طلب بطاقة عبر البريد السريع

hassen_amrihassen_amri Member مشاركات : 21 ✭✭

أخ شريف لقد قمت بطلب بطاقة جديدة و لكنني اريد طلبها عن طريق البريد السريع لأنني اشتغل في مجال التسويق الالكتروني و بطاقتي تنتهي نهاية هذا الشهر فهل هذا ممكن اخي ؟

التعليقات

• hassen_amrihassen_amri Member مشاركات : 21 ✭✭

و هل يمكن اعتماد فاتورة كهرباء باسم مالك المحل لاثبات العنوان ؟

• 774457141aaa774457141aaa Member مشاركات : 0
    شكرا شركة بيونير اطلب منكم حساب بنكي انا من اليمن
  • شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 11,183 ✭✭✭✭✭✭✭

@hassen_amri قال:
    و هل يمكن اعتماد فاتورة كهرباء باسم مالك المحل لاثبات العنوان ؟

شكرا لك. من فضلك ادراج رقم عميل بايونير الخاص بك للمتابعة والإفادة.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 11,183 ✭✭✭✭✭✭✭

@774457141aaa قال:
    شكرا شركة بيونير اطلب منكم حساب بنكي انا من اليمن

من فضلك التواصل مع طاقم رعاية عملاء بايونير عبر الرابط التالي:
    https://payoneer-arabic.custhelp.com/app/Contact_us/l_id/6
    من فضلك استخدام متصفح الحاسوب

مع تحيات شريف ابراهيم

اخ شريف رقم العميل : 17967763
    لقد طلب مني وثيقة لاثبات العنوان و اريد استقبال البطاقة في مكتب العمل و بالفعل قمت بارسال فاتورة حديثة باسم الشركة و بالامكان ارسال عقد العمل اذا كان هذا مطلوب

@hassen_amri قال:
    اخ شريف رقم العميل : 17967763
    لقد طلب مني وثيقة لاثبات العنوان و اريد استقبال البطاقة في مكتب العمل و بالفعل قمت بارسال فاتورة حديثة باسم الشركة و بالامكان ارسال عقد العمل اذا كان هذا مطلوب

شكرا لك, عزيزي هذه الفاتورة لا توضح عنوان سكنك الشخصي الرجاء إعادة ارسال فاتورة خدمات حديثة وباسمك توضح عنوان السكن الخاص بك وليس عنوان شركة, من فضلك العمل على تزويدنا بذلك للعمل على اصدار لك البطاقة
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

اخ شريف لقد قمت اليوم بارسال فاتورة هاتف قار لاثبات العنوان ارجو المساعدة لتأكيد العنوان و شحن البطاقة عبر البريد السريع و شكرا لكم مسبقا

@hassen_amri قال:
    اخ شريف لقد قمت اليوم بارسال فاتورة هاتف قار لاثبات العنوان ارجو المساعدة لتأكيد العنوان و شحن البطاقة عبر البريد السريع و شكرا لكم مسبقا

اهلا وسهلا بك مجددا, عزيزي تم استلام الفاتورة على النظام وهي قيد المراجعة واعتقد ان هذه الفاتورة لا توضح اسم ولا عنوان المستهلك, هل هذا طبيعي؟
    الرجاء الإفادة ان امكن.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

اخ شريف اولا شكرا علي الرد هي فاتورة هاتف أرضي ( شهر اكتوبر ) سيدي الفاضل و كما تلاحظون يوجد الاسم و العنوان في اعلي الفاتورة وهو مطابق لعنوان حسابي وهو ما كان مطلوب و هذا الجزء الذي يوضح اسمي و العنوان اخ شريف اتمني ان تكون الوثيقة مقبولة من جانبكم فهي توضح اسمي و عنواني و في انتظار ردكم تقبلوا فائق تحياتي أخي شريف

@hassen_amri قال:

شكرا لك عزيزي على التوضيح :) هذا رائع سيتم معالجة طلبك في اقرب وقت ان شاء الله, فضلا تابع حسابك لمستجدات الطلب.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

مشكور جدا اخي علي سرعة تفاعلكم و خدماتكم الراقية

@hassen_amri قال:
    مشكور جدا اخي علي سرعة تفاعلكم و خدماتكم الراقية

لا شكر على واجب نحن هنا لخدمة العملاء من فضلك تابع مستجدات الطلب لو سمحت.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

أخ شريف لقد أرسلت وثيقة اثبات العنوان منذ 5 ايام و لكني لم اتلقي اي رد الي حد اللحظة هل يمكن المساعدة من فضلك بتسريع التثبت من الوثيقة و شحن البطاقة عبر البريد السريع لأن كل شغلي مرتبط بها مع الشكر سلفا اخ شريف

@hassen_amri قال:
    أخ شريف لقد أرسلت وثيقة اثبات العنوان منذ 5 ايام و لكني لم اتلقي اي رد الي حد اللحظة هل يمكن المساعدة من فضلك بتسريع التثبت من الوثيقة و شحن البطاقة عبر البريد السريع لأن كل شغلي مرتبط بها مع الشكر سلفا اخ شريف

اهلا وسهلا بك مجددا, عزيز العميل سيتم الرد على طلبك من قبل القسم الخاص في اقرب وقت من فضلك التحلي بالصبر,
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

أخ شريف آسف جدا علي الازعاج و كثرة الأسئلة و لكن لم يتم تأكيد طلب البطاقة الجديدة و أنا اشتغل في مجال التسويق و كل شغلي مرتبط بالبطاقة علما انني ارسلت وثيقة تؤكد عنواني منذ اكثر من 10 أيام و لكن للأسف لحد اللحظة لم أتلقي اي رد علما و انني ارغب في شحنها عبر البريد السريع ربحا للوقت ارجو المساعدة اخ شريف و اعلام القسم المختص لمراجعة وثيقة اثبات العنوان و شحن البطاقة
    اعتذر مرة ثانية علي كثرة الأسئلة و اعول علي تفهمكم اخ شريف و اقدم لكم كل احتراماتي علي ما تقدمينه من خدمات راقية جدا و من سعة بال و تعاون و اشكركم ثانية علي مساعدتكم

@hassen_amri قال:
    أخ شريف آسف جدا علي الازعاج و كثرة الأسئلة و لكن لم يتم تأكيد طلب البطاقة الجديدة و أنا اشتغل في مجال التسويق و كل شغلي مرتبط بالبطاقة علما انني ارسلت وثيقة تؤكد عنواني منذ اكثر من 10 أيام و لكن للأسف لحد اللحظة لم أتلقي اي رد علما و انني ارغب في شحنها عبر البريد السريع ربحا للوقت ارجو المساعدة اخ شريف و اعلام القسم المختص لمراجعة وثيقة اثبات العنوان و شحن البطاقة
    اعتذر مرة ثانية علي كثرة الأسئلة و اعول علي تفهمكم اخ شريف و اقدم لكم كل احتراماتي علي ما تقدمينه من خدمات راقية جدا و من سعة بال و تعاون و اشكركم ثانية علي مساعدتكم

شكرا لك, تم إعادة اشعار القسم الخاص بإعادة الاطلاع على الطلب والمعالجة في اقرب وقت
    من فضلك تابع حسابك.
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم

شكرا لكم علي التفاعل اخ شريف و اعتذر منكم ثانية علي كثرة الاستفسارات شكرا علي حسن اخلاقكم و خدماتكم الراقية

@hassen_amri قال:
    شكرا لكم علي التفاعل اخ شريف و اعتذر منكم ثانية علي كثرة الاستفسارات شكرا علي حسن اخلاقكم و خدماتكم الراقية

لا شكر على واجب نحن هنا لخدمة عملائنا الاكارم :)

مع تحيات شريف ابراهيم

اخ شريف صدقا اعتذر علي كثرة الازعاج و لكن للاسف لم يتم مراجعة الوثيقة و لا اصدار البطاقة رغم انه مضي 15 يوم علي ارسال فاتورة لتوثيق الحساب و لكن للأسف لم يتم لحد اللحظة مراسلتي لا اعلم السبب رغم حاجني الماسة للبطاقة باعتبار انني اشغتل في مجال التسويق و حتي كل معاملاتي تثبت ذلك ارجو افادتي اذا كان هناك اي مشكل او لا اعلم السبب و اعتذر منكم ثانية لكنني اعول علي تفهمكم و خدماتكم الرافية و حسن اخلاقكم في مساعدتي علي تجاوز هذا الاشكال رغم انني ارسلت كل ماهو مطلوب مني