مشكل في وصول الدفعات التي استقبلتها من برنامج ربحي ؟

ImadKalfali1990ImadKalfali1990 Member مشاركات : 16 ✭✭
السلام عليكم صباح الورد عندي مشكل في وصول الدفعات استقبلت دفعات مالية من برنامج tango لم تصلني بعد على حسابي مع العلم انها كانت تصل في يوم التحويل معرف العميل 37962718 اتمنى معالجة طلبي في اقرب وقت ممكن وشكرا وتقبلو مني فائق الإحترام والتقدير

إجابات

• Sharif_IbrahimSharif_Ibrahim Administrator مشاركات : 11,793 ✭✭✭✭✭✭✭

@ImadKalfali1990 قال:
    السلام عليكم صباح الورد عندي مشكل في وصول الدفعات استقبلت دفعات مالية من برنامج tango لم تصلني بعد على حسابي مع العلم انها كانت تصل في يوم التحويل معرف العميل 37962718 اتمنى معالجة طلبي في اقرب وقت ممكن وشكرا وتقبلو مني فائق الإحترام والتقدير

وعليكم السلام يرجى أخذ بعين الاعتبار أن هذا ليس دردشة حية ولا بالرد الي، ولا تحتاج الى ارسال أكثر من رسالة لجذب انتباهنا يتم الرد على جميع الاستفسارات في الوقت المناسب وبحسب الأولويات.
    تم إيداع الاموال الى رصيد حسابك الرجاء تحري ذلك وابلاغنا ان كانت قد حلت المسألة
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• ImadKalfali1990ImadKalfali1990 Member مشاركات : 16 ✭✭
    اريد ان اعرف يا اخي شريف هل 225$ معلقة في حسابي ام تم تخويلها الى حساب عميل اخر ؟

@ImadKalfali1990 قال:
    اريد ان اعرف يا اخي شريف هل 225$ معلقة في حسابي ام تم تخويلها الى حساب عميل اخر ؟

شكرا لك, عزيزي لا يوجد مثل هذا تحويل على حستبك الرجاء الاطلاع على حسابك على الانترنت والتأكد من معلومات
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

يعني الان لا توجد اي دفعات معلقة على حسابي ؟

@ImadKalfali1990 قال:
    يعني الان لا توجد اي دفعات معلقة على حسابي ؟

اخي الكريم تستطيع الاطلاع على تاريخ العمليات ومقارنه ان كان لديك اي حوالة مالية عالقة.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

السلام عليكم مساء الخير اخي شريف انا حولت فاصوليا من برنامج لايكي الى حسابي على بايونير لديها اكثر من اسبوع لم تدخل على حسابي الى حد الان !؟

@ImadKalfali1990 قال:
    السلام عليكم مساء الخير اخي شريف انا حولت فاصوليا من برنامج لايكي الى حسابي على بايونير لديها اكثر من اسبوع لم تدخل على حسابي الى حد الان !؟

وعليكم السلام, عزيزي هل تم مراجعة مصدر التمويل المذكور الصادر منه هذه الحوالة المالية؟ لان في اغلب الأحيان لا يتم تحويلها لسبب ما يتعلق بحسابك لديهم.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

السلام عليكم مساء الخير اخي شريف لقد حولت فاصوليا الى دولار بايونير في تطبيق لايكي 127$ لم تصلني بعد ماهو السبب ؟

@ImadKalfali1990 قال:
    السلام عليكم مساء الخير اخي شريف لقد حولت فاصوليا الى دولار بايونير في تطبيق لايكي 127$ لم تصلني بعد ماهو السبب ؟

وعليكم السلام من فضلك, هل تم التواصل مع دعم الشركة Tango مسبقا؟ في اغلب الأحيان يتعلق الامر في شركة مصدر التمويل.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

شكرا اخي شريف وايضا فيما يخص تأكيد الهوية رسلت بطاقة التعريف لم يقبلوها رسلت بطاقة اقامة بالفرنسية لم يقبلوها مع العلم لاتوجد فواتير باسمي لانني مزلت ادرس بالجامعة ماهو الحل لتأكيد العنوان لطلب كارط ماستر بايونير

@ImadKalfali1990 قال:
    شكرا اخي شريف وايضا فيما يخص تأكيد الهوية رسلت بطاقة التعريف لم يقبلوها رسلت بطاقة اقامة بالفرنسية لم يقبلوها مع العلم لاتوجد فواتير باسمي لانني مزلت ادرس بالجامعة ماهو الحل لتأكيد العنوان لطلب كارط ماستر بايونير

في هذه الحالة, نرجو أن تقوم بتزويدنا بوثيقة إثبات إقامة والتي تظهر عنوان السكن.

