مركز التحقق

ILHAMACHDADILHAMACHDAD Member مشاركات : 7
لقد طلبو مني صورة الهويه الوطنيه الرسميه وا لقد ارسلت لهم وا لم يتم الرد عليه ..
الرجاء المساعده..
هوية العميل 37293180

التعليقات

• Sharif_IbrahimSharif_Ibrahim Administrator مشاركات : 12,872 ✭✭✭✭✭✭✭

@ILHAMACHDAD قال:
    لقد طلبو مني صورة الهويه الوطنيه الرسميه وا لقد ارسلت لهم وا لم يتم الرد عليه ..
    الرجاء المساعده..
    هوية العميل 37293180

شكرا لك, عزيزي المطلوب ارسال فاتورة مرافق تثبت محل سكن خاص به أوجه هذه الاثباتات مثل فاتورة كهرباء او فاتوه ماء او فاتورة انترنت منزلي او فاتورة خط هاتف ارضي حديثة الإصدار على ان لا تزيد فترتها عن 3 اشهر وتوضح عنوان السكن الخاص بك وباسمك, في حال لم تتوفر هذه الوثيقة باسمك تستطيع عندها ارسال عقد ايجار وصورة عن فاتورة المرافق باسم صاحب العقار.
    الرجاء ارسال المطلوب في اقرب فرصة لمتابعة مراجعة الطلب وإصدار لك البطاقة الجديدة بعد الموافقة على الوثيقة.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• ILHAMACHDADILHAMACHDAD Member مشاركات : 7
    من فضلك لق ارسلت جميع المعلومات و لم يتم الرد علي و لدي أموال معلقة المرجو تسوية وضعيتي
  • ILHAMACHDADILHAMACHDAD Member مشاركات : 7
    تم تعديل 2020/10/14
    المرجو التأكد من معلوماتي لقد ارسلت جميع الوتائق أنا حاليا أسكن مع والداي كيف لي أن أثبت عنوان السكن و الفواتير باسم أبي
    هوية العميل 37293180
  • Sharif_IbrahimSharif_Ibrahim Administrator مشاركات : 12,872 ✭✭✭✭✭✭✭

@ILHAMACHDAD قال:
    المرجو التأكد من معلوماتي لقد ارسلت جميع الوتائق أنا حاليا أسكن مع والداي كيف لي أن أثبت عنوان السكن و الفواتير باسم أبي
    هوية العميل 37293180

شكرا لك, نعتذر على التأخير في معالجة الطلب عزيزي العميل تم استلام الوثيقة وهي الان قيد المراجعة, فترو الانتظار أطول من المعتاد من فضلك التحلي بالصبر وتابع حسابك لمستجدات الطلب.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم