كيف اطلب البطاقة ؟ وكيف استلمها في اقل وقت ؟

simo90simo90 Member مشاركات : 9
تم تعديل 2020/09/20 في المغرب
السلام عليكم
عندي رصيد في بايونير واضفت حسابي البنكي وتم الموافقة عليه

بطاقتي انتهت في 2017 ولا يظهر لي اي خيار لطلب البطاقة

فكيف اطلب البطاقة ؟ وكيف استلمها في اقل وقت ؟

شكرا

إجابات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 10,658 ✭✭✭✭✭✭✭

@simo90 قال:
    السلام عليكم
    عندي رصيد في بايونير واضفت حسابي البنكي وتم الموافقة عليه

بطاقتي انتهت في 2017 ولا يظهر لي اي خيار لطلب البطاقة

فكيف اطلب البطاقة ؟ وكيف استلمها في اقل وقت ؟

شكرا

وعليكم السلام, عزيزي هذا الحساب قديم نسبيا والحل وه توسعة الحساب الى رصيد العملة لكي يكون لديك الخيار اما السحب من البطاقة او التحويل البنك.

مع تحيات شريف ابراهيم

• simo90simo90 Member مشاركات : 9
    لا اخي لم افهم
    كيف توسعة الحساب ؟
    انا اريد فقط بطاقة الدفع
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 10,658 ✭✭✭✭✭✭✭

@simo90 قال:
    لا اخي لم افهم
    كيف توسعة الحساب ؟
    انا اريد فقط بطاقة الدفع

اخي الكريم لا نستطيع اصدار لك البطاقة في الطريقة التقليدية الحل اما توسعة الحساب واضافة رصيد عملة الدولار وبهذه الطريقة يكون لك الخيار اما تحويل اموالك الى البنك الخاص بك او الى البطاقة او الحل الاخر هو الغاء الحساب الحالي القديم وطلب حساب بايونير جديد, وبكلا الحالات الاولى او الثانية انت تحتاج الى استلام 100$ من الشركات الربحية على الانترنت لطلب البطاقة الجديدة.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

اخي بخصوص استلام ١٠٠ دولار، ففي حسابي الان اكثر من ١٠٠٠ دولار استلمتها في شهرين ماضيين

هل يمكنك القيام بعملية توسيع لحسابي ؟ وان كان انا من يجب ان يقوم بتوسعة فكيف ؟

شكرا كثير لك اخي

@simo90 قال:
    اخي بخصوص استلام ١٠٠ دولار، ففي حسابي الان اكثر من ١٠٠٠ دولار استلمتها في شهرين ماضيين

هل يمكنك القيام بعملية توسيع لحسابي ؟ وان كان انا من يجب ان يقوم بتوسعة فكيف ؟

شكرا كثير لك اخي

شكرا لك, عزيزي بالفعل حسابك يتمتع بخاصية طلب البطاقة ولكن لا نستطيع اصدار لك البطاقة بسبب ان الحساب قديم لهذا السبب خيار طلب البطاقة من خلال حسابك على الأنترنت ليست ممكنه, الحل عزيزي هو ترقية الحساب الى حساب رصيد العملة الجديد وعننها تستطيع طلب البطاقة من خلال حسابك على الانترنت
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

اخي كيف اقوم بترقية حسابي الى رصيد العملة ؟
    وهل هذا يكلف مصاريف اضافية ؟
    وهل في فرق بينه وبين الحساب العادي ؟

شكرا لاجوبتك اخي

@simo90 قال:
    اخي كيف اقوم بترقية حسابي الى رصيد العملة ؟
    وهل هذا يكلف مصاريف اضافية ؟
    وهل في فرق بينه وبين الحساب العادي ؟

شكرا لاجوبتك اخي

من فضلك التواصل مع طاقم رعاية عملاء بايونير عبر الرابط التالي:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6
    ثم ادراج رقم البلاغ/ الشكوى/ التذكرة المرجعي المكون من 12 رقم الصادر من النظام المحوسب 20XXXX-XXXXXX والذي تم التوصل به مع دعم عملاء بايونير للمتابعة الطلب شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم