ارجو حل مشكلتي باسرع وقت احتاج للحساب وحسابي محظور وقمت بعمل حساب تاني وايضا حظر لماذا

raedsalmraedsalm Member مشاركات : 7
ارجو حل مشكلتي باسرع وقت احتاج للحساب وحسابي محظور وقمت بعمل حساب تاني وايضا حظر لماذا انا احتاج للحساب ضروري جدا وايضا للبطاقة وارسلت جميع الاوراق والمستندات عدة مرات وحساب البنك الخاص بي ايضا اعتقد محضور لماذا لا اعلم واريد حل هده المشكلة ارجو الرد علي وحل مشكلتي باسرع وقت ممكن وشكرا

التعليقات

• raedsalmraedsalm Member مشاركات : 7
    ارجو حل مشكلتي باسرع وقت احتاج للحساب وحسابي محظور وقمت بعمل حساب تاني وايضا حظر لماذا انا احتاج للحساب ضروري جدا وايضا للبطاقة وارسلت جميع الاوراق والمستندات عدة مرات وحساب البنك الخاص بي ايضا اعتقد محضور لماذا لا اعلم واريد حل هده المشكلة ارجو الرد علي وحل مشكلتي باسرع وقت ممكن وشكرا
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 11,129 ✭✭✭✭✭✭✭

@raedsalm قال:

يرجى أخذ بعين الاعتبار أن هذا ليس دردشة حية ولا بالرد الي، ولا تحتاج الى ارسال أكثر من رسالة لجذب انتباهنا يتم الرد على جميع الاستفسارات في الوقت المناسب وبحسب الأولويات.
    الرجاء ادراج رقم عميل بايونير الخاص بك
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

مُعرف العميل الخاص بك هو 40266958.
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 11,129 ✭✭✭✭✭✭✭

@raedsalm قال:
    مُعرف العميل الخاص بك هو 40266958.

شكرا لك رقم العميل المذكور تابع الى حساب لم يصادق عليع بسبب حصولك على حساب اخر تمت الموافقة عليه بايونير لا تسمح بازدواج الحسابات
    الرجاء محاولة تذكر الايميل او رقم عميل بايونير للإفادة.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

انا اعلم ان يوجد حساب اخر باسمي لكن ايضا محظور وانا اريد واحد فقط يكون فعال اريد حل للمشكلة وهدا رقم الاخر الرقم التعريفي للعميل: 38968617
    [email protected] هدا هو بريدي الاول وهدا حسابي الرقم التعريفي للعميل: 38968617 لكن ايضا محظور لا اعلم لماذا ارجو مساعدتي لحل مشكلة الحساب اريد حساب واحد فقط هناك حوالات لدي اريد ان ارسلها واستقبلها
    ....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

@raedsalm قال:
    ....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

من فضلك التواصل مع طاقم رعاية عملاء بايونير عبر الرابط التالي:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6
    من فضلك استخدام متصفح الحاسوب

مع تحيات شريف ابراهيم

للاسف لا حل للمشكلة قمت مسبقا بارسال مشكلتي وللاسف لم تحل اريد جل

@raedsalm قال:
    للاسف لا حل للمشكلة قمت مسبقا بارسال مشكلتي وللاسف لم تحل اريد جل

من فضلك التواصل مع طاقم رعاية عملاء بايونير عبر الرابط التالي:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6
    من فضلك استخدام متصفح الحاسوب والتأكد من ان الرد ليس رد الي Auto Reply

مع تحيات شريف ابراهيم