معلوماتي الموثقة قيد المراجعة

ayoubxaobayoubxaob Member مشاركات : 9
السلام عليكم ممكن اعرف سبب تأخر الموافقة على الهوية الشخصية الرسمية و ستبيان خدمة الدفع العالمية ؟

الهوية الشخصية الرسمية = تاريخ تقديم 18 شتنبر 2020 = قيد المراجعة
استبيان خدمة الدفع العالمية = تاريخ تقديم 10 شتنبر 2020 = قيد المراجعة
جواز السفر = تاريخ تقديم 10 شتنبر 2020 = تمت الموافقة

Customer ID: 39875245
Reference Number: 200916-022470

إجابات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 10,587 ✭✭✭✭✭✭✭

@ayoubxaob قال:
    السلام عليكم ممكن اعرف سبب تأخر الموافقة على الهوية الشخصية الرسمية و ستبيان خدمة الدفع العالمية ؟

الهوية الشخصية الرسمية = تاريخ تقديم 18 شتنبر 2020 = قيد المراجعة
    استبيان خدمة الدفع العالمية = تاريخ تقديم 10 شتنبر 2020 = قيد المراجعة
    جواز السفر = تاريخ تقديم 10 شتنبر 2020 = تمت الموافقة

Customer ID: 39875245
    Reference Number: 200916-022470

وعليكم السلام, عزيزي الحساب جاهز للاستخدام يتم مراجعة الوثائق الإضافية المطلوبة بعد استلام حوالات مالية على حسابك.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• ayoubxaobayoubxaob Member مشاركات : 9
    شكرا اخي
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 10,587 ✭✭✭✭✭✭✭

@ayoubxaob قال:
    شكرا اخي

اهلا وسهلا بك

مع تحيات شريف ابراهيم

• FatmaAlphaFatmaAlpha Member مشاركات : 3
    عذرا، انا كمان لدي نفس المشكلة أرجو المساعدة
    رقم العميل 37161378

لدي معاملة مالية معلقة
    رقم المعاملة المالية 224203640

طلبتوا مني سجلات في مركز التحقق وأرسلتها لكن كلها مازلت قيد المراجعة
    - جواز السفر = تاريخ تقديم 4 أكتوبر 2020 = قيد المراجعة
    - الهوية الشخصية الرسمية = تاريخ تقديم 4 أكتوبر 2020 = قيد المراجعة
    - استبيان خدمة الدفع العالمية = تاريخ تقديم 4 أكتوبر 2020 = قيد المراجعة

أريد معرفة إن كان ذلك طبيعيا ام أنا أرتكتب خطأ ما!

@FatmaAlpha قال:
    عذرا، انا كمان لدي نفس المشكلة أرجو المساعدة
    رقم العميل 37161378

لدي معاملة مالية معلقة
    رقم المعاملة المالية 224203640

طلبتوا مني سجلات في مركز التحقق وأرسلتها لكن كلها مازلت قيد المراجعة
    - جواز السفر = تاريخ تقديم 4 أكتوبر 2020 = قيد المراجعة
    - الهوية الشخصية الرسمية = تاريخ تقديم 4 أكتوبر 2020 = قيد المراجعة
    - استبيان خدمة الدفع العالمية = تاريخ تقديم 4 أكتوبر 2020 = قيد المراجعة

أريد معرفة إن كان ذلك طبيعيا ام أنا أرتكتب خطأ ما!

اهلا وسهلا بك, عزيزي العميل الوثائق التي تم ارسالها غير مقبولة ولا تصلح للقراءة الالكترونية من فضلك إعادة ارسال نسخة جديدة منها وباستخدام السكانر او الماسح الضوئي لضمان الجودة والسرعة في معالجة طلبك.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

تم تعديل 2020/10/12
    > @"شريف_Sharif_Payoneer" قال:
    > (Quote)
    > اهلا وسهلا بك, عزيزي العميل الوثائق التي تم ارسالها غير مقبولة ولا تصلح للقراءة الالكترونية من فضلك إعادة ارسال نسخة جديدة منها وباستخدام السكانر او الماسح الضوئي لضمان الجودة والسرعة في معالجة طلبك.
    > شكرا

شكرا جزيلا للرد. @"شريف_Sharif_Payoneer"
    أعدت تصوير وارسال الوثائق يوم 9 أكتوبر ومازلت فيد المراجعة. برجاء الاطلاع.
    شكرا.

@FatmaAlpha قال:

@شريف_Sharif_Payoneer قال:
    (Quote)
    اهلا وسهلا بك, عزيزي العميل الوثائق التي تم ارسالها غير مقبولة ولا تصلح للقراءة الالكترونية من فضلك إعادة ارسال نسخة جديدة منها وباستخدام السكانر او الماسح الضوئي لضمان الجودة والسرعة في معالجة طلبك.
    شكرا

شكرا جزيلا للرد. @شريف_Sharif_Payoneer
    أعدت تصوير وارسال الوثائق يوم 9 أكتوبر ومازلت فيد المراجعة. برجاء الاطلاع.
    شكرا.

من فضلك إعادة ارسال نسخة جديدة من اثبات الشخصية واستخدم السكانر لو سمحت لضمان الجودة والسرعة في معالجة الطلب اضف الى ذلك حجم الملف لا يزيد عن 10MB
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

> @"شريف_Sharif_Payoneer" قال:
    > > @FatmaAlpha قال:
    > > > @"شريف_Sharif_Payoneer" قال:
    > > > (Quote)
    > > > اهلا وسهلا بك, عزيزي العميل الوثائق التي تم ارسالها غير مقبولة ولا تصلح للقراءة الالكترونية من فضلك إعادة ارسال نسخة جديدة منها وباستخدام السكانر او الماسح الضوئي لضمان الجودة والسرعة في معالجة طلبك.
    > > > شكرا
    > >
    > > شكرا جزيلا للرد. @"شريف_Sharif_Payoneer"
    > > أعدت تصوير وارسال الوثائق يوم 9 أكتوبر ومازلت فيد المراجعة. برجاء الاطلاع.
    > > شكرا.
    >
    > من فضلك إعادة ارسال نسخة جديدة من اثبات الشخصية واستخدم السكانر لو سمحت لضمان الجودة والسرعة في معالجة الطلب اضف الى ذلك حجم الملف لا يزيد عن 10MB
    > شكرا

أعدت ارسال اثبات الشخصية بتاريخ ١٥ اكتوبر
    يصعب عليّ استخدام السكانر في مكان سكني فقمت بصويرها بكاميرا عاليه الجوده
    برحاء الاطلاع.
    شكراً.

@FatmaAlpha قال:

شكرا لك عزيزي العميل الوثيقة قيد المراجعة من فضلك التحلي بالصبر ومتابعة حسابك للمستجدات فترة الانتظار أطول من المعتاد
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• grichiriadgrichiriad Member مشاركات : 1
    منذ 5 اكتوبر وحسابي قيد المراجعة ولم تتم الموافقة عليه او بالاحرى على البنك الذي وضعته مع انه بنك شخصي
    العميل رقم 40285063

@grichiriad قال:
    منذ 5 اكتوبر وحسابي قيد المراجعة ولم تتم الموافقة عليه او بالاحرى على البنك الذي وضعته مع انه بنك شخصي
    العميل رقم 40285063

شكرا لك, عزيزي حساب بايونير قيد المراجعة وقد تم اشعارك في السابق بأرسال كشف حساب بنك اخر مغاير عن محفظة Paysera الالكترونية نحن لا نتعامل معها نهائيا
    الرجاء ارسال كشف حساب بنم حقيقي باسمك وبعملة الدولار او اليورو لمتابعة مصادق الحساب.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

@grichiriad قال:
    العميل رقم 40285063

شكرا لك,
    يرجى أخذ بعين الاعتبار أن هذا ليس دردشة حية ولا بالرد الي، ولا تحتاج الى ارسال أكثر من رسالة لجذب انتباهنا يتم الرد على جميع الاستفسارات في الوقت المناسب وبحسب الأولويات.
    عزيزي حساب بايونير قيد المراجعة وقد تم اشعارك في السابق بأرسال كشف حساب بنك اخر مغاير عن محفظة Paysera الالكترونية نحن لا نتعامل معها نهائيا
    الرجاء ارسال كشف حساب بنم حقيقي باسمك وبعملة الدولار او اليورو لمتابعة مصادق الحساب.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم