التحقق من العنوان ومن حامل البطاقة

diainodiaino Member مشاركات : 12 ✭✭
السلام عليكم, انا سبق لي و فعلت حسابي في بايونير بالبطاقة و كل شئ جيد و اليوم توصلت بتحقيق العنوان اوحامل البطاقة verify the cardholder’s identity. و Address verification, لم افهم بالضبط ماهي وسيلة التحقق
و عندما رايت الخبارات وجدت العديد من الخيارات و من بينها government-issued ID هل هذه هي البطاقة الشخصية, يعني ارسل بطاقة التعريف الشخصية و التي سبق لي و ان ارسلتها او ماذا افعل
رجاءاا اخي شريف اجبني في اقرب وقت.

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 10,587 ✭✭✭✭✭✭✭

@diaino قال:
    السلام عليكم, انا سبق لي و فعلت حسابي في بايونير بالبطاقة و كل شئ جيد و اليوم توصلت بتحقيق العنوان اوحامل البطاقة verify the cardholder’s identity. و Address verification, لم افهم بالضبط ماهي وسيلة التحقق
    و عندما رايت الخبارات وجدت العديد من الخيارات و من بينها government-issued ID هل هذه هي البطاقة الشخصية, يعني ارسل بطاقة التعريف الشخصية و التي سبق لي و ان ارسلتها او ماذا افعل
    رجاءاا اخي شريف اجبني في اقرب وقت.

وعليكم السلام, عزيزي الإجراءات الجديدة تتطلب من صاحب حساب بايونير ارسال فاتورة مرافق تثبت محل سكن خاص به أوجه هذه الاثباتات مثل فاتورة كهرباء او فاتوه ماء او فاتورة انترنت منزلي او فاتورة خط هاتف ارضي حديثة الإصدار على ان لا تزيد فترتها عن 3 اشهر وتوضح عنوان السكن الخاص بك وباسمك, في حال لم تتوفر هذه الوثيقة باسمك تستطيع عندها ارسال عقد ايجار وصورة عن فاتورة المرافق باسم صاحب العقار.
    الرجاء ارسال المطلوب في اقرب فرصة لمتابعة مراجعة الطلب
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• diainodiaino Member مشاركات : 12 ✭✭
    تم تعديل 2020/09/23
    هل استطيع ارسال فاتورة الهاتف او الكهرباء و هي باسم ابي؟
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 10,587 ✭✭✭✭✭✭✭

@diaino قال:
    هل استطيع ارسال فاتورة الهاتف او الكهرباء و هي باسم ابي؟

نعم تستطيع ذلك شرط ان تكون حديثة التاريخ وأيضا الاسم الأخير مطابق.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

اشكرك كثيرا اخي شريف, و متى المدة التي يتم القبول فيها كأقصى حد؟ يوم او اثنان وكم ؟؟

@diaino قال:
    اشكرك كثيرا اخي شريف, و متى المدة التي يتم القبول فيها كأقصى حد؟ يوم او اثنان وكم ؟؟

بالوضع الطبيعي تستغرق 5 أيام عمل الرجاء تابع حسابك
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

الان مرت 6أياام ولكن بدون رد و هي الان Under reveiw المرجوا اخي شريف ان تعطيني الحل

@diaino قال:
    الان مرت 6أياام ولكن بدون رد و هي الان Under reveiw المرجوا اخي شريف ان تعطيني الحل

عزيزي الحساب مصادق عليه وتستطيع استقبال الحوالات المالية بعد استلام الحوالات يتم توثيق الوثيقة.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

و الحوالات المالية من المواقع التي اعمل بها استلم الارباح في كل 15 من الشهر, يعني يوم 15 اكتوبر استلم الارباح او 16 اكتوبر
    و لاخر اجر للتحقيق من العنوان هو في تاريخ 15 اكتوبر

@diaino قال:
    و الحوالات المالية من المواقع التي اعمل بها استلم الارباح في كل 15 من الشهر, يعني يوم 15 اكتوبر استلم الارباح او 16 اكتوبر
    و لاخر اجر للتحقيق من العنوان هو في تاريخ 15 اكتوبر

نعم يتم فحص المعلومات بعد استلام الحوالات المالية
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم