اريد الموافقة على حسابي و طلب حساب في بنك امريكي فيدرالي

انا ارسلت للدعم اني اريد اغلاق حسابي لكن فقط تم رد رساله اتوماتيكية بعدين انا اردت الاحتفاظ بحسابي فارسلت لدعم اني اريد حساب في بنك فيدرالي لاستطيع ربطه في باي بال
فتم الرد علي بهذه الرسالة

Good afternoon, and thank you for contacitng us
As I understand from your communication with us, you would like to receive another US payment details.
Please be advised that before we`ll be able to provide you with another US payment details, we`ll need to approve the copy of the government issue ID, therefore I have transfer a request to my account approval department, to further review the documents that you have provided us.
As soon as we`ll have any update , we`ll notify you via email.
مع خالص التقدير,
Shani
رعاية العملاء

الرقم المرجعي: 201016-001097

رقم العميل المرجعي: 40220251
انا ما فهمت وش المطلوب مني هل علي انا ارسل لدعم الموافقة على حسابي

التعليقات

• شريف_Sharif_Payoneerشريف_Sharif_Payoneer Administrator مشاركات : 11,193 ✭✭✭✭✭✭✭

@MahaAldossari1995 قال:
    انا ارسلت للدعم اني اريد اغلاق حسابي لكن فقط تم رد رساله اتوماتيكية بعدين انا اردت الاحتفاظ بحسابي فارسلت لدعم اني اريد حساب في بنك فيدرالي لاستطيع ربطه في باي بال
    فتم الرد علي بهذه الرسالة

Good afternoon, and thank you for contacitng us
    As I understand from your communication with us, you would like to receive another US payment details.
    Please be advised that before well be able to provide you with another US payment details, well need to approve the copy of the government issue ID, therefore I have transfer a request to my account approval department, to further review the documents that you have provided us.
    As soon as well have any update , well notify you via email.
    مع خالص التقدير,
    Shani
    رعاية العملاء

الرقم المرجعي: 201016-001097

رقم العميل المرجعي: 40220251
    انا ما فهمت وش المطلوب مني هل علي انا ارسل لدعم الموافقة على حسابي

الاتباع الخطوات التالية:

1- زيارة صفحة دعم عملاء بايونير عبر الرابط هنا
    2- تسجيل الدخول الى الحساب.
    3- الضغط على تواصل معنا -> ارسل استفسار.
    4- إكمال النموذج اختيار الفئات, ارسال الدفعات/الحوالات المالية -> ارسال الدفعات -> لدي مشكلة في ارسال الدفعات.
    5- اطبع استفسارك شكل واضح طلبك الخدمة.
    6- اضغط أرسل.
    7- يتم تأكيد لك بأن استفسارك قد تم ارساله وتم أيضا اصدار لك رقم مرجعي لاستفسارك (رقم التذكرة) مكون من 12 رقم يصدره النظام المحوسب.
    8- يتم أيضا اشعارك من خلال البريد الإلكتروني الخاص بك بأن الطلب قد تم إرسالها بنجاح.

بعد ان يستلم الدعم العملاء يتم مراجعة الطلب ويتم عندها التواصل مع العميل عبر البريد الالكتروني عن مستجدات الطلب
    شكرا

مع تحيات شريف ابراهيم