الأشكال المقبولة لوثيقة إثبات السكن هي:

• كشف حساب بنكي
    • مستند رسمي صادر من قبل الجامعة, والذي ينص أنك تقيم في الوقت الحالي في مساكن الجامعة.
    • فتورة لقسط المساكن أو مستند رسمي التعليم.

نرجو إرفاق المستند كرد على هذه الرسالة والتأكد من وضوح وإمكانية قراءة المستند.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

السلام عليكم مساء الورد اخي شريف تواصلت مع ادارة برنامج لايكي قالو لي تم تحويل الفاصوليا يرجى التواصل مع ادارة بايونير رقم العميل 37962719 تحويل قيمة 127$
    ![](https://us.v-cdn.net/5021998/uploads/editor/4t/ycvrifroksvy.jpg "")

من فضلك التواصل مع طاقم رعاية عملاء بايونير عبر الرابط التالي:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6
    من فضلك استخدام متصفح الحاسوب

مع تحيات شريف ابراهيم

السلام عليكم صباح الورد اخي شريف لم يتم الرد عليا من طرف ادارة ممكن تتواصل معهم انا لم أفهم بعد كل التحويلات وصلت ماعدا هذه الدفعة لم تصل بعد!!

Good morning. I have a problem with Payoneer. I received a payment of $ 127 from the Laiki application. Until now, I did not enter my account. What is the reason? Customer Number: 37962719

Good morning. I have a problem with Payoneer. I received a payment of $ 127 from the Likee application. Until now, I did not enter my account. What is the reason? Customer Number: 37962719

@ImadKalfali1990 قال:
    Good morning. I have a problem with Payoneer. I received a payment of $ 127 from the Likee application. Until now, I did not enter my account. What is the reason? Customer Number: 37962719

شكرا لك, عزيزي هل يتوفر لديك صورة عن المراسلات التي تمت من طرفك مع مصدر التمويل توضح تأكيد لك ارسال الأموال الى بايونير؟ في حال لديك ذلك
    من فضلك استخدام متصفح الحاسوب

مع تحيات شريف ابراهيم

• grosso777grosso777 Member مشاركات : 6
    I received a message to my email saying that my bank card will be blocked
    Ask not to do this
    I am trying to recharge my Payoneer account and start using the card

This is what appears to me when I want to link my Payoneer account to
    upwork website

http://prntscr.com/vdgj3n

@grosso777 قال:
    I received a message to my email saying that my bank card will be blocked
    Ask not to do this
    I am trying to recharge my Payoneer account and start using the card

This is what appears to me when I want to link my Payoneer account to
    upwork website

اهلا وسهلا بك, هذه الجزء من المنتدي مخصص للعربية, ان كنت تفضل الإنجليزية الرجاء ابلاغنا بذلك لنقل الاستفسار الى القسم الصحيح.
    شكرا

Kindly note this section of the forum is made for Arabic speakers if you prefer English let us know to move your request to the proper English section.
    Thank you

مع تحيات شريف ابراهيم

لا مشكلة ارجو الاجابة عن الاستفسار باللغة العربية
    وصلتني رسالة الى الايمايل تفول بانه سيتم ايقاف بطاقتي بعد عدة ايام ارجو ان تخبرني كيف الغي ذلك
    ايضا حاولت ربط حسابي على upwork مع Payoneer لكي اشحن البطاقة واستعملها لكن تضهر لي هذه الرسالة
    مع العلم انني حاولت الاتصال مع خدمت العملاء بكل الطرق المتوفرة لكن بدون فائدة
    المحادثة المياشرة لا تعمل
    وعند ارسال ايمايل اتلقى رد تلقائي

@grosso777 قال:
    وصلتني رسالة الى الايمايل تفول بانه سيتم ايقاف بطاقتي بعد عدة ايام ارجو ان تخبرني كيف الغي ذلك
    ايضا حاولت ربط حسابي على upwork مع Payoneer لكي اشحن البطاقة واستعملها لكن تضهر لي هذه الرسالة
    مع العلم انني حاولت الاتصال مع خدمت العملاء بكل الطرق المتوفرة لكن بدون فائدة
    المحادثة المياشرة لا تعمل
    وعند ارسال ايمايل اتلقى رد تلقائي

اهلا وسهلا بك, عزيزي اجراء اغلاق البطاقة واقع ونقترح عليك اغلاق الحساب الحالي وطلب حساب بايونير جديد في حال ترغب في إضافة مصادر تمويليه اخري, البرنامج المنتسب اليه لا يدعم إضافة مصادر تمويلية جديدة ولا نستطيع اصدار لك بطاقة جديدة لهذا السبب اقترح عليك اغلاق الحساب الحالي وطلب حساب جديد.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

ماهو سبب اغلاق البطاقة ارجو التوضيح ؟! البطاقة تعمل حتى 2022 لماذا يتم اغلاقها ؟ ارجو ان تعطيني طريقة للتواصل مع خدمة العملاء
    هل استطيع ربط الحساب البنكي الامريكي الخاص بي في Payoneer مع حساب upwork ؟
    ارجو الاجابة من فضلك سيد شريف

@grosso777 قال:
    ارجو الاجابة من فضلك سيد شريف

اخي العزيز استلامك لهذه الرسالة تم بعد عملية فرز جميع الحسابات التي لم تكن نشطة في الأشهر الست الأخيرة والإجراءات الجديدة المطلوبة هو تحويل جميع الحسابات الى رصيد العملة الجديد حتى وان كانت البطاقة فعالة, عزيزي تستطيع بعد ترقية الحساب بطلب بطاقة بايونير جديدة لا يوجد مانع من ذلك وهذا بعد استلامك 100$ من الشركات الربحية على الانترنت.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

السلام عليكم اخي شريف ما زلت اعاني من مشكل عدم وصول الدفعات الى حسابي وراسلت الرابط الذي ارسلته لي ولم يتم الرد بعد مع العلم انني حولت فاصوليا ما قيمته214$ ولم تصلني بعد واريد ان اعرف الدفعة الاولى بقيمة 127$ اين هي تقريب شهر ونصف لم تصل بعد ماهو المشكل اخي من فضلك راسل الادارة اريد حل لهده المشكلة !!

@ImadKalfali1990 قال:
    السلام عليكم اخي شريف ما زلت اعاني من مشكل عدم وصول الدفعات الى حسابي وراسلت الرابط الذي ارسلته لي ولم يتم الرد بعد مع العلم انني حولت فاصوليا ما قيمته214$ ولم تصلني بعد واريد ان اعرف الدفعة الاولى بقيمة 127$ اين هي تقريب شهر ونصف لم تصل بعد ماهو المشكل اخي من فضلك راسل الادارة اريد حل لهده المشكلة !!

يرجى أخذ بعين الاعتبار أن هذا ليس دردشة حية ولا بالرد الي، ولا تحتاج الى ارسال أكثر من رسالة لجذب انتباهنا يتم الرد على جميع الاستفسارات في الوقت المناسب وبحسب الأولويات.
    تم الرد على استفسارك بتوجه اخر على المنتدي الرجاء الاطلاع.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

السلام عليكم صباح الورد والياسمين أخي احمد هل يمكن الغاء طلب البطاقة لانني الان في مدة 3اشهر وانا ارسل فاتورة الكهرباء باسم والدي بطاقة اقامة بالفرنسية فاتورة هاتف بإسم اخي كشف الدخل بإسمي انا ولم يقبلوها من فضلك اريد الغاء طلب البطاقة وأكتفي بالعمل بالحساب فقط وشكرا رقم العميل 37962718

@ImadKalfali1990 قال:
    السلام عليكم صباح الورد والياسمين أخي احمد هل يمكن الغاء طلب البطاقة لانني الان في مدة 3اشهر وانا ارسل فاتورة الكهرباء باسم والدي بطاقة اقامة بالفرنسية فاتورة هاتف بإسم اخي كشف الدخل بإسمي انا ولم يقبلوها من فضلك اريد الغاء طلب البطاقة وأكتفي بالعمل بالحساب فقط وشكرا رقم العميل 37962718

من فضلك استخدام متصفح الحاسوب والتأكد من ان الرد ليس رد الي Auto Reply

مع تحيات شريف ابراهيم