي وضع الحساب الان وهل يوجد مستندات اخري تودون ارسالها لكم .

إجابات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 10,621 ✭✭✭✭✭✭✭

@TWATI قال:
    قد مرت اكثر من 7 ايام من ارسالي الهوية وكل الاوراق المطلوبة من طرفكم ولكن لم يصلني حتي الان الرد للتأكيد علي فتح الحساب ID: 39845556
    أود التعرف علي وضع الحساب الان وهل يوجد مستندات اخري تودون ارسالها لكم .

اخي الكريم, جميع المعلومات التي تقدمت بها ما يخص موقعك الجغرافي وعنواك غير مطابق نهائيا, اخي الكريم ابسط طريقة لمعالجة طلبك هو اعادة طلب حساب جديد باستخدام تفاصيل الشخصية الصحيحة وعنوانك السكن الحقيقي وليس عنوان وهمي.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• TWATITWATI Member مشاركات : 8
    اسم الدولة التي قمت باضافتها كعنوان للسكن مختلف عن مكان البنك الذي اضافته هل يكون هذا هو السبب في المشكلة في تأكيد الحساب....
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 10,621 ✭✭✭✭✭✭✭

@TWATI قال:
    اسم الدولة التي قمت باضافتها كعنوان للسكن مختلف عن مكان البنك الذي اضافته هل يكون هذا هو السبب في المشكلة في تأكيد الحساب....

عزيزي عند التسجيل لحساب بايونير عليك أولا إضافة عنوان سكنك الحالي وليس عنوان البنك, وعند الطلب منك إضافة حساب بنكي تستطيع عندها إضافة تفاصيل حسابك البنكي من اسمك واسم البنك وموقع الجغرافي للبنك وتفاصيل رقم الحساب وما شابه, ملاحظة هامة, الحساب يجب ان يكون باسمك وليس باسم شخص اخر.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

السلام عليكم
    اخي الكريم تم التواصل معي من قبل PAYONEER account وطلب مني ان اقدم ما يثبت هويتي مرة اخري وطلب مني ايضا ان اقوم بأعطاء ما يعرف بتحديث عنوان السكن ...سؤالي هو كالاتي : انا قمت بخطأ اثناء ادخال البيانات عندما قمت بالتسجيل اول مرة فقد اخترت اسم الدولة ( تونس ) بدلا من اختيار دولة ( ليبيا ) كيف يمكنني تغيير اسم الدولة ( ليبيا ) حيث هو عنوان سكني الان حتي يكون متطابقا مع موقعي الجغرافي في Billing Address

@TWATI قال:
    السلام عليكم
    اخي الكريم تم التواصل معي من قبل PAYONEER account وطلب مني ان اقدم ما يثبت هويتي مرة اخري وطلب مني ايضا ان اقوم بأعطاء ما يعرف بتحديث عنوان السكن ...سؤالي هو كالاتي : انا قمت بخطأ اثناء ادخال البيانات عندما قمت بالتسجيل اول مرة فقد اخترت اسم الدولة ( تونس ) بدلا من اختيار دولة ( ليبيا ) كيف يمكنني تغيير اسم الدولة ( ليبيا ) حيث هو عنوان سكني الان حتي يكون متطابقا مع موقعي الجغرافي في Billing Address

وعليكم السلام اخي الكريم في هذه الحالة يتم طلب منك اثبات محل سكن يوضح عنوان سكنك الحالي, اخي الكريم الرجاء تزويدنا بكل المعلومات المطلوبة منك في حال تم استلام ومراجعة الطلب مؤخرا من قبل القسم الخاص.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

السلام عليكم
    شكرا اخي الكريم علي سرعة الرد .....اخي انا الان بصدد ان اقوم بتزويدكم بكل البيانات المطلوبة مني ولكنني اريد ان استوضح هذه النقطة بخصوص عنوان سكني الاصلي حيثُ انني الان اختيار دولة التي اقيم فيها بشكل اساسى هي دولة ( ليبيا ) والمشكلة التي اتخوف منها هي انني اخترت عن طريق الخطأ دولة ( توس ) عندما قمت بالتسجيل اول مرة هل هذا سوف يحدث تظارب في المعلومات من حيث الموقع الجغرافي مرة اخري ....علما ان الحساب البنكي باسمي والموقع الجغرافي للحساب في دولة ( تونس ).
    السلام عليكم
    اخي الكريم اريد ان اتحقق من تأكيد حسابي في PAYONEER رقم هوية الزبون ID :39845556

@TWATI قال:
    السلام عليكم
    شكرا اخي الكريم علي سرعة الرد .....اخي انا الان بصدد ان اقوم بتزويدكم بكل البيانات المطلوبة مني ولكنني اريد ان استوضح هذه النقطة بخصوص عنوان سكني الاصلي حيثُ انني الان اختيار دولة التي اقيم فيها بشكل اساسى هي دولة ( ليبيا ) والمشكلة التي اتخوف منها هي انني اخترت عن طريق الخطأ دولة ( توس ) عندما قمت بالتسجيل اول مرة هل هذا سوف يحدث تظارب في المعلومات من حيث الموقع الجغرافي مرة اخري ....علما ان الحساب البنكي باسمي والموقع الجغرافي للحساب في دولة ( تونس ).

وعليكم السلام, لن يحدث أي تضارب في المعلومات فقط تأكد من استخدام معلومات الحقيقة والصحيحة
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

السلام عليكم
    اخي الكريم اريد ان اتحقق من تأكيد حسابي في PAYONEER رقم هوية الزبون ID :39845556

@TWATI قال:
    السلام عليكم

وعليكم السلام, الحساب قيد المراجعة من فضلك التحلي بالصبر وتابع حسابك للمستجدات
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

السلام عليكم
    اخي الكريم ارجو ألا اكون قد تسببت في إزعاج ولكنني اريد ان استقبل حوالة مالية ضرورية قبل نهاية شهر سبتمبر بإذن الله ......

@TWATI قال:
    السلام عليكم
    اخي الكريم ارجو ألا اكون قد تسببت في إزعاج ولكنني اريد ان استقبل حوالة مالية ضرورية قبل نهاية شهر سبتمبر بإذن الله ......

وعليكم السلام, عزيزي اقترح عليك الاتصال بنا من خلال الهاتف لمعالجة الطلب بشكل اسرع,.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

السلام عليكم
    هل من الممكن ان تزودني بالرقم الذي يجب ان اتصل به لاتمام الاجراءات

@TWATI قال:
    السلام عليكم
    هل من الممكن ان تزودني بالرقم الذي يجب ان اتصل به لاتمام الاجراءات

من فضلك التواصل مع طاقم رعاية عملاء بايونير عبر الرابط التالي:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6

مع تحيات شريف ابراهيم