استاذ شريف اتمنى الموافقة على الدفعة

SpiderSpider Member مشاركات : 11 ✭✭
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوة الاعزاء لدي مشكلة في دفعة مالية معلقة من تاريخ 11 سبتمبر حتى الآن

ماهي المشكلة ، لم تصلني إلى الان

هوية العميل 30028869

وشكرا لكم

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 10,658 ✭✭✭✭✭✭✭

@Spider قال:
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوة الاعزاء لدي مشكلة في دفعة مالية معلقة من تاريخ 11 سبتمبر حتى الآن

ماهي المشكلة ، لم تصلني إلى الان

هوية العميل 30028869

وشكرا لكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    نعتذر على التأخير بمعالجة طلبك, تم إعادة اشعار الأقسام الخاصة بعجالة مراجعة الطلب, الرجاء تابع حسابك للمستجدات
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• SpiderSpider Member مشاركات : 11 ✭✭
    > @"شريف_Sharif_Payoneer" قال:
    > > @Spider قال:
    > > السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    > >
    > > الاخوة الاعزاء لدي مشكلة في دفعة مالية معلقة من تاريخ 11 سبتمبر حتى الآن
    > >
    > > ماهي المشكلة ، لم تصلني إلى الان
    > >
    > > هوية العميل 30028869
    > >
    > > وشكرا لكم
    >
    > وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    > نعتذر على التأخير بمعالجة طلبك, تم إعادة اشعار الأقسام الخاصة بعجالة مراجعة الطلب, الرجاء تابع حسابك للمستجدات
    > شكرا
    >

استاذ شريف ، سبق وان ارسلت معلومات حسابي البنكي الشخصي ، وتعتبر وثيقة رسمية وتم رفضها
    ارسلت صورة لرخصة القيادة وتم رفضها ، والان ارسلت صورة جواز السفر

كل هذه الوثائق من اجل التحقق من اسمي وجميعها ترفض من قبلكم

ماهي الوثيقة المضمونة لتحقق من الاسم؟
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 10,658 ✭✭✭✭✭✭✭

@Spider قال:

شكرا لع على تعاونكم, عزيزي الوثيقة التي تم ارسالها مؤخرا غير مقبولة’ المطلوب ارسال فاتورة مرافق باسمك توضح عنوان السكن الخاص بك او اثبات شخصية خاص بك يوضح عنوان السكن الخاص بك, من فضلك أي وثائق غير المذكورة هنا غير مقبولة
    من فضلك ارسال المطلوب في اقرب وقت
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

There was an error rendering this rich post.> @"شريف_Sharif_Payoneer" قال:
    > > @Spider قال:
    > شكرا لع على تعاونكم, عزيزي الوثيقة التي تم ارسالها مؤخرا غير مقبولة’ المطلوب ارسال فاتورة مرافق باسمك توضح عنوان السكن الخاص بك او اثبات شخصية خاص بك يوضح عنوان السكن الخاص بك, من فضلك أي وثائق غير المذكورة هنا غير مقبولة
    > من فضلك ارسال المطلوب في اقرب وقت
    > شكرا

تم ارسال وثيقة رسمية حكومية ، مذكور بها تفاصيل السكن والمعتمدة لدينا في المملكة بصيغه pdf ورفضت

وتم ارسالها مرة اخرى بصيغة صورة ، استاذ شريف انا ما املك الا هذه الوثيقة توضح عنوان سكني

ارجو المساعدة للتحقق فأنا اصبت بالاحباط من اول مرة اتعامل معكم

@Spider قال:
    There was an error rendering this rich post.> @شريف_Sharif_Payoneer قال:

@Spider قال:

شكرا لع على تعاونكم, عزيزي الوثيقة التي تم ارسالها مؤخرا غير مقبولة’ المطلوب ارسال فاتورة مرافق باسمك توضح عنوان السكن الخاص بك او اثبات شخصية خاص بك يوضح عنوان السكن الخاص بك, من فضلك أي وثائق غير المذكورة هنا غير مقبولة
    من فضلك ارسال المطلوب في اقرب وقت
    شكرا

تم ارسال وثيقة رسمية حكومية ، مذكور بها تفاصيل السكن والمعتمدة لدينا في المملكة بصيغه pdf ورفضت

وتم ارسالها مرة اخرى بصيغة صورة ، استاذ شريف انا ما املك الا هذه الوثيقة توضح عنوان سكني

ارجو المساعدة للتحقق فأنا اصبت بالاحباط من اول مرة اتعامل معكم

شكرا لك على حسن تعاونكم ونعتذر على التأخير في معالجة الطلب, عزيزي هذه الوثيقة لا نتعامل بها لكل اسف الوثائق المقبولة والتي تثبت محل اقامتك هي فاتورة مرافق باسمك او باسم احر اقاربك المقربين لك على ان توضح عنوان السكن وتكون حديثة التاريخ.
    من فضلك توفير احدي هذه الفواتيرالاثباتات مثل فاتورة كهرباء او فاتوه ماء او فاتورة انترنت منزلي او فاتورة خط هاتف ارضي حديثة الإصدار على ان لا تزيد فترتها عن 3 اشهر وتوضح عنوان السكن الخاص بك وباسمك, في حال لم تتوفر هذه الوثيقة باسمك تستطيع عندها ارسال عقد ايجار وصورة عن فاتورة المرافق باسم صاحب العقار لمتابعة معالجة طلبك

مع تحيات شريف ابراهيم

> > @Spider قال:
    > > There was an error rendering this rich post.> @"شريف_Sharif_Payoneer" قال:
    > > > > @Spider قال:
    > > > شكرا لع على تعاونكم, عزيزي الوثيقة التي تم ارسالها مؤخرا غير مقبولة’ المطلوب ارسال فاتورة مرافق باسمك توضح عنوان السكن الخاص بك او اثبات شخصية خاص بك يوضح عنوان السكن الخاص بك, من فضلك أي وثائق غير المذكورة هنا غير مقبولة
    > > > من فضلك ارسال المطلوب في اقرب وقت
    > > > شكرا
    > >
    > > تم ارسال وثيقة رسمية حكومية ، مذكور بها تفاصيل السكن والمعتمدة لدينا في المملكة بصيغه pdf ورفضت
    > >
    > > وتم ارسالها مرة اخرى بصيغة صورة ، استاذ شريف انا ما املك الا هذه الوثيقة توضح عنوان سكني
    > >
    > > ارجو المساعدة للتحقق فأنا اصبت بالاحباط من اول مرة اتعامل معكم
    >
    > شكرا لك على حسن تعاونكم ونعتذر على التأخير في معالجة الطلب, عزيزي هذه الوثيقة لا نتعامل بها لكل اسف الوثائق المقبولة والتي تثبت محل اقامتك هي فاتورة مرافق باسمك او باسم احر اقاربك المقربين لك على ان توضح عنوان السكن وتكون حديثة التاريخ.
    > من فضلك توفير احدي هذه الفواتيرالاثباتات مثل فاتورة كهرباء او فاتوه ماء او فاتورة انترنت منزلي او فاتورة خط هاتف ارضي حديثة الإصدار على ان لا تزيد فترتها عن 3 اشهر وتوضح عنوان السكن الخاص بك وباسمك, في حال لم تتوفر هذه الوثيقة باسمك تستطيع عندها ارسال عقد ايجار وصورة عن فاتورة المرافق باسم صاحب العقار لمتابعة معالجة طلبك

أنا اسكن مع أهلي ، والاوراق الرسمية مثل الفواتير ليست بأسمي ،

بعض الفواتير ،، صلة القرابة ؛ أب ، أخ … هل يتم الموافقة عليها ؟

@Spider قال:

نعم نستطيع ارسال مثل هذه الفواتير باسم احد اقاربك بشرط ان تكون حديثة التاريخ وايضا الاسم الاخري يطابق اسمك.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

There was an error rendering this rich post.> @"شريف_Sharif_Payoneer" قال:
    > > @Spider قال:
    > نعم نستطيع ارسال مثل هذه الفواتير باسم احد اقاربك بشرط ان تكون حديثة التاريخ وايضا الاسم الاخري يطابق اسمك.
    > شكرا

استاذ شريف، توجد ملفات تم ارفاقها ولم يتم الرد بالقبول أو الرفض

بتمنى المتابعة فضلاً لا امرا ، لكي استطيع ارفاق اي ملف

@Spider قال:
    There was an error rendering this rich post.> @شريف_Sharif_Payoneer قال:

@Spider قال:

نعم نستطيع ارسال مثل هذه الفواتير باسم احد اقاربك بشرط ان تكون حديثة التاريخ وايضا الاسم الاخري يطابق اسمك.
    شكرا

استاذ شريف، توجد ملفات تم ارفاقها ولم يتم الرد بالقبول أو الرفض

بتمنى المتابعة فضلاً لا امرا ، لكي استطيع ارفاق اي ملف

اخي الكريم يوجد مراسلات سابقة من قبل القسم الخاص بالموافقة برقم 200916-023496 بتاريخ 9/29/2020 نطلب منك الاطلاع على هذه الرسالة والرد عليها بشكل مباشر مع ارفاق جميع الوثائق المطلوبة لان هذه الرسالة ذات امتياز مستعجل وموجه من قبل القسم ذو عناية الرجاء توفير المطلوب من هذه الرسالة في اقرب فرصة لمعالجة الطلب في سرعة
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

> > @Spider قال:
    > > There was an error rendering this rich post.> @"شريف_Sharif_Payoneer" قال:
    > > > > @Spider قال:
    > > > نعم نستطيع ارسال مثل هذه الفواتير باسم احد اقاربك بشرط ان تكون حديثة التاريخ وايضا الاسم الاخري يطابق اسمك.
    > > > شكرا
    > >
    > > استاذ شريف، توجد ملفات تم ارفاقها ولم يتم الرد بالقبول أو الرفض
    > >
    > > بتمنى المتابعة فضلاً لا امرا ، لكي استطيع ارفاق اي ملف
    >
    > اخي الكريم يوجد مراسلات سابقة من قبل القسم الخاص بالموافقة برقم 200916-023496 بتاريخ 9/29/2020 نطلب منك الاطلاع على هذه الرسالة والرد عليها بشكل مباشر مع ارفاق جميع الوثائق المطلوبة لان هذه الرسالة ذات امتياز مستعجل وموجه من قبل القسم ذو عناية الرجاء توفير المطلوب من هذه الرسالة في اقرب فرصة لمعالجة الطلب في سرعة
    > شكرا

تم الرد على الايميل متضمناً فاتورة بأسم أخي وعدة وثائق للتأكيد وقبول العنوان

اتمنى ان يتم حل هذه المشكلة والبدء بأستخدام بايونير

@Spider قال:

شكرا لك على حسن تعاونكم, من فضلك متايعة حسابك للمستجدات
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

> > @Spider قال:
    > شكرا لك على حسن تعاونكم, من فضلك متايعة حسابك للمستجدات
    > شكرا

استاذ شريف ؛ لازلت أنتظر …

@Spider قال:

@شريف_Sharif_Payoneer قال:

@Spider قال:

شكرا لك على حسن تعاونكم, من فضلك متايعة حسابك للمستجدات
    شكرا

استاذ شريف ؛ لازلت أنتظر …

اعتذر منك على التأخير وقت الانتظار أطول من المعتاد بسبب ضغط على الأقسام الداخلية, من فضلك التحلي بالصبر سيتم معالجة طلبك في اقرب فرصة ان شاء الله
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

> > @Spider قال:
    > > > @"شريف_Sharif_Payoneer" قال:
    > > > > @Spider قال:
    > > > شكرا لك على حسن تعاونكم, من فضلك متايعة حسابك للمستجدات
    > > > شكرا
    > >
    > > استاذ شريف ؛ لازلت أنتظر …
    >
    > اعتذر منك على التأخير وقت الانتظار أطول من المعتاد بسبب ضغط على الأقسام الداخلية, من فضلك التحلي بالصبر سيتم معالجة طلبك في اقرب فرصة ان شاء الله
    > شكرا
    والله يا استاذ شريف ، تعبت من طول المدة شهر كامل وانا بحاجة الدفعة المالية ، وقدمت جميع الاوراق الرسمية وللاسف لايتم التجاوب معي

تواصلت عبر جميع الوسائل للتأكيد ولم يتم الموافقة الى الآن

@Spider قال:

من فضلك تابع حسابك للمستجدات لو سمحت
    شكرا على حسن صبرك واهلا وسهلا بك

مع تحيات شريف ابراهيم

> > @Spider قال:
    > من فضلك تابع حسابك للمستجدات لو سمحت
    > شكرا على حسن صبرك واهلا وسهلا بك

استاذ شريف ؛ انا بانتظار الموافقة ، لأني اصبحت يائس بعد الموافقة سيتم مطالبتي باشياء أخرى

اتمنى الاستعجال في الاثبات ، انا ابي استقبل دفعات أخرى واخاف تحصل هالمشكلة مع كل دفعة مالية
    تم تعديل 2020/10/11

@Spider قال:

@Spider قال:

استاذ شريف ؛ انا بانتظار الموافقة ، لأني اصبحت يائس بعد الموافقة سيتم مطالبتي باشياء أخرى

اتمنى الاستعجال في الاثبات ، انا ابي استقبل دفعات أخرى واخاف تحصل هالمشكلة مع كل دفعة مالية

عزيزي العميل نعتذر على التأخير فقد تم إيداع الأموال الى حسابك ولك حرية التصرف بها تستطيع تحويلها الى حسابك البنك ان كنت ترغب بذلك بطلب البطاقة فالإمكانية متاحة, الرجاء تحري الرصيد
    ملاحظة هامة لن يكون هناك تأخير إضافي على الحوالات المستقبلية.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

@Spider قال:

@Spider قال:

عزيزي العميل نعتذر على التا=أخير فقد تم إيداع الأموال الى حسابك ولك حرية التصرف بها تستطيع تحويلها الى حسابك البنك ان كنت ترغب بذلك بطلب البطاقة فالإمكانية متاحة, الرجاء تحري الصيد
    شكرا

الف شكر استاذ شريف ،، تم ايداع الاموال

جزاك الله خير .. عاجز عن شكرك

@Spider قال:

@Spider قال:

@Spider قال:

عزيزي العميل نعتذر على التا=أخير فقد تم إيداع الأموال الى حسابك ولك حرية التصرف بها تستطيع تحويلها الى حسابك البنك ان كنت ترغب بذلك بطلب البطاقة فالإمكانية متاحة, الرجاء تحري الصيد
    شكرا

الف شكر استاذ شريف ،، تم ايداع الاموال

جزاك الله خير .. عاجز عن شكرك

اهلا وسهلا، نحن هنا من أجلكم، إذا كنت بحاجة إلى المساعدة لا تتردد في الاتصال بنا. شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